fbpx

6 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في فيتنام

إذا كنت تخطط لرحلة شتوية إلى فيتنام فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنطلعك على 6 من أفضل وأشهر وجهات السياحة الشتوية في فيتنام تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أفضل الأماكن لزيارة فيتنام في الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية التي من الممكن زيارتها في فيتنام خلال فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

السياحة الشتوية في سابا في فيتنام

سابا هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية في فصل الشتاء، تتراوح درجات الحرارة فيها من 2 درجة مئوية إلى 5 درجة مئوية، وتنخفض إلى 0 درجة مئوية في الليل، عند السفر إلى سابا في الأيام الباردة، يمكنك الاستمتاع بالجمال المذهل لما يسمى الأرض الضبابية، أو رؤية طبقة ضباب كثيفة للغاية، أو تجربة البرودة الشديدة والاستمتاع بتذوق الأطعمة.

أفضل أماكن السياحة الشتوية في فيتنام موك تشاو

موك تشاو هضبة كبيرة في مقاطعة سون لا، على بعد حوالي 180 كيلومتراً من هانوي، لها حدود مشتركة مع لاوس تبلغ 40.6 كيلومتراً، تشتهر Moc Chau بشدة بين المسافرين الفيتناميين بسبب مناظرها الطبيعية الشعرية مع حقول عشبية لا نهاية لها وحدائق ضخمة من أشجار البرقوق والمشمش بالإضافة إلى أجواء الريف الهادئة.

السياحة الشتوية في ماي تشاو في فيتنام

في فصل الشتاء تجذب ماي تشاو العديد من السياح بالمناظر الخلابة، الطقس فيها ليس شديد البرودة مثل سابا أو تام داو، يندهش السياح بشكل خاص بالزهرة البرية الرائعة، والأبقار التي ترعى على مهل في البراري الهائلة.

المنطقة هي موطن لأقليات عرقية مختلفة وتوفر تجربة غنية ثقافياً لأي زائر، لا تفوت زيارة كهف جيو Chieu الذي يضم مقرنصات مذهلة وجمال أخاذ.

السياحة الشتوية في فيتنام
أماكن سياحية في فيتنام

أشهر الأماكن لزيارة فيتنام في الشتاء مدينة دانانج

تقع Danang في مناخ الرياح الموسمية الاستوائية النموذجية حيث ينتقل المناخ بين الشمال والجنوب، وهي وجهة لا بد من زيارتها للسياح للسفر في شتاء فيتنام، أشهر الشتاء من كانون الأول حتى شباط مناسبة للسفر لأن درجة الحرارة تقارب 18 – 23 درجة مئوية.

تقدم Danang الشواطئ الجميلة والجبال التي لا حصر لها والخدمات الترفيهية وأماكن الطهي الرائعة، وهي منطقة جذب سياحي للغاية بالإضافة إلى ذلك، الناس فيها ودودون للغاية ومضيافون.

أشهر أماكن السياحة الشتوية في فيتنام دالات

تعرف مدينة دالات بأنها “مدينة الألف زهرة” أو “مدينة الألف شجرة صنوبر”، السفر إليها سيجعلك منتعشاً ومستمتعاً للغاية، تقدم لك Da Lat الجنة بمشهد رومانسي لآلاف الزهور المتفتحة.

أفضل وقت لزيارة دالات هو في موسم الجفاف الممتد من نوفمبر / شباط إلى أبريل / نيسان، عند القدوم إلى دالات سيكون لديك فرصة لتجربة المواسم الأربعة الكاملة في نفس اليوم.

وجهات السياحة الشتوية في فيتنام
أماكن للسياحة الشتوية في فيتنام

زيارة موي ني فان ثيت في فيتنام خلال فصل الشتاء

Mui Ne – Phan Thiet هي واحدة من الوجهات الشاطئية الرائعة في وسط فيتنام وخاصةً في فصل الشتاء حيث تكون المناظر الطبيعية جميلة حقاً في هذا الوقت بشواطئها الرملية البيضاء وأشجار جوز الهند.

وتعتبر موي ني فان ثيت واحدة من أشهر وجهات السياحة الشتوية في فيتنام التي يمكنك فيها الاستمتاع بالطعام اللذيذ، والمناظر الطبيعية الجميلة.

مواضيع ذات صلة

ما هي تكلفة السياحة في فيتنام ؟

يبلغ متوسط تكلفة الرحلة إلى فيتنام لشخصين لمدة أسبوع تقريباً 739 دولار أمريكي.

هل فيتنام آمنة ؟

فيتنام ليست بتلك الخطورة التي قد تجدها وليست مكانا للجريمة.