fbpx

7 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في بريطانيا

تعد المملكة المتحدة مكاناً جميلاً للزيارة في أي وقت من العام وخاصةً في فصل الشتاء، حيث يوجد العديد من وجهات السياحة الشتوية في بريطانيا التي تنتظر من يكتشفها، والتي سنذكرها إليكم من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

7 من أفضل الأماكن لزيارة بريطانيا في الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية المناسبة لزيارة بريطانيا في فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

المرتفعات الاسكتلندية The Cairngorms

لا يوجد مكان ساحر للاستمتاع بالشتاء أكثر من منتزه Cairngorms الوطني، فهذه الحديقة المحمية الجميلة حقاً والغنية بالنشاط تصبح أكثر من مجرد مكان للتنزه في فصل الشتاء.

تتميز الحديقة بأنشطة المشي لمسافات طويلة والتزلج على الجليد، وبغض النظر عن رغباتك في المغامرة ستستمتع كثيراً في الهواء الطلق كما يمكنك مشاهدة الغزلان الحمراء والأرانب البرية والطيور.

قم بزيارة المعالم التاريخية في يورك

يورك مدينة جميلة يمكن زيارتها في أي وقت من السنة ولكن خلال فصل الشتاء تتميز بجو خاص، تأسست المدينة عام 71 بعد الميلاد، وتم ترميم المباني التاريخية فيها بشكل جميل على مر السنين، لذلك يمكن للزوار التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى والاستمتاع بالتراث الغني للمدينة الخلابة بالإضافة إلى المتاجر المستقلة الرائعة.

الحديقة الوطنية الأولى في بريطانيا

تعد الحديقة الوطنية الأولى في المملكة المتحدة واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يجب زيارتها في إنجلترا، وهي مكان ممتاز لممارسة القليل من التمارين خلال أشهر الشتاء الباردة، تجنب حشود الصيف وادخل إلى أرض العجائب الشتوية السحرية.

توفر هذه الحديقة الوطنية فرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشتوية في الهواء الطلق مثل التزلج على الجليد، ولكن معظم الناس يأتون للاستمتاع بنزهة مريحة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تشتهر بها منطقة بيك.

يوجد أيضاً في جميع أنحاء هذه المنطقة العديد من البيوت الريفية المثالية للاستراحة بعد التنزه في التلال والوديان في منطقة بيك.

السياحة الشتوية في بريطانيا
السياحة الشتوية في بريطانيا

مدينة وايتستابل في بريطانيا

وايتستابل مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي لكينت في جنوب شرق إنجلترا، وعلى الرغم بأنها تبدو وجهة صيفية، ولكن في الواقع، هذه المناطق الجميلة في المملكة المتحدة ممتازة على مدار العام.

ويعد الشتاء هو الوقت المثالي للاستمتاع بأحد المواقع التاريخية العديدة في وايتستابل وبالساحل اللامع من الجمال.

منتزه بريكون بيكونز الوطني في ويلز

إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء عطلة شتوية في المملكة المتحدة مليئة بالبحيرات والجبال الثلجية، ففكر في التوجه إلى بريكون بيكونز، تتمتع الحديقة الوطنية بطول 1200 ميل من حقوق الطريق العامة، لذلك يمكنك بسهولة الاستمتاع بجولة بريكون بيكونز التي تتميز بالمناظر الجميلة.

توفر الحديقة الوطنية مشاهد مذهلة للنجوم من درب التبانة إلى زخات الشهب، المنتزه أيضاً موطن لمجموعة من البلدات والقرى الرائعة.

جزيرة سكاي

جزيرة سكاي في اسكتلندا هذه الجزيرة هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في المملكة المتحدة في فصل الشتاء لأسباب عديدة.

الأول هو أن شروق الشمس يحدث في وقت متأخر بما يكفي بحيث لا تضطر إلى ضبط منبه مبكراً لرؤيته، مع الألوان الوردية والبنفسجية العميقة وخلفية تلال Cuillin المغطاة بالثلوج.

شيء رائع آخر عند زيارة جزيرة سكاي في الشتاء هو وجود ضوء جميل، من Fairy Pools إلى Talisker Bay، يجعل زيارة الجزيرة وتصويرها متعة.

أضف إلى ذلك حقيقة أن جزيرة آيل أوف سكاي تعاني في أشهر الصيف من الحشرات مثل البراغيش ومشاكل مثل السياحة الزائدة، والشتاء هو الوقت المناسب للذهاب.

السياحة الشتوية في بريطانيا
أماكن سياحية في بريطانيا

كورنوال في بريطانيا

يعتبر كورنوال مكان جذاب على مدار العام، يمكن أن يكون الطقس الشتوي في كورنوال دافئاً في بعض الأحيان ولكنه غالباً ما يكون رطباً وأحياناً برياً اصطحب الكاميرا وحذاء المشي الخاص بك وتأكد من تحقيق أقصى استفادة من استكشاف قرى الصيد الجميلة والمناظر البحرية الشتوية المثيرة.

مواضيع ذات صلة

ما هي اشهر اماكن سياحية في لندن ؟

هناك العديد من الاماكن السياحية التي تستحق الزيارة في لندن ومن أشهرها :
المتحف البريطاني
برج لندن
قصر بكنغهام
جسر البرج
متحف فيكتوريا وألبرت

ما هي العملة في بريطانيا ؟

العملة المتداولة في بريطانيا هي جنيه إسترليني