fbpx

5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في تايلاند

الشواطئ الرملية والجزر الرائعة هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في تايلاند، وإذا كنت تخطط لعطلة شتوية إلى تايلاند، فإننا ننصحك بالإطلاع على أفضل وجهات السياحة الشتوية في تايلاند التي سنذكرها لكم ضمن مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل الأماكن لزيارة تايلاند في الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية المناسبة لزيارة تايلاند في فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

حديقة دوي إنتانون الوطنية في شيانغ ماي

تذوق جمال ضباب الصباح الشتوي الغامض في حديقة دوي إنتانون الوطنية في شيانغ ماي، الذي يعتبر أعلى جبل في تايلاند، كما يمكنك الحصول على منظر مذهل لماي خا نينج أو زهرة الصقيع خاصة في الصباح الباكر.

تحظى مشاهدة الطيور أيضاً بشعبية كبيرة حيث أن حديقة دوي انتانون Doi Inthanon هي موطن لحوالي 362 نوعاً من الطيور.

دوي أنغ خانغ في شيانغ ماي

Doi Ang Khang هي منطقة جذب سياحي أخرى يجب زيارتها في تايلاند شتاءً، المنطقة محاطة بسلسلة من الوديان بطول 5 كيلومترات، علاوة على ذلك يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 17.7 درجة مئوية ويمكن أن تنخفض إلى ما يصل إلى -3 في الشتاء.

إنه مثالي إذا كنت ترغب في مشاهدة المعالم السياحية حيث تتمتع Doi Ang Khang بواحدة من أجمل المناظر الطبيعية، يشار إلى المنطقة أحياناً باسم سويسرا الصغيرة لتايلاند.

يمكنك استكشاف المنطقة أو قضاء بعض الوقت في ركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة وركوب البغال ومشاهدة الطيور، بصرف النظر عن ذلك ، هناك أماكن جميلة لغروب الشمس وحدائق بها أنواع لا حصر لها من النباتات الشتوية التي يمكنك زيارتها.

السياحة الشتوية في تايلاند
السياحة في تايلاند في الشتاء

خاو خو في فيتشابون

إذا كنت تبحث عن ملاذ مثالي بعيداً عن الزحام الصاخب والحرارة الرطبة، فإن Khao Kho هو المكان المثالي للهروب، سواء كنت ترغب في المشي لمسافات طويلة أو التخييم أو الاسترخاء في منتجع هادئ، فإن Khao Kho لديه كل شيء.

يوفر منتجع تانرك تالايموك Tanrak Talaymok إطلالة رائعة على الضباب الذي يمر عبر الجبال لبدء يومك، اشعر بأجواء الطبيعة الهادئة والغامضة حيث يحيط بك الضباب الكثيف والنسيم البارد في هذا المنتجع الذي يطفو على منحدر.

السياحة الشتوية في تايلاند
أماكن سياحية في تايلاند في فصل الشتاء

فو تشي فا في شيانغ راي

Phu Chi Fa هو موقع جبلي داخل حديقة الغابات الوطنية وهو أحد أجمل الأماكن في شيانغ راي، وهي أيضاً جزء من سلسلة جبال بالقرب من حدود لاوس، يقول الأشخاص الذين زاروا المكان أنه من السحري مشاهدة شروق الشمس وغروبها من مسافة بعيدة، هناك شاحنات ستقودك إلى أعلى وأسفل الجبل، ويمكنك اختيار الإقامة في فندق محلي أو إحضار معدات التخييم الخاصة بك.

للحصول على أفضل مناظر غروب الشمس، سافر إلى أعلى التل ستحصل على أفضل المناظر للشمس وهي تشرق ببطء أو تغرب، عليك الوصول مبكراً لتأمين مكان جيد للمشاهدة، من الممكن أن يكون الجو بارداً جداً، لذا احرص على ارتداء ملابس دافئة.

حديقة فو كرادونج الوطنية في مقاطعة لوي

تعد حديقة Phu Kradueng National Park واحدة من أشهر مناطق الجذب الطبيعية في تايلاند، تشتهر الحديقة بمساراتها الطويلة وأشهر الشتاء الباردة ووفرة الشلالات، على طول الممرات ستتاح لك الفرصة لرؤية عدة أنواع مختلفة من النباتات من الغابات الاستوائية إلى الأشجار دائمة الخضرة وأشجار الصنوبر على ارتفاعات أعلى، ونهر لام نام فونج الذي يعتبر أحد أهم الأنهار في شمال شرق تايلاند له منابعه في هذه المنطقة.

تجتمع كل هذه العوامل لتجعل فو كرادوينج جبلاً شهيراً للمتنزهين التايلانديين والعالميين علاوة على ذلك، تشمل الحيوانات التي يتم مشاهدتها بشكل شائع في حديقة Phu Kradueng الوطنية غزال السامبار، والخنازير البرية، والفيلة البرية، وابن آوى الذهبي، وقرود المكاك آسام، والسناجب الطائرة العملاقة الهندية.

أفضل الاماكن السياحية في تايلند للعوائل

هناك الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية في تايلاند المناسبة للعائلات ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

  • بانكوك
  • هوا هين
  • كرابي
  • شيانج ماي
  • فوكيت
  • كوه تشانغ
  • كوه ساموي

تكلفة السياحة إلى تايلاند

لقضاء أسبوع كامل من عطلتك الشتوية في تايلاند، يجب أن تحمل 5000 بات على الأقل، وهو الحد الأدنى للميزانية التي يحتاجها الفرد لقضاء أسبوع في تايلاند، وإذا كنت ترغب في الحصول على القليل من التجارب الفاخرة والراقية، فتوقع أن تدفع حوالي 10000 باهت.

مواضيع ذات صلة

ما هي العملة في تايلاند ؟

العملة الرسمية في تايلاند هي بات تايلاندي

ما هي تكلفة السياحة في تايلاند ؟

لقضاء أسبوع كامل من عطلتك الشتوية في تايلاند ، يجب أن تحمل 5000 بات على الأقل،
وهو الحد الأدنى للميزانية التي يحتاجها الفرد لقضاء أسبوع في تايلاند، وإذا كنت ترغب في الحصول على القليل من التجارب الفاخرة والراقية، فتوقع أن تدفع حوالي 10000 باهت.

ما هي اللغة في تايلند؟

اللغة الرسمية والمتداولة في تايلند هي اللغة التايلاندية