fbpx

8 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في أمريكا

الشتاء هو وقت رائع للابتعاد عن المنزل والروتين، وإذا كنت تبحث عن أفضل وجهات السياحة الشتوية في أمريكا فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنساعدك على تحديد المكان المناسب لقضاء شتاء رائع في أمريكا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل

8 من أفضل الأماكن لزيارة أمريكا في الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية في أمريكا التي تعتبر مناسبة لزيارة أمريكا وفيما يلي إليكم قائمة بأفضل الوجهات الشتوية في الولايات المتحدة، بما في ذلك المدن والحدائق والمعالم الطبيعية والشواطئ :

مدينة بولدر

تتمتع مدينة بولدر بإطلالات رائعة على جبال روكي الجميلة وطعام صحي رائع والكثير من الأنشطة الشتوية لأفضل رحلة على الإطلاق، وهي من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها خلال فصل الشتاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بولدر كولورادو في الشتاء هي:

  • التسوق في بيرل ستريت مول.
  • الذهاب للتزلج في جبل الدورا.
  • الاقامة في منتجع جبل الدورا.

جوشوا تري

تعد زيارة Joshua Tree في شهر يناير -كانون الأول وقتاً رائعاً من العام لزيارة الحديقة الوطنية، موسم الذروة لزيارة Joshua Tree هو من إيلول إلى أيار حيث يكون أكثر برودة بكثير مما هو عليه في أشهر الصيف.

تقع جوشوا تري Joshua Tree في جنوب كاليفورنيا بالقرب من صحراء Mojave تم تسميتها على اسم أشجار جوشوا الموجودة في الحديقة والتي تعد من أنواع اليوكا.

يتعرف معظم الناس على أشجار جوشوا ولكن هناك أيضاً أنواعاً أخرى في المنتزه يمكنك رؤيتها على مسار جبل رايان، تُعرف Joshua Tree أيضاً بأنها منطقة خالية من التلوث الضوئي بحيث يمكنك قضاء أمسياتك هناك في مشاهدة النجوم.

منتزه يلوستون الوطني

يعتبر فصل الشتاء أفضل رهان لك لتجربة ما كانت عليه يلوستون قبل ظهور السيارات، يتم إغلاق معظم طرق المتنزهات أمام حركة المرور العادية التي تبدأ في أوائل نوفمبر – تشرين الثاني، مما يترك العديد من المناطق التي يمكن الوصول إليها فقط للزلاجات أو الجولات المصحوبة بمرشدين على الجليد.

بعد رحلة بالأحذية الثلجية بقيادة الحارس في يلوستون، توجه إلى جاكسون هول القريبة للوصول إلى المنحدرات في أحد المنتجعات الجبلية الثلاثة، وتذوق مشهد ما بعد التزلج النابض بالحياة، واعثر على مساكن متنوعة من الكبائن الخشبية المريحة إلى الفنادق ذات الأربع نجوم

السياحة الشتوية في أمريكا
السياحة في أمريكا

فلوريدا

في حين أن أولئك الذين يعيشون في المناخات الشمالية يرتجفون خلال أبرد جزء من العام، يكون الطقس مثالياً إلى حد كبير في فلوريدا كيز، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة في يناير – كانون الثاني 74 درجة فهرنهايت، تشمل الأنشطة الأكثر استرخاءً تناول الطعام على المأكولات البحرية الطازجة، ومشاهدة القطط الشهيرة ذات الأصابع الستة في منزل ومتحف إرنست همنغواي، والاسترخاء على الشواطئ الرملية.

منطقة التزلج ماجيك ماونتن

تم افتتاح هذا الطراز الكلاسيكي من نيو إنجلاند في عام 1960 في لندنديري بولاية فيرمونت، وهو بمثابة ارتداد لمنتجعات التزلج الصغيرة في العصر قبل أن تصبح المسارات العريضة الخالية من الأشجار هي القاعدة، وبالتالي قد تكون التضاريس صعبة بالنسبة لمن لم يعتادوا على منحدرات شديدة الانحدار ومتعرجة عبر المناطق المشجرة.

ولكن من المرجح أن يرحب المتزلجون في المستوى المتوسط ​​وما فوق بالتحدي بالإضافة إلى الحشود الأصغر والأسعار المنخفضة لتذاكر المصاعد مقارنة بالمنتجعات الجبلية في أماكن أخرى في نيو إنجلاند وفي جبال روكي، المكان مثالي لمحبين التزلج ويحتوي على مركز تعليمي للأطفال والمبتدئين أيضاً.

ألاسكا

بالنسبة لمحبي الرياضات الشتوية والمناظر الثلجية لا بد من زيارة ألاسكا، التي تحتوي على عدد كبير من الطرق لاستكشافها من المشي لمسافات طويلة في الأنهار الجليدية إلى جولات التزلج على الجليد، يمكنك أيضاً الانطلاق في رحلة إلى الداخل على متن قطار Aurora Winter Train، حيث تتجول في مناظر طبيعية تتميز بالثلوج الكثيفة والموز في بعض الأحيان.

كما يمكنك التعرف على كل شيء عن تاريخ ألاسكا البشري والطبيعي في متحف الشمال، ومشاهدة الشفق القطبي الذي غالباً ما يكون مرئياً بين شهري ايلول واذار.

السياحة الشتوية في أمريكا
الأماكن السياحية الشتوية في أمريكا

جزر فيرجن الأمريكية

أصغر جزر فيرجن الأمريكية في منطقة البحر الكاريبي هي من الجزر التي لم يمسها أحد، حيث لا يوجد مطار ولا رصيف للسفن السياحية يصل معظم الزوار إليها بالعبّارة من سانت توماس، وتحتل الحديقة الوطنية المورقة مساحة كبيرة منها أكثر من المنتجعات.

يمكن للزوار التمتع في جزر فيرجن من خلال المياه الفيروزية الرائعة للغطس، والشواطئ مثل Trunk Bay، وقمم الزمرد، وبساتين خضراء مع مسارات للمشي لمسافات طويلة، ومناظر قريبة للزهور الاستوائية، والبجع، والسلاحف.

سافانا في جورجيا

تعد سافانا واحدة من أفضل الأماكن لعطلات الشتاء في أمريكا، بوشاحك الدافئ الملفوف حول رقبتك، استمتع بالهواء الجنوبي النقي وأنت تتجول في شوارع ساحرة مرصوفة بالحصى، تحيط بها قصور ما قبل الحرب وأشجار السنديان المغطاة بالطحالب.

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل مدن أمريكا للعيش ؟

سان فرانسيسكو
شيكاغو
نيويورك
سان خوسيه
العاصمة واشنطن

ما هي أكبر مدينة في قارة أمريكا الشمالية ؟

تعتبر مدينة نيويورك الأمريكي هي أكبر مدينة في قارة أمريكا الشمالية، بعدد سكان يبلغ حوالي 23 مليون نسمة، أكثر من نصف عدد سكان دولة كندا.

ما هي أسماء الولايات المتحدة الأمريكية ؟

نيويورك
هونولولو
بوسطن
لوس أنجلوس
ميامي بيتش
سان دييغو
سان فرانسيسكو
سانتا باربارا