fbpx

أشياء يجب فعلها في امريكا – 7 أشياء يجب القيام بها في أمريكا

إذا كنت تفكر بالسفر إلى أمريكا سواء برحلة عائلية أو مع أصدقائك فهناك العديد من مناطق الجذب في الولايات المتحدة الأمريكية التي يجب عليك اكتشافها، ومن خلال مقالتنا لليوم سنضع بين أيديكم قائمة بأبرز 7 أشياء يجب فعلها في امريكا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل الأشياء للقيام بها في الولايات المتحدة

فيما يلي اخترنا إليكم أفضل الأنشطة التي ننصحكم بالقيام بها في أمريكا وهي كالتالي :

استكشف ناشيونال مول National Mall في واشنطن العاصمة

يمكن العثور على العديد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في واشنطن العاصمة على طول المساحة الخضراء الجميلة في ناشيونال مول National Mall، بما في ذلك البيت الأبيض والعديد من متاحف سميثسونيان.

أشياء يجب فعلها في امريكا
أنشطة في أمريكا

امشي عبر جسر البوابة الذهبية في أمريكا

جسر البوابة الذهبية ليس فقط أكثر المعالم شهرة في سان فرانسيسكو، إنه أحد أشهر مناطق الجذب في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد زيارته أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها في الولايات المتحدة.

المشي في درب الحرية في بوسطن

يعتبر السير على طول مترين ونصف الميل من Freedom Trail أحد أفضل الطرق للتعرف على بوسطن وزيارة وتصوير مواقع المدينة ومعالمها التاريخية وهو من الأماكن التي يقصدها ملايين السياح سنوياً.

قم بجولة في البيت الابيض

هذا المكان له دور مهم للغاية في جعل أمريكا على ما هي عليه، يتم اتخاذ جميع القرارات السياسية المهمة في هذا المكان يمكنك القيام بجولة إرشادية هنا ومعرفة تاريخ أمريكا إنه المقر الرسمي لرئيس الولايات ويمكنك إلقاء نظرة حوله في ساعات محددة.

أشياء يجب فعلها في امريكا
أشياء ننصحك بفعلها في امريكا

اذهب بنزهة إلى شلالات نياجرا

شلالات نياجرا الرائعة الواقعة بين الولايات المتحدة وكندا هي مشهد يستحق المشاهدة يمكنك الحصول على رحلة بحرية للاقتراب من الشلالات ومشاهدة جمالها عن قرب والتي ستكون واحدة من الرحل التي لا تنساها أبداً.

منتزه يوسمايت الوطني في امريكا

حديقة يوسمايت مليئة بالعجائب الطبيعية المذهلة، وهي مليئة بالسياح في معظم أوقات العام إذا كنت تبحث عن أشياء للقيام بها في الولايات المتحدة مع الأطفال، فيجب أن تكون هذه الحديقة في أعلى القائمة.

عالم والت ديزني في أمريكا

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الولايات المتحدة مع العائلة والأطفال هو القيام بجولة حول ديزني وورلد وهي أرض العجائب التي تجذب الأطفال والكبار بنفس القدر.

هناك العديد من المتنزهات الترفيهية المثيرة والمتنزهات المائية في عالم ديزني التي ستأخذك بالتأكيد في جولة ممتعة وستعود مليئاً بالحيوية والسحر.

أماكن للأطفال في أمريكا

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك أنت واطفالك زيارتها في أمريكا وهي كالتالي :

حديقة حيوان سان دييغو في كاليفورنيا

تقع حديقة حيوان سان دييغو في بالبوا بارك، وهي عالم واسع من المغامرات والتعليم والحياة البرية، وموطن لأكثر من 12000 حيوان من 600 نوع، هذا الموقع مشهور بين الزوار من جميع الأعمار.

يمكن للصغار الاستمتاع بعجائب الطبيعة الأم، أو أخذ صفحة من أحد كتب التلوين الخارجية الأكثر روعة أو الاطلاع على بعض أنشطة السفاري.

أشياء يجب فعلها في امريكا
أشياء يجب فعلها في امريكا

معرض شيد أكواريوم في شيكاغو

قم بزيارة معرض “Waters of the World” لمشاهدة مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية، وللاقتراب من حيواناتك المفضلة مثل أسود البحر والدلافين والحيتان البيضاء.

انزل في منطقة بولار بلاي زونا Polar Play Zone، حيث يمكن للأطفال ارتداء بدلات البطريق والتجول مثل طيور البطريق، ثم يمكنهم القفز على متن غواصات بحجم الأطفال لاستكشاف البيلوغا، يمكنهم أيضاً لمس نجم البحر في البرك التي تعمل باللمس.

أشياء يجب فعلها في امريكا
أنشطة في أمريكا

مواضيع ذات صلة

كيف هي اخلاق الشعب الأمريكي ؟

الأميركيين فخورون جداً بكونهم معتمدين على أنفسهم، أو أنهم قادرون على الاعتناء بأنفسهم، وهم يتمتعون بأخلاق عالية وبقدر عالي من الوعي والاحترام

ما هي أفضل المطاعم الحلال في أمريكا ؟

هناك العديد من المطاعم الحلال في امريكا ومن أشهرها :
مطعم أريانا الأفغاني
مطعم المطبخ التركي
مطعم أنطاليا
مطعم برجر أونست
مطعم برياني كارت
مطعم هاندي الإيراني