fbpx

6 أشياء يجب فعلها في سنغافورة – اجمل الأماكن في سنغافورة

قد تكون سنغافورة واحدة من أصغر المدن في العالم، ولكنها تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية التي يجب مشاهدتها، وإذا كنت لا تعرف من أين تبدأ رحلتك في سنغافورة فإننا نضع بين يديك دليلنا حول أفضل 6 أشياء يجب فعلها في سنغافورة تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

6 أنشطة يجب القيام بها في سنغافورة

تعتبر سنغافورة موطناً لبعض المساحات الخضراء الأكثر ابتكاراً في العالم، وللعديد من المتاحف الرائعة وفيما يلي إليكم أبرز الأماكن السياحية في سنغافورة التي ننصحكم بزيارتها وهي كالتالي:

قم بجولة في حدائق سنغافورة الشهيرة

هناك بعض المتنزهات والحدائق الرائعة لاستكشافها في سنغافورة، تم إنشاء حدائق سنغافورة النباتية التي تبلغ مساحتها 82 هكتاراً في عام 1860، وهي عبارة عن أرض عجائب استوائية مدرجة في قائمة اليونسكو، مليئة بالحدائق المورقة بما في ذلك حديقة الزنجبيل التي تعرض أكثر من 550 نوعاً.

لا تفوت فرصة زيارة حديقة الأوركيد الوطنية الرائعة داخل المجمع، الذي يتضمن معرضاً فنياً نباتياً ممتازاً.

أشياء يجب فعلها في سنغافورة
أماكن سياحية في سنغافورة

قم بزيارة متاحف سنغافورة الرائعة

تنافس سنغافورة الآن أفضل مدن المتاحف في العالم بمجموعتها المتزايدة باستمرار من المؤسسات الثقافية المتطورة، ويعتبر المتحف الوطني الذي يتتبع تاريخ سنغافورة والمعرض الوطني بسنغافورة، أكبر مجموعة عامة في العالم للفنون السنغافورية وجنوب شرق آسيا.

وهناك العديد من المتاحف الأصغر والأكثر غرابة لاكتشافها، من متحف بيراناكان الذي يحتفل بالثقافة الغنية للمجموعة العرقية الفريدة التي نشأت من اجتماع الشعبين الصيني والماليزي، إلى متحف وكنيسة شانغي التي تسلط الضوء على قصص أسرى الحرب والمدنيين المحتجزين في سجن شانغي أثناء الاحتلال الياباني لسنغافورة.

اكتشف الأحياء التاريخية في سنغافورة

تقدم الأحياء التاريخية في سنغافورة لمحة رائعة عن الأيام الأولى للدولة الجزيرة، ابدأ في ليتل انديا Little India ذات الأجواء الرائعة، حيث تمتلئ المتاجر بالتوابل العطرية والساري الملون، بينما تمتلئ المنطقة الاستعمارية بالمباني الكبرى التي شُيدت خلال فترة الإدارة البريطانية.

كما تعد قرية كاتونغ الواقعة على الساحل الشرقي التي تم تجديدها مؤخراً موطناً لبعض أجمل المتاجر في المدينة، وهناك الكثير من الأحياء الأخرى المثيرة للاهتمام لاكتشافها في سنغافورة.

استمتع بيوم في جزيرة سنتوسا

ترتبط جزيرة سنتوسا بالبر الرئيسي عن طريق جسر وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في سنغافورة، وهي مناسبة لجميع الأعمار حيث تحتوي على المنتزهات الترفيهية والمنتجعات الفاخرة وفعاليات مسلية، عدا عن الألعاب والجولات العديد للأطفال.

أشياء يجب فعلها في سنغافورة
أماكن سياحية في سنغافورة

قم بزيارة معالم الحياة البرية الشهيرة في سنغافورة

في الشمال الأوسط للجزيرة، تعد حديقة الحيوانات في سنغافورة واحدة من مناطق الجذب الرئيسية التي تشكل جزءاً من محمية مانديا Mandai للحياة البرية حيث تعرض أكثر من 11000 نوع من الحيوانات المائية والبرية ورحلات السفاري الليلية القائمة على الحياة البرية، تشتهر حديقة الحيوانات هذه بجهودها في الحفاظ على البيئة.

تفاخر في الإقامة في فندق فخم في سنغافورة

تعد سنغافورة موطناً لبعض الفنادق الفاخرة الأكثر شهرة في العالم مثل فندق مارينا باي ساندز، الذي يعلوه أكبر مسبح لا متناهي على السطح في العالم لذلك إذا كنت تتطلع إلى التفاخر، فهذا المكان هو المناسب لزيارته في سنغافورة.

أشياء يجب فعلها في سنغافورة
أنشطة يجب فعلها في سنغافورة

أفضل أماكن للأطفال في سنغافورة

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية المناسبة لاصطحاب الأطفال إليها للاستمتاع واللعب في سنغافورة ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

  • الحديقة المائية
  • منتزه وايد وايد ويت
  • حديقة عالم تحت الماء في سنغافورة
  • مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديو
  • مدينة الثلج
  • منتزه كابل سكي
  • منطقة ألعاب البانجي

تكاليف السياحة في سنغافورة

عندما تقوم بحساب تكاليف السفر إلى سنغافورة، هناك نفقات متعددة يجب وضعها في الاعتبار، وفيما يلي إليكم متوسط تكاليف السفر والسياحة في سنغافورة :

  • تكاليف الرحلات الجوية إلى سنغافورة : تبلغ تكلفة الرحلة الجوية إلى سنغافورة حوالي 388 دولار أمريكي لتذكرة ذهاب وإياب.
  • سعر الإقامة في سنغافورة: تبلغ أسعار السكن والإقامة في فندق في سنغافورة ما بين 20 دولار أمريكي – 70 دولار أمريكي في اليوم.
  • تكلفة النقل في سنغافورة: يبلغ متوسط تكاليف التنقل في سنغافورة ما بين 2 إلى 7 دولارات أمريكية في اليوم.
  • تكلفة الطعام في سنغافورة: تختلف تكاليف الطعام في سنغافورة بحسب نوع الطعام والمطعم سواء فاخر أو متوسط ولكن بشكل عام تتراوح تكاليف الطعام ما بين 10 – 80 دولار أمريكي في اليوم.

مواضيع ذات صلة

هل سنغافورة رخيصة ؟

يعتبر مستوى المعيشة في سنغافورة من بين أعلى المعدلات بين دول آسيا.

كم تبلغ تكلفة السياحة في سنغافورة ؟

تبلغ تكلفة السياحة في سنغافورة لشخص واحد لمدة أسبوع من 1093 دولار إلى 2626 دولار أي بمعدل 156 دولار إلى 375 دولار أمريكي في اليوم.