fbpx

5 أشياء يجب فعلها في أستراليا – اجمل الأماكن في استراليا

أستراليا بلد ضخم به مجموعة متنوعة من عوامل الجذب والأنشطة التي يمكنك القيام بها، الأمر الذي يجعلك تجد صعوبة في معرفة من أين تبدأ مسار رحلتك في استراليا، ولنساعدك على استغلال وقتك سنضع بين يديك اليوم قائمة من 5 أشياء يجب فعلها في أستراليا تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

5 أنشطة يجب فعلها في أستراليا

هناك الكثير من الأنشطة والأماكن السياحية في أستراليا التي ننصحك بزيارتها أثناء رحلتك إلى استراليا ومن اشهر هذه الأماكن ما يلي :

الغوص في الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا

الحاجز المرجاني العظيم هو أحد أروع العجائب الطبيعية في العالم التي يجب عليك مشاهدتها أثناء زيارتك لاستراليا، أثناء وجودك هناك يمكنك استكشاف العالم تحت الماء عن طريق الغطس والتعرف على الحياة البحرية الملونة التي تميز هذا الجزء من العالم.

قم بقيادة سيارتك عبر طريق المحيط العظيم في استراليا

طريق المحيط العظيم هو امتداد ساحلي جميل يضم العديد من المعالم السياحية المثيرة، وأشهرها على الأرجح الرسل الأثني عشر، قم بالمغامرة على طول الطريق البري لتجربة المناظر الطبيعية الخصبة والمناظر الخلابة للبحر والتقاط الصور في الرسل الاثني عشر أو الطريق العظيم المذهل.

أشياء يجب فعلها في أستراليا
الاماكن السياحية في استراليا

أنشطة يجب فعلها في استراليا السباحة في بوندي

من المحتمل أن يكون شاطئ بوندي أحد أشهر الشواطئ في العالم، الذي يمكنك فيه ركوب الأمواج والراحة والاسترخاء على امتداد الرمال، أو الذهاب للسباحة في المحيط المذهل، ويعتبر شاطئ بوندي من الأماكن التي ننصحك بزيارتها أثناء رحلتك إلى استراليا.

قم برحلة بحرية حول ميناء سيدني في استراليا

ميناء سيدني هو موطن لبعض من أكثر الهندسة المعمارية شهرة في العالم، بما في ذلك دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني، ولاكتشاف كل هذا قم برحلة بحرية حول المرفأ وتمتع بالمناظر الطبيعية وبالجمال المعماري.

زيارة حديقة حيوان تارونجا في إسبانيا

في حديقة حيوان Taronga، ستتاح لك الفرصة لمقابلة بعض الحيوانات الأسترالية الفريدة الرائعة بالإضافة إلى المخلوقات الكبيرة والصغيرة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز موقع حديقة الحيوان بإطلالات رائعة على دار أوبرا سيدني الشهيرة وجسر ميناء سيدني.

مواضيع ذات صلة

ما هي لغة استراليا ؟

تعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في أستراليا، لكن يتحدث سكان أستراليا أكثر من 300 لغة منها لغات الماندراين والإيطالية والعربية واليونانية.

بماذا تشتهر استراليا ؟

تشتهر أستراليا عالمياً بعجائبها الطبيعية الفريدة وشواطئها البكر وغاباتها الكثيفة وصحاريها الشاسعة وبالإضافة لذلك تعتبر أستراليا من أكثر بلدان العالم تحضراً حيث تشتهر بمدنها الكبرى مثل سيدني، و ملبورن، و برزبن، و بيرث.

كم تكلفة السفر الى استراليا؟

يجب على المسافر لأستراليا أن يخطط لإنفاق حوالي 135 دولار أمريكي يومياً خلال إجازته هناك، وهو عبارة عن متوسط الإنفاق اليومي وفقاً لنفقات الزوار الآخرين