fbpx

8 أشياء يجب فعلها في بيرو – اجمل الأماكن في بيرو

إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك القادمة في بيرو فإننا من خلال مقالتنا لليوم حول 8 أشياء يجب فعلها في بيرو سنساعدك على أن تكون رحلتك ممتعة اكثر تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 أنشطة يجب القيام بها في بيرو

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية الموجودة في بيرو التي تستحق الزيارة ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي:

زيارة ماتشو بيتشو في بيرو

تطفو مدينة الإنكا المهيبة على قمة سلسلة من التلال، على ارتفاع 300 متر فوق نهر أوروبامبا، وهي واحدة من أكثر الأماكن إثارة للمدينة المدمرة في أي مكان في العالم، والمثير للإعجاب مثل الأنقاض نفسها هي الخلفية الرائعة للجبال شديدة الانحدار، المورقة والتي غالباً ما تكون محاطة بالغيوم،

ماتشو بيتشو ليست فقط أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ماتشو بيتشو هي واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

أشياء يجب فعلها في بيرو
أشياء يجب فعلها في بيرو

اذهب بنزهة لمسار الإنكا في بيرو

مسار الإنكا الشهير هو نزهة لمدة أربعة أيام تنتهي في ماتشو بيتشو، غالباً ما يكون هذا المسار ذو المناظر الخلابة أكثر تطلباً مما يتوقعه الكثير من الناس، وهو واحد من أكثر الأشياء شيوعاً في بيرو.

زيارة بحيرة تيتيكاكا

تقع بحيرة تيتيكاكا على ارتفاع 3820 متراً فوق مستوى سطح البحر، وتشتهر بأنها أعلى بحيرة صالحة للملاحة في العالم، المياه الزرقاء المتلألئة لبحيرة تيتيكاكا محاطة بالتلال المنحدرة والقرى الصغيرة التقليدية، تعد منطقة البحيرة مزيجاً من المناظر الطبيعية الجميلة والثقافة التي تميزها عن المناطق الأخرى في البلاد.

شاهد جبل قوس قزح

يعد التنزه من وإلى جبل قوس قزح من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جميع أنحاء بيرو، إنها رحلة تستغرق يوماً كاملاً على ارتفاع يزيد عن 14000 قدم، وتتبع مساراً ترابياً بين قمم تلوح في الأفق من الصخور الخضراء والصخور الحمراء المذهلة، إنه طريق رائع يمر بالقرى المحلية المبنية من الحجارة والجداول الجبلية المتلألئة إلى مشهد جبلي ملون بألوان قوس قزح لن تنساه أبداً.

أشياء يجب فعلها في بيرو
أنشطة في بيرو

قم بزيارة مدينة كوسكو في بيرو

كوسكو هي مدينة استعمارية جميلة ونقطة الانطلاق للرحلات إلى ماتشو بيتشو، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، تقع على ارتفاع 3300 متر فوق مستوى سطح البحر، يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها بمجرد هبوط رحلتك، خذ الأمور ببساطة واستمتع بالكثير من شاي الكاكاو.

الغوص في أحواض ميلبو Millpu في بيرو

يجب أن تكون حمامات Millpu واحدة من أكثر مناطق الجذب المذهلة في بيرو، تقع مجموعة حمامات السباحة اللازوردية على مسافة أربع ساعات تقريباً بالسيارة من مدينة أياكوتشو الريفية في مجتمع سيركاماركا وهو من الاماكن السياحية في بيرو التي تستحق الزيارة حقاً.

تنزه حول بحيرة هومانتاي Humantay

تقع بحيرة Humantay شرق الوادي المقدس، إنها بحيرة فيروزية رائعة تحيط بها الجبال الوعرة ذات اللون الأخضر، احجز رحلة ليوم واحد من كوسكو، على بعد حوالي ثلاث ساعات، أو استأجر سيارة أجرة وقم بزيارتها بنفسك.

أشياء يجب فعلها في بيرو
أماكن سياحية في بيرو

شاهد خطوط نازكا

خطوط نازكا هي أروع شيء يمكنك رؤيته في بيرو، لا يمكن تفسير هذه النقوش الجيوغليفية القديمة في صحراء نازكا يُعتقد أن خطوط نازكا نشأت في 500 قبل الميلاد من قبل ثقافة نازكا، وهي إحدى عجائب العالم وواحدة من العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو في بيرو.

أفضل وقت لزيارة بيرو

تقع بيرو على الساحل الغربي لأمريكا الجنوبية ويمتد من المحيط الهادئ عبر جبال الأنديز إلى حوض الأمازون، يحدها الإكوادور وكولومبيا والبرازيل وبوليفيا وشيلي مما يمنح بيرو مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية والمناخية.

عادةً ما يكون أفضل وقت لزيارة بيرو هو من مايو / أيار إلى سبتمبر / أيلول حيث إنه الوقت المناسب لجميع المناطق.

أجمل مدن بيرو

تتمتع مدن بيرو بمناظر طبيعية خلابة وأماكن سياحية عديدة ومن أجمل المدن في بيرو ما يلي :

  • ليما
  • كوزكو
  • مدينة باتشو بيتشو
  • مدينة تشان تشان

مواضيع ذات صلة

ما هي شروط الحصول على جواز سفر بيرو ؟

لديك سجل جنائي نظيف تماماً.
إثبات أن لديك الدخل المطلوب البالغ 12،670 دولار أمريكي في السنة.
لديك معرفة ​​بلغة الإسبانية.
أن تكون مقيم لمدة سنتين في بيرو.

هل الزواج من بيرو يمنح الجنسية ؟

يمكن للأجانب المتزوجين من مواطن بيروفي التقدم للحصول على جنسية بيرو بعد عامين من الزواج وسنتين من العيش بشكل قانوني في بيرو.

ما هي اجمل الأماكن السياحية في بيرو ؟

جبل قوس قزح
بحيرة هومانتاي
ماتشو بيتشو
مسار الإنكا
بحيرة تيتيكاكا