fbpx

5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في نيوزيلندا

تعتبر نيوزيلندا وجهة سياحية شهيرة بسبب مناظرها الطبيعية المتنوعة وجزرها الجليدية والبركانية ومأكولاتها الشهية، ومن خلال مقالتنا لليوم جمعنا إليكم دليل سفر مفصل حول أفضل وجهات السياحة الشتوية في نيوزيلندا لنساعدكم في التخطيط لعطلتكم القادمة في نيوزيلندا في فصل الشتاء تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل الأماكن لزيارة نيوزيلندا في الشتاء

تعد أشهر الشتاء وقتاً رائعاً لاستكشاف جمال نيوزيلندا، وفيما يلي إليكم قائمة بأشهر الأماكن السياحية التي يمكنكم زيارتها في فصل الشتاء وهي كالتالي :

أفضل وجهات السياحة الشتوية في نيوزيلندا سكاي تاور

يبلغ ارتفاع مبنى سكاي تاور المذهل 328 متراً، وهو أطول مبنى في نصف الكرة الجنوبي، يعد هذا المبنى المكون من 60 طابقاً، وهو واحداً من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء سفرك الشتوي إلى نيوزيلندا حيث يوفر مناظر بانورامية للمدينة وأنشطة الأدرينالين مثل القفز بالسماء وتجربة تناول الطعام الفاخر في بعض المطاعم الأكثر فخامة في المدينة.

زيارة المركز الدولي للقطب الجنوبي في نيوزيلندا

استعد لمشاهدة الحياة الحديثة في القطب الجنوبي خلال رحلتك الشتوية لنيوزيلندا في المركز الدولي للقطب الجنوبي، يعد هذا المكان أحد مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا الحائزة على جوائز، والذي يوفر أنشطة مثيرة لتنغمس فيها، مثل انتراكتيك ستروم Antarctic Storm و هاجلوند ريدا Hagglund Ride و 4D Cruise و Penguin Encounter، استمتع بقضاء وقت ممتع هنا مع أصدقائك واستمتع بتجربة أشهر الشتاء النيوزيلندية في أفضل حالاتها.

السياحة الشتوية في نيوزيلندا
السياحة في نيوزيلندا في الشتاء

أشهر وجهات السياحة الشتوية في نيوزيلندا الجزيرة الجنوبية

انطلق في موعد مع الطبيعة في الجزيرة الجنوبية الأكثر روعة في نيوزيلندا، إنها واحدة من أفضل الأماكن في نيوزيلندا التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء حيث يمكن للمرء أن يواجه جبال الألب المكسوة بالثلوج والوديان الجليدية والبحيرات المتلألئة والساحل الوعر والنباتات والحيوانات المزدهرة، استرح واسترخي في حضن الطبيعة.

أشهر وجهات السياحة في نيوزيلندا كوينزتاون

تقع كوينزتاون على ضفاف بحيرة واكاتيبو المغطاة بجبال الألب، وهي الوجهة النهائية للباحثين عن المغامرة، قم بزيارة هذا المكان خلال إجازتك الشتوية في نيوزيلندا لتنغمس في أنشطة مثيرة مثل القفز بالحبال وركوب القوارب النفاثة والتزلج والمشي لمسافات طويلة.

أفضل أماكن السياحة الشتوية في نيوزيلندا متحف كانتربري

احصل على فرصة لجمع المعرفة حول التراث الثقافي والطبيعي للبلد في متحف كانتربري خلال رحلتك الشتوية إلى نيوزيلندا، تأسس هذا المتحف في عام 1867، ويعرض العديد من المعارض المتعلقة بمجموعة التاريخ الطبيعي والبشري والقصص المتعلقة بزلزال كانتربري، إذا كنت من هواة التاريخ لا تفوت فرصة زيارة هذا المتحف المذهل.

السياحة الشتوية في نيوزيلندا
أماكن السياحة الشتوية في نيوزيلندا

أنشطة شتوية في نيوزيلندا

هناك العديد من الأنشطة التي ننصحك بالقيام بها أثناء رحلتك الشتوية إلى نيوزيلندا ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي :

  • التزلج في جبل روابهو Ruapehu
  • خذ غطسة في أحواض حرارة الأرض في روتوروا
  • اقفز بالمظلات في كوينزتاون
  • مشاهدة الحيتان
السياحة الشتوية في نيوزيلندا
السياحة في نيوزيلندا

أفضل المدن في نيوزيلندا

فيما يلي إليكم قائمة بأفضل المدن في نيوزيلندا التي تستحق الزيارة وهي كالتالي :

  • مدينة أوكلاند
  • مدينة ولنجتون
  • مدينة هاملتون في نيوزيلندا
  • مدينة كرايستشيرش
  • مدينة كوينزتاون
  • مدينة وانجاري

مواضيع ذات صلة

ما هي تكلفة السياحة في نيوزيلندا ؟

تبلغ تكلفة رحلة سياحية متوسطة التكلفة لشخصين لمدة أسبوع في نيوزيلندا حوالي 1490 دولار أمريكي تشمل الاقامة و الغذاء و المواصلات و زيارة المعالم السياحية.

ما هي عاصمة نيوزيلندا ؟

عاصمة نيوزيلندا هي ويلينغتون