fbpx

9 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في كندا

تشتهر كندا بثروتها الهائلة من المناظر الطبيعية والمحميات الطبيعية الرائعة والغابات الكثيفة، وهي معروفة أيضاً بمناظرها الطبيعية الثلجية التي سنكتشفها معاً من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل وجهات السياحة الشتوية في كندا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

9 من أفضل الأماكن لزيارة كندا في الشتاء

لمحبين الشتاء اخترنا إليكم فيما يلي أفضل أماكن السياحة في كندا في الشتاء وهي كالتالي :

حديقة بانف الوطنية في ألبرتا

تعد حديقة بانف الوطنية من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كندا في فصل الشتاء، استمتع بجبال روكي الكندية المذهلة، المليئة بغبار الثلج وأرض العجائب الشتوية الجميلة.

من الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها في فصل الشتاء في بانف التوجه إلى جندول الكبريت لمشاهدة معالم المدينة والاستمتاع بمناظر الجبال.

ولأولئك الذين يبحثون عن الرياضات الشتوية، ترحب بكم بانف بحلبات جليد طبيعية وصناعية، والتزلج الريفي على الثلج والتزلج على الجليد، وكل ذلك مع مشاهد جبلية مذهلة.

تأكد من ارتداء ملابس دافئة، حيث يمكن أن يكون الجو عاصفاً جداً في بانف على قمة الجبل.

كالجاري

تعد مدينة كالجاري من أجمل المدن الكندية التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء، عادة ما تكون كالجاري المحطة الأولى للمسافرين المتجهين إلى بانف من الخارج أو خارج المقاطعة.

تفتح غالبية مناطق الجذب في المدينة في فصل الشتاء في كالجاري، تأكد من زيارة منصة المراقبة برج كالجاري للاستمتاع بمناظر المدينة المكسوة بالثلوج، وإذا كنت من هواة الأنشطة الخارجية، فقم بتضمين رحلة إلى حديقة الألعاب الأولمبية واستمتع بالأنشطة الشتوية في منشأة عالمية المستوى، خيار آخر يمكنك القيام به هو منتزه فيش كريك الإقليمي، يمكنك الذهاب للتزلج الريفي على الثلج والمشي بالأحذية الثلجية هناك.

أماكن سياحية في كندا في فصل الشتاء

قناة ريدو في أوتاوا

تجربة الشتاء الكندية غير مكتملة إذا لم تتزلج على قناة Rideau Canal في أوتاوا، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كندا في فصل الشتاء.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في أوتاوا، ولكن هذا المكان لا ينبغي تفويته يتجمع هنا أكثر من مليون شخص كل عام خلال فصول الشتاء ويتزلجون على أكبر بوابة تزلج في العالم التي تعادل 90 حلبة تزلج بالحجم الأولمبي.

تمتد هذه البوابة أمام مبنى البرلمان وفندق شاتو لورييه، يمكنك الاستمتاع بالتزلج فيها من يناير/ كانون الثاني إلى منتصف مارس/ أذار، والاستمتاع بالطعام اللذيذ الساخن من الأكشاك الدائمة القريبة.

تمتع بجمال برية الشتاء في تشرشل

تشرشل هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كندا، ومن الأماكن التي يجب زيارتها في كندا خلال فصل الشتاء، أهم ما يميز هذه المدينة الصغيرة الواقعة على شواطئ خليج هدسون هو الدببة القطبية والشفق القطبي، احصل على فرصة لرؤية الدببة القطبية القوية في البرية.

انبهر بجمال شلالات نياجرا في اونتاريو

في حين أن الشلالات العملاقة هي متعة مطلقة في الصيف، فإن السقوط المتجمد في شتاء كندا يبدو ساحراً بنفس القدر، يصعب التعبير عن الجمال المطلق للشلالات المتجمدة في الكلمات يمكنك أن ترى أن الضباب المخيف يرتفع فوق الشلالات، إنها بالتأكيد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كندا في فصل الشتاء.

السياحة في كندا

زيارة شارلوت تاون

على الرغم من كونها أصغر مقاطعة في البلاد، إلا أن هذه المدينة الواقعة في جزيرة الأمير إدوارد هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كندا في فصل الشتاء من الأماكن المريحة للإقامة إلى الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في كندا في الشتاء، يتيح لك هذا المكان تحقيق أقصى استفادة من الأشهر الباردة.

اذهب إلى نيوفاوندلاند

جبل ماربل هو ما يجعل نيوفاوندلاند مكاناً مثالياً للزيارة لقضاء عطلات الشتاء في كندا، من تقديم أفضل الرياضات الشتوية الكندية في المنطقة الشرقية إلى المناظر الخلابة، كل يوم هنا مليء بالتجارب الفريدة، وهو من بين أفضل الأماكن للزيارة في كندا في فصل الشتاء.

تورنتو

إذا كنت تحتضن موسم الشتاء بقدر ما تفعله الدولة ، فإن تورنتو هي أفضل مدينة تزورها في كندا في الشتاء . يمكن الاستمتاع بالأيام والليالي الطويلة والباردة بشكل أفضل هنا من خلال الانغماس في تجارب فريدة من نوعها مثل ركوب الدراجات الدهنية أو القيام بجولة في المسارات في وادي دون أو مشاهدة منشآت كاسحة الجليد على الواجهة البحرية.

أوتاوا

تفتخر أوتاوا بأكبر حلبة تزلج في الهواء الطلق في العالم، وهي من بين أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في كندا في فصل الشتاء، يمكنك استكشاف المدينة وإنهاء اليوم بملاحظة دافئة من خلال تناول الطعام في أي من مطاعمها الرائعة، وهناك الكثير من بيوت الضيافة في أوتاوا حيث يمكنك الاستمتاع بإقامتك بشكل مريح وبأسعار معقولة.

نصائح لزيارة كندا في الشتاء

بسبب ظروف المناخ القاسية في كندا هناك الكثير من النصائح التي يجب عليك اتباعها اثناء رحلتك إلى كندا في الشتاء وهي كالتالي :

  • خذ معك زوجاً من القفازات والجواكيت وقبعة دافئة ووشاح صوفي وحذاء شتوي
  • خذ مرطباً جيداً للبشرة ومرطباً للشفاه وواقياً من الشمس للحفاظ على رطوبة بشرتك
  • تابع توقعات الطقس بانتظام أثناء مغادرتك إلى كندا، وحتى عندما تسافر في البلد من مكان إلى آخر
  • ارتدِ طبقات متعددة من الملابس

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل المدن للسكن في كندا؟

من أفضل المدن للسكن في كندا ما يلي :
أونتاريو
كيبيك
ألبرتا
كولومبيا البريطانية

ماذا يوجد في كندا ؟

في كندا الغربية، توجد جبال روكي ومدن فانكوفر وفيكتوريا وكالجاري التي تسيطر على معظم المسارات، أما في وسط كندا، فتوجد شلالات نياغارا، ومدن تورونتو وأوتاوا ومونتريال ومدينة كيبيك، وهي بعض من أكثر أماكن السياحة في كندا شعبية وزيارة، عدا عن الجامعات الكندية التي تعتبر من أفضل الجامعات في العالم

ما هو أجمل مكان في كندا ؟

تعتبر شلالات نياجرا العملاقة متعة مطلقة يصعب التعبير عن جمالها الساحر في الصيف والشتاء وهي بالتأكيد واحدة من أفضل وأجمل الأماكن في كندا.