fbpx

6 من أشهر ماركات الملابس في النرويج

النرويج بلد ذو تراث غني بالأزياء، لديها الكثير من العلامات التجارية التي تستخدم أفضل المواد والتصميمات المبتكرة لإنتاج ملابس أنيقة ومريحة بنفس الوقت، وضمن مقالنا لليوم سنتعرف معكم على أشهر ماركات الملابس في النرويج تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر ماركات الملابس في النرويج

دعونا ضمن قائمتنا التالية نذكر لكم قائمة بأسماء أشهر العلامات التجارية للملابس في النرويج وهي :

  • ماركة بيرجانز Bergans
  • ماركة ديل للملابس Dale
  • ماركة هيلي هانسن Helly Hansen
  • ماركة هولز ويلر Holz weiler
  • ماركة راوما Rauma
  • ماركة توم وود ilagilag

شرح حول ستة من أفضل الماركات النرويجية للملابس

هناك الكثير من ماركات الملابس في النرويج التي تشتهر بمنتجاتها المريحة والمناسبة للطقس القاسي في النرويج أشهرها :

1- ماركة بيرجانز Bergans

Bergans هي واحدة من أشهر العلامات التجارية النرويجية تأسست في عام 1909ولسبب وجيه إنهم يصنعون ملابس متينة وعالية الجودة يمكنها تحمل أقسى الظروف، تشمل منتجات العلامة التجارية على السراويل والكنزات والحقائب للرجال والنساء.

للشراء من ماركة بيرجانز

2- ماركة ديل للملابس Dale

Dale of Norway هي علامة تجارية نرويجية مشهورة تصنع سترات الصوف التقليدية منذ أكثر من 100 عام، كنزاتهم مثالية لكل من الرجال والنساء وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، وتشكل مجموعة التريكو الخاصة بهم أكثر ما اشتهروا به.

للشراء من ماركة dale of norway

3- ماركة هيلي هانسن Helly Hansen

هيلي هانسن هي شركة تصنيع وتجارة الملابس بالتجزئة تركز على الملابس الرياضية والملابس الخارجية، تشتهر العلامة التجارية بملابسها المقاومة للماء، وهي اختياراً جيداً للملابس للسياح الذين يزورون النرويج ويحتاجون إلى شيء مقاوم للماء في الأيام الممطرة.

نمت Helly Hansen بسرعة لتصبح واحدة من أشهر العلامات التجارية النرويجية، تتمتع منتجاتهم بمعايير جودة عالية، سواء للأطفال أو البالغين.

للتسوق من ماركة هيلي هانسن

4- ماركة هولز ويلر Holz weiler

Holzweiler هي علامة تجارية نرويجية اكتسبت شعبية كبيرة بسبب ملابسهم البسيطة والأنيقة والمثالية لمن يريد أن يبدو بمظهر جيد دون إنفاق الكثير من المال.

تم إطلاق الشركة في عام 2012 في أوسلو مع مجموعة فريدة من الأوشحة ملفتة للنظر توسعوا فيما بعد لإنتاج مجموعات من السترات والمعاطف والتريكو للنساء والرجال.

موقع الويب الرسمي لماركة هولزويلر

5- ماركة راوما Rauma

يجمع Rauma بين الحياكة عالية التقنية والتصاميم النرويجية الحديثة والتقليدية لخلق شيء فريد من نوعه، تأسس نجاح Rauma على صوف نرويجي بنسبة 100 في المائة يتم غزله بعناية وتصنيعه في كنزات عملية ومريحة.

تشتهر Rauma بتصميماتها الكلاسيكية للحياكة مثل Marius و Setesdal و Fana فضلاً عن خيوط الغزل عالية الجودة، وسعت Rauma أعمالها على مر السنوات لتشمل أنواع الملابس الأخرى والسترات والقبعات والحقائب وغيرها.

للتسوق من ماركة راوما

6- ماركة توم وود ilagilag

ilagilag هي شركة ملابس نرويجية شهيرة مع مجموعة واسعة من الملابس للنساء تشمل على الجينز بالإضافة إلى القمصان الأنيقة والسترات والصنادل والحقائب والاكسسوارات والقبعات والنظارات وغيرها من المنتجات.

يمكنكم التسوق من ilagilag في عدة دول حول العالم من خلال متجرهم عبر الإنترنت

مواضيع ذات صلة

من أين يمكنني التسوق في النرويج؟

يمكنكم التسوق لشراء الملابس في النرويج من محلات العلامات التجارية أو من مراكز التسوق الرئيسية أو عبر مواقع التسوق عبر الانترنت.

ما هي أكبر مراكز التسوق في أوسلو؟

من أكبر مراكز التسوق في اوسلو :
‪أكر بريجي‬ Aker Brygge
Oslo City Shopping Center

أين توجد محلات ملابس اوت لت النرويج؟

يعتبر سنتر اوسلو للتسوق oslo fashion outlet من أشهر المراكز التي تحتوي على محلات اوت لت في النرويج