fbpx

6 من أشهر مواقع البحث عن عمل في النرويج

يمكن أن يكون العثور على الوظيفة المناسبة في النرويج مهمة صعبة على المقيمين حديثاً، في سوق العمل التنافسي، لكن مع ظهور محركات البحث عن الوظائف عبر الإنترنت أصبح من السهل الحصول على مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مؤهلاتكم وخبرتكم، وفي هذه المقالة سوف نلقي نظرة على أفضل وأشهر مواقع البحث عن عمل في النرويج تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر مواقع البحث عن عمل في النرويج

هناك الكثير من مواقع البحث عن عمل في النرويج التي يمكن من خلالها الحصول على الوظيفة المناسبة لمؤهلات وخبرة الشخص سنذكر لكم أشهرها فيما يلي :

  • موقع لينكدين LinkedIn
  • موقع فين Finn.
  • موقع ناف Nav
  • موقع سناب هانت Snaphunt
  • موقع انديد Indeed
  • موقع كاريير KarriereStart

شرح حول ستة من اشهر مواقع التوظيف في النرويج

فيما يلي نضع بين أيديكم شرح مبسط حول أسهر المواقع للبحث عن عمل في النرويج كما وسنضع لكم روابط مواقع الويب الرسمية بكل موقع لزيارته:

1- موقع لينكدين LinkedIn

LinkedIn هو أحد محركات البحث عن الوظائف الأكثر شيوعاً في النرويج، مع قاعدة مستخدمين كبيرة من الباحثين عن عمل وأصحاب العمل، وهو خيار رائع للتوظيف في المناصب المهنية والتنفيذية في مختلف الصناعات.

يقدم LinkedIn مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والتمويل والتسويق.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام LinkedIn لإعلانات الوظائف في قدرته على استهداف مجموعات محددة من المهنيين، يمكن لأصحاب العمل نشر وظائف لمجموعات محددة على LinkedIn ذات صلة بصناعتهم أو مجالهم مما يزيد من فرص الوصول إلى المرشحين المؤهلين.

بالإضافة إلى ذلك يسمح LinkedIn لأصحاب العمل بالترويج لمنشوراتهم الوظيفية لجمهور أوسع من خلال المنشورات الدعائية والإعلانات المستهدفة.

موقع الويب الرسمي لموقع لينكدين للبحث عن الوظائف

لوغو موقع لينكد ان - مواقع اليحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع لينكد ان – مواقع اليحث عن عمل في النرويج

2- موقع فين Finn

يعد Finn.no أحد أشهر محركات البحث عن الوظائف في النرويج وهو خيار رائع لأصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين في مختلف الصناعات، يسمح لأصحاب العمل بنشر فرص العمل وتلقي الطلبات من الباحثين عن عمل، تقدم Finn.no مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والمبيعات والإدارة.

للبحث عن عمل عبر موقع فين نو

لوغو موقع فيين - مواقع اليحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع فيين – مواقع اليحث عن عمل في النرويج

3- موقع ناف Nav

Nav هو محرك بحث عن الوظائف يركز على التوظيف للمناصب المهنية والتنفيذية في النرويج، إنه خيار رائع لأصحاب العمل والباحثين عن عمل الذين يتمتعون بمهارات وخبرات محددة، تقدم Nav مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات مثل التمويل والتسويق والهندسة.

للبحث عن وظيفة عبر موقع ناف النرويجي

لوغو موقع ناف - مواقع اليحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع ناف – مواقع اليحث عن عمل في النرويج

4 – موقع سناب هانت Snaphunt

Snaphunt هي عبارة عن منصة توظيف عالمية يمكن من خلالها لأصحاب العمل والباحثين عن وظيفة الحصول على الوظيفة المناسبة لمؤهلاتهم وخبرتهم بحسب المدينة أو المنطقة على الفور، من خلال الوصول إلى يصل إلى 300 مليون ملف تعريف وفرصة عمل.

كما يمكن لأصحاب العمل نشر وظائفهم مجاناً على Snaphunt لبدء التوظيف كما يمكن الترقية إلى خطة اشتراك للوصول إلى المواهب بشكل أسرع وإجراء مقابلات بالفيديو مع المرشحين.

موقع الويب الرسمي لموقع سناب هانت

لوغو موقع سناب هانت - مواقع اليحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع سناب هانت – مواقع اليحث عن عمل في النرويج

5- موقع انديد Indeed

إنديد هو محرك بحث عن الوظائف شائع في النرويج والعديد من الدول حول العالم يسمح لأصحاب العمل بنشر فرص العمل وتلقي الطلبات من الباحثين عن عمل، ويقدم مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات مثل الرعاية الصحية والتعليم والإدارة.

للبحث عن وظيفة عبر موقع انديد

لوغو موقع انديد - مواقع اليحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع انديد – مواقع اليحث عن عمل في النرويج

6 – موقع كاريير للتوظيف في النرويج KarriereStart

KarriereStart هو محرك بحث عن الوظائف يركز على التوظيف لشغل وظائف المبتدئين في مختلف الصناعات في النرويج، وهو خيار رائع لأصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين لديهم خبرة قليلة أو معدومة.

تقدم KarriereStart مجموعة واسعة من فرص العمل في مختلف المجالات مثل البيع بالتجزئة والضيافة وخدمة العملاء.

للبحث عن عمل عبر موقع كاريير

لوغو موقع كاريرا ستارت - مواقع البحث عن عمل في النرويج
لوغو موقع كاريرا ستارت – مواقع البحث عن عمل في النرويج

الحد الأدنى للأجور في النرويج

يبلغ الحد الأدنى لأجر العمال في النرويج حوالي 50 يورو في الساعة وهذه الأجرة قد تختلف بحسب مجال العمل والموقع وبحسب الخبرة.

كم يبلغ أجر ساعة العمل في النرويج ؟

يبلغ أجر كل ساعة عمل في النرويج حوالي 50 يورو

ما هي اشهر مواقع التوظيف الموسمي في النرويج؟

من أشهر مواقع البحث عن العمل الموسمية في النرويج:
موقع انديد indeed
موقع فين جوب Finn job.

هل يوجد وظائف في النرويج للعرب؟

نعم بالطبع هناك العديد من فرص العمل التي يمكن للعرب العمل بها وخاصةً إذا كانوا يتقنون اللغة الانكليزية من أبرز هذه الوظائف :
الترجمة
مدرس

وفي ختام مقالنا حول مواقع البحث عن عمل في النرويج قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مواضيعنا الأخرى ذات صلة حول النرويج والتي سنذكرها لكم فيما يلي :