fbpx

مشاريع صغيرة في نيوزيلندا: مشاريع لا تحتاج لرأس مال في نيوزيلندا

إذا كنت تريد بدء عملك التجاري في نيوزيلندا وتبحث عن أكثر فرص الاستثمار ربحية وأقلها تكلفة، فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنضع بين أيديكم أبرز الأفكار لمشاريع صغيرة في نيوزيلندا لا تحتاج لرأس مال تابعوا القراءة معنا.

مشاريع صغيرة لا تحتاج لرأس مال في نيوزيلندا

هناك الكثير من المشاريع الصغيرة والمربحة التي يمكنك العمل فيها في نيوزيلندا دون الحاجة لرأس مال كبير ومن أبرز هذه المشاريع ما يلي:

مشروع تقديم خدمات توصيل

تكتسب أعمال خدمات التوصيل شعبية في جميع أنحاء العالم، ففي الولايات المتحدة وحدها هناك أكثر من 2،00،000 شركة عالمية لخدمات البريد السريع والتوصيل، حيث يفضل معظم الناس الحصول على مستلزماتهم على عتبات منازلهم بدلاً من القيادة لشراء سلع من السوبر ماركت.

ولبدء مشروع توصيل صغير، لن تحتاج إلى الكثير من المال يكفي أن تبدأ بنشر إعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي وأن يكون لديك سيارة أو دراجة لتوصيل الطلبات.

مشروع التصميم الجرافيكي

أصبحت العديد من الصناعات تعتمد على مزودي خدمات التصميم الجرافيكي لتطوير حملات ترويجية فعالة من حيث التكلفة وجذابة، بما في ذلك الإعلانات ومواد العلاقات العامة واللوحات الترويجية واللوحات الإعلانية والأنشطة الترويجية الأخرى.

ويعتبر العمل في مجال التصميم من المشاريع المربحة جداً في نيوزيلندا كل ما تحتاجه لهذا المشروع جهاز كمبيوتر وبرامج تصميم رسومات عالية الجودة، والخبرة بالتصميم.

تعبيرية - مشاريع صغيرة في نيوزيلندا
تعبيرية – مشاريع صغيرة في نيوزيلندا

مشروع تنسيق الحدائق

تعتبر خدمة تنسيق الحدائق أو العناية بالحدائق فرصة تجارية مربحة للغاية في نيوزيلندا، كل ما تحتاجه لهذا المشروع أن يكون لديك بعض المهارات الأساسية والمعرفة والخبرة العملية، بالإضافة إلى ذلك عليك شراء المعدات والأدوات اللازمة لتنسيق الحدائق.

مشروع تجديد الأثاث العتيق

يمكنك بدء أعمال تجديد الأثاث العتيق بطريقتين في نيوزيلندا، الطريقة الأولى من خلال تقديم خدمة التصليح والصيانة للعملاء الذين لديهم أثاث عتيق ويريدون تجديده، أما الطريقة الثانية فهي القيام بشراء الأثاث العتيق من مزاد بسعر رديء وتجديده وبيعه بسعر أعلى، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الرائجة والمربحة في نيوزيلندا.

مشروع مجالسة الأطفال

هناك عدد كبير من الآباء والأمهات العاملين يحتاجون لأشخاص موثوقين لرعاية أطفالهم كل يوم لساعات معينة، فإذا كنت تعتقد أنك جيد في التعامل مع الأطفال وقادر على تحملهم فإن مهنة مجالسة الأطفال هي المشروع الأمثل لك للبدء به، لن تتطلب فكرة العمل هذه رأس مال، كما يمكنك أن تقوم بها بمنزلك نفسه.

مشروع الزراعة

توفر الزراعة مجموعة واسعة من الفرص لكسب المال، وبناءً على خبرتك وقدرتك على الاستثمار يمكنك بدء عمل تجاري صغير أو كبير في الزراعة، في حال كانت لديك أرض شاغرة مناسبة للزراعة يمكنك إنتاج أصناف حسب الطلب المحلي وبيعها لسكان منطقتك، بعض الخيارات الأكثر ربحاً هي زراعة الفاكهة، وتربية الحيوانات، وتربية الأسماك.

مشروع تنظيم حفلات زفاف

منظم حفلات الزفاف يساعد في تصميم حفل الزفاف والتخطيط له وإدارته بحيث يكون للعروس والعريس أسعد يوم في حياتهم، وللعمل بتنظيم حفلات الزفاف في نيوزيلندا يجب عليك فهم العملاء المستهدفين ودراسة ثقافات الزفاف الخاصة بهم حتى تتمكن من تقديم خدمة ممتازة للعملاء.

نصائح لبدء مشروع صغير في نيوزيلندا

فيما يلي نذكر لكم بعض النصائح التي ستساعدك عند بدء مشروع صغير في نيوزيلندا:

  • قم بالبحث بالسوق: تأكد من وجود طلب على منتجك أو خدمتك.
  • ضع خطة للعمل: حدد أهدافك وخطواتك لتحقيقها.
  • الترويج لمنتجاتك: استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لترويج منتجاتك
  • خدمة عملاء ممتازة: تأكد من أن عملائك راضون عن خدماتك
  • ابدأ عملك بتقديم عروض وخصومات لجذب الزبائن

مواضيع ذات صلة

ما هو متوسط الرواتب في نيوزيلندا ؟

يبلغ متوسط ​​صافي الراتب الشهري للفرد الواحد في نيوزيلندا (بعد الضريبة) 2،8318 دولار

ما هو متوسط أسعار إيجار المنازل في نيوزيلندا أسبوعياً؟

تتراوح أسعار إيجار المنازل في نيوزيلندا أسبوعياً ما بين 400 دولار نيوزيلندي (265 دولار أمريكي) و850 دولار نيوزيلندي (560 دولار أمريكي) وتختلف الأسعار باختلاف المنطقة والمدينة

ما هو الراتب الجيد للعيش بشكل مريح في نيوزيلندا؟

بشكل عام، يعتبر راتب 50.000 دولار نيوزيلندي سنوياً راتب جيد للعيش بشكل مريح في نيوزيلندا.