fbpx

أفضل 10 مدارس ثانوية في نيوزيلندا

تجدون ضمن مقالتنا لليوم قائمة بأفضل 10 مدارس ثانوية في نيوزيلندا بحسب الترتيب الأكاديمي لعام 2022 تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل

10 من أفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا

إليكم في القائمة التالية قائمة بأشهر وأفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا وهي كالتالي :

مدرسة قواعد أوكلاند في نيوزيلندا

مدرسة قواعد أوكلاند هي مدرسة حكومية للبنين تصنف بأنها ثالث أكبر مدرسة في نيوزيلندا، وبأنها واحدة من أفضل المدارس عندما يتعلق الأمر بالتصنيف الأكاديمي.

عنوان مدرسة قواعد أوكلاند على خرائط جوجل : Mountain Road، Epsom، Auckland، 1023، New Zealand

مدرسة القديس بطرس في نيوزيلندا

كلية القديس بطرس هي مدرسة كاثوليكية للبنين وهي من أقدم المدارس الكاثوليكية في نيوزيلندا لها تاريخ يعود إلى عام 184. وهي أيضاً واحدة من أفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا بحسب التصنيف الأكاديمي.

تعلم كلية القديس بطرس الأطفال بعدة طرق مختلفة مما يجعلهم يحققون أفضل النتائج.

عنوان مدرسة القديس بطرس على خرائط جوجل : 23 Mountain Road، Grafton، Auckland، 1023، New Zealand

كلية برادين للقلب الأقدس في نيوزيلندا

كلية باراديين للقلب المقدس هي مدرسة كاثوليكية للبنات فقط تم إنشائها منذ عام 1909 مما يجعلها واحدة من أقدم المدارس في نيوزيلندا، وعلى الرغم من قدمها إلى أنها لا تزال تحافظ على مكانتها بين أفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا.

عنوان مدرسة برادين للقلب الأقدس على خرائط جوجل: 237 Victoria Avenue، Remuera، Auckland، New Zealand

كلية أوكلاند الدولية في نيوزلندا

كلية أوكلاند الدولية هي مدرسة داخلية تقدم التعليم الثانوي لكل من مواطني نيوزيلندا والمواطنين الدوليين، تقدم الكلية دورات مذهلة لإعداد الطلاب لحياتهم الجامعية،

تقدم الكلية أيضاً دورة AIC مدتها ستة أشهر تمتد من يناير/كانون الثاني إلى يونيو / حزيران للطلاب الدوليين الذين لا تتمتع لغتهم الإنجليزية بمستوى عالٍ بما يكفي لبدء برنامج السنة التحضيرية 11، تغطي دورة AIC للغة الإنجليزية جميع مواد المناهج، لتطوير وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية المطلوبة للدراسات الثانوية العليا.

عنوان كلية أوكلاند الدولية على خرائط غوغل: 37 Heaphy Street, Blockhouse Bay, Auckland 0600

مدرسة الأبرشية للبنات في نيوزيلندا

مدرسة الأبرشية للبنات هي مدرسة خاصة أنجليكانية تقدم مرافق داخلية لدعم الطلاب وتقبل الطلاب الدوليين.

تقدم المدرسة برنامج دبلوم البكالوريا الدولية كبديل للشهادة الوطنية للإنجاز التعليمي (NCEA)، وهي من المدارس عالية الإنجاز على المستوى الوطني،

في عام 2006 ، احتلت المدرسة المرتبة 96 من بين أكبر مؤسسات تكنولوجيا المعلومات في نيوزيلندا حيث يعمل بها ثمانية موظفين يدعمون 300 جهاز كمبيوتر و 1170 جهاز كمبيوتر محمول، وفي عام 2012 افتتحت المدرسة رسمياً ملعباً رياضياً مائياً جديداً وموقف سيارات تحت الأرض.

عنوان المدرسة على خرائط جوجل : Clyde Street, Epsom, Auckland, New Zealand

كلية ماكلينز في نيوزيلندا

كلية ماكلينز Macleans College هي مدرسة ثانوية حكومية مختلطة، وواحدة من أفضل الكليات الثانوية في نيوزيلندا، هذه المدرسة ليست المدرسة الحكومية العادية التي تعرفها ولهذا السبب هي واحدة من أفضل المدارس.

تشتهر المدرسة بمعدلات نجاحها في اختبارات كامبريدج الدولية، تستخدم هذه المدرسة جميع أشكال طرق التدريس لتهيئة الطلاب وتدريبهم ليحققوا أفضل النتائج.

عنوان المدرسة على خرائط غوغل : Macleans Road, Bucklands Beach, Auckland, 2012, New Zealand

أفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا كلية إيه سي جي بارنيل

تعد كلية إيه سي جي بارنيل جزءاً من مدارس إيه سي جي وهي أيضاً مدرسة مختلطة مستقلة، تحتل كلية إيه سي جي بارنيل المرتبة الرابعة في قائمة أفضل المدارس الثانوية في نيوزيلندا، تقدم الكلية برنامج كامبردج للتقييم الدولي وبرنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وهي عضو في رابطة مدارس كامبريدج في نيوزيلندا.

عنوان المدرسة على خرائط غوغل: 2 Titoki Street, Parnell, Auckland, 1050, New Zealand

مدرسة كريستين في نيوزيلندا

تحتل Kristin School المرتبة الثالثة من بين أفضل مدارس الثانوية في نيوزيلندا بحسب قائمة الترتيب الأكاديمي، وهي مدرسة أنشأها أولياء الأمور، لذا يمكنك الوثوق في أن هذه المدرسة ستعامل طفلك جيداً

المدرسة مملوكة من قبل Kristin School Charitable Trust المدرسة محكومة بالكامل من قبل أمناء معينين وتعد واحدة من أفضل المدارس المختلطة في نيوزيلندا حالياً.

عنوان مدرسة Kristin School على خرائط غوغل : 360 Albany Highway, Albany, Auckland 0632،

أشهر المدارس الثانوية في نيوزيلندا مدرسة بينهورست

قد تكون مدرسة Pinehurst School جديدة ولكنها لا تزال واحدة من بين أفضل المدارس الثانوية الخاصة في نيوزيلندا بحسب التصنيف الأكاديمي.

المدرسة مؤسسة تعليمية مختلطة تقدم برنامج Cambridge IGCSE، وتشتهر بأنها تستخدم جميع أشكال طرق التدريس لتهيئة الطلاب وتدريبهم ليحققوا أفضل النتائج.

عنوان مدرسة بينهورست على خرائط غوغل: 75 Bush Road, Albany, Auckland 0632

كلية سانت كوثبرت في نيوزيلندا

تعد كلية St Cuthbert’s للبنات واحدة من أفضل مدارس الثانوية في نيوزيلندا بحسب التصنيف الأكاديمي، وهي عضو في المدارس المستقلة في نيوزيلندا (ISNZ) ورابطة المدارس الداخلية النيوزيلندية (NZBSA) وتابعة لتحالف مدارس الفتيات الأسترالية (AGSA) كما أنها عضو خارجي في جمعيات رؤساء المدارس المستقلة في أستراليا (AHISA).

عنوان مدرسة سانت كوثبرت على خرائط غوغل :  Market Road، Epsom، Auckland، 1051، New Zealand

مواضيع ذات صلة

متى يبدأ العام الدراسي في نيوزيلندا ؟

يبدأ العام الدراسي في المدارس الثانوية بنيوزيلندا كل عام في أواخر شهر يناير/ كانون الثاني أو أوائل فبراير / شباط، بينما تبدأ المدارس المهنية والجامعات في نهاية شهر فبراير / شباط وأوائل مارس / آذار.

كم تكلفة دراسة الطب في نيوزيلندا؟

تتراوح تكاليف التعليم الطبي للطلاب الدوليين بين 32000 و 78000 دولار نيوزيلندي تختلف هذه الرسوم حسب المرحلة و الجامعة.