fbpx

أفضل 7 تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

لمحبين الطعام المقيمين في نيوزيلندا إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأفضل وأشهر 7 تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

7 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

مع الانتشار الكبير لتطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا أصبح من الصعب على المقيمين الجدد في نيوزيلندا معرفة أي التطبيقات هي الافضل بتقديم خدمات توصيل الطعام، ووفقاً لذلك جمعنا إليكم قائمة بأفضل وأشهر التطبيقات لتوصيل الطعام في نيوزيلندا وهي كالتالي:

  • تطبيق مينولوج Menulog
  • تطبيق ديليفرو Deliveroo
  • تطبيق أوبر إيتس Uber Eats
  • تطبيق البقرة السعيدة Happy Cow
  • تطبيق رفاق البريد Postmates
  • تطبيق السلس Seamles
  • تطبيق تسليم سهل Delivereasy

مراجعة حول سبعة من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

نشرح لكم فيما يلي حول سبعة من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا كما ونرفق لكم اهم مميزات كل تطبيق :

1- تطبيق مينولوج Menulog

Menulog هو تطبيق لطلب الطعام عبر الإنترنت في نيوزيلندا وأستراليا يقع المقر الرئيسي لمنصة Menulog في سيدني وهي مملوكة لشركة هولندية معروفة باسم Just Eat Takeaway.

تتعامل Menulog مع أكثر من 15000 مطعم في جميع أنحاء أستراليا، وأكثر من 500 مطعم في جميع أنحاء نيوزيلندا.

يوفر التطبيق خيارات عديدة ومتنوعة من المطاعم التي تغطي حوالي 70 مطبخاً مختلفاً بما في ذلك الصيني والإيطالي والفرنسي، وهو من أكثر التطبيقات التي يستخدمها النيوزيلنديين للحصول على طعامهم المفضل.

تطبيق مينولوج Menulog

2- تطبيق ديليفرو Deliveroo

Deliveroo هي شركة توصيل طعام تقع في لندن، تقوم بتقديم خدماتها في أكثر من مائتي موقع في جميع أنحاء بلجيكا والمملكة المتحدة وإسبانيا وهولندا ونيوزيلندا وفرنسا وسنغافورة وأيرلندا وإيطاليا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة والكويت وبورتوريكو وهونغ كونغ والعديد من الدول الأخرى.

يقوم Deliveroo بتوفير راحة ممتازة للعملاء من خلال السماح لهم بطلب طعامهم المفضل من مواقعهم مباشرة ويتم توصيله إلى منازلهم في غضون 30 دقيقة، يسمح التطبيق أيضاً للعملاء بتتبع طلباتهم في الوقت الفعلي من خلال الميزات المتقدمة المقدمة لهم.

تطبيق ديليفرو Deliveroo

3- تطبيق أوبر إيتس Uber Eats

Uber Eats هي عبارة عن منصة أمريكية لطلب الطعام أطلقتها شركة أوبر العملاقة لخدمات النقل في عام 2014 ومقرها في سان فرانسيسكو، تساعد المنصة مستخدميها في العثور على المطاعم المحلية بسهولة وطلب الطعام من مطعمهم المفضل وتوصيلها إلى منازلهم بسرعة كبيرة.

في عام 2016 نمت خدمة UberEats لتشمل مدناً رئيسية أخرى في أستراليا ونيوزيلندا، تقدم الشركة شراكات حصرية مع KFC و Subway و Coles، وعام 2019 بدأت الشركة في توفير خيار تناول الطعام في مدن مختلفة بحيث تمكن العملاء من طلب الطعام قبل وقت معين وتقوم بتوصيله عند عتبة بيوتهم.

تطبيق أوبر إيتس

لوغو اوبر ايتس - تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا
لوغو اوبر ايتس – تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

4- تطبيق البقرة السعيدة Happy Cow

يقع المقر الرئيسي لتطبيق Happy Cow في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، أسسها إريك برنت في عام 1999، وهو الخيار الأفضل للنباتيين ولمن يبحثون عن طعام صحي.

لا تقوم الشركة بتوصيل الطعام إلى أبواب العملاء بدلاً من ذلك، يوصي التطبيق بالمطاعم المحلية التي تقدم الأطعمة المغذية ومحلات البقالة والسوق الذي يقدم أطباق اللحوم عند الطلب.

يعمل Happy Cow بنجاح في الأسوق الدولية ويقوم بتقديم أكثر من 90.000 توصية حول العالم.

تطبيق Happy Cow

5- تطبيق رفاق البريد Postmates

تقدم شركة Postmates الأمريكية خدمة التوصيل المحلي للوجبات الجاهزة والبضائع في العديد من الدول الأوروبية ومن بينها نيوزيلندا، إلى جانب توصيل الطعام يقوم تطبيق Postmates بتوصيل الكحول والمستلزمات المنزلية للعملاء بناءً على طلبهم، يضمن التطبيق لعملائه إكمال عمليات التسليم في الوقت المحدد بكفاءة ودقة عالية، وهو من أشهر وأفضل التطبيقات لتوصيل الطعام في نيوزيلندا.

تطبيق رفاق البريد Postmates

6- تطبيق السلس Seamles

Seamless هي خدمة توصيل وطلب الطعام تمكن المستخدمين من طلب طعامهم المفضل من المطاعم عبر الإنترنت، تقدم الشركة خدمة توصيل مجانية، بدلاً من تحصيل رسوم التوصيل، تأخذ الشركة جزءاً من الطلب الذي تم تسليمه.

يتميز التطبيق بتقديمه خصومات وعروض مغرية والتي تعتبر سبب رئيسي بتحقيقه شهرة كبيرة بين تطبيقات توصيل الطعام في نوزيلندا والعديد من الدول الأوروبية.

تطبيق السلس Seamles

لوغو تطبيق سيملس - تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا
لوغو تطبيق سيملس – تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

7- تطبيق تسليم سهل Delivereasy

تعمل شركة Delivereasy لتوصيل الطعام في نيوزيلندا، يتيح التطبيق للمستخدمين طلب الطعام مباشرة من مطاعمهم المفضلة دون أي متاعب، كما تسمح للمستخدمين أيضاً بتقديم الطلب مسبقاً عن طريق جدولته من النظام الأساسي ببضع نقرات بسيطة عليه.

ويعتبر تطبيق Deliveryeasy الخيار الأفضل لأولئك الذين لديهم جدول زمني مليء يومياً ولا يحصلون على وقت كافٍ لطهي طعامهم.

تطبيق تسليم سهل

لوغو تطبيق ديلفرو - تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا
لوغو تطبيق ديلفرو – تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا

طريقة الطلب من تطبيقات الطعام في نيوزيلندا

يمكن تقديم طلب من تطبيقات توصيل الطعام في نيوزيلندا عن طريق اتباع ما يلي :

  • تحميل احدى التطبيقات التي ذكرنا لكم اشهرها ضمن مقالنا ثم البحث عن الطعام الذي ترغب بتناوله واضافته لسلة الطلبات.
  • بعد اضافة طلبك للسلة يجب عليك اضافة ملاحظات على طلبك في حال كنت ترغب بإضافة شيء معين او الغاء نوع معين من البهارات او الصوصات.
  • حدد طريقة الدفع التي تريدها
  • ادخل عنوانك ومعلومات التواصل الخاصة بك لاتمام طلبك
  • يمكنك تعقب الطلب عن طريق التطبيق

مواضيع ذات صلة

يمكن طلب الطعام في نيوزيلندا؟

يمكنكم طلب الطعام في نيوزيلندا من خلال استخدام تطبيقات توصيل الطعام المتوفرة والتي تتميز بسهولة الاستخدام وبسرعة التوصيل، والتي تحدثنا عنها ضمن مقالتنا

ماهو أشهر تطبيق توصيل طعام في نيوزيلندا؟

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتقديم خدمات توصيل الطعام في نيوزيلندا ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق Uber Eats وتطبيق Deliveroo وغيرها من التطبيقات التي تجدونها ضمن مقالتنا.

ما هي طريقة طلب الطعام من تطبيقات التوصيل في نيوزيلندا؟

يمكنكم طلب الطعام من تطبيقات توصيل الطعام النيوزيلندية عن طريق اتباع الخطوات التي شرحناها لكم ضمن مقالنا