fbpx

6 تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا

أصبح بإمكان كل شخص لديه هاتف ذكي أن يكسب المال عن طريق التطبيقات المجانية التي يثبتها، وفي حين أن التطبيقات المجانية لكسب المال لن تجعلك ثرياً بين عشية وضحاها، إلا أن كسب ما يتراوح بين 100 دولار و 500 دولار كل شهر يمكن أن يساعدك في دفع بعض نفقاتك وسداد ديونك، ومن خلال مقالنا لليوم سنتعرف معكم على 6 تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا
تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا

6 تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا

إذا كنت تفكر في جني أموال إضافية لتحسن وضعك المادي ولو بمبلغ بسيط، فإننا من خلال قائمتنا التالية التي تضم أفضل تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا سنساعدك على كيفية تحقيق أرباح من هاتفك بالتفصيل:

  • تطبيق سورفي جونكيا Survey Junkie
  • تطبيق سواج بوكس Swag bucks
  • تطبيق Pinecone Research
  • تطبيق ربح المال Ipsos i-Say
  • انبوكس دولار Inbox Dollars
  • تطبيق CryptoTab Browser

تطبيق جونكيا لكسب المال في كندا Survey Junkie

Survey Junkie هو واحد من أفضل التطبيقات التي ستساعدك على كسب أموال إضافية، طالما أنك تبلغ من العمر 13 عاماً أو أكثر وتقيم في كندا أو الولايات المتحدة، يمكنك استخدام التطبيق والبدء في الربح، كل ما عليك فعله هو الإجابة على استطلاعات الرأي والدراسات لتحصل على مكافئة.

يمكن استبدال نقاط المكافآت ببطاقات الهدايا الإلكترونية من بائعي التجزئة، أو يمكنك صرف النقود من خلال PayPal أو بطاقة التحويل المصرفي، الحد الأدنى لقيمة المكافآة من تطبيق Survey Junkie هو 5 دولارات، مما يعني أنه يمكنك تحقيق أرباح جيدة كل شهر.

تطبيق ربح المال سواج بوكس في كندا Swag bucks

Swagbucks هي واحدة من أشهر تطبيقات الجوال لكسب المال، تدفع لك مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي القصيرة، ومشاهدة مقاطع الفيديو المسلية، واللعب بالألعاب، وتصفح الإنترنت، والتسوق عبر الإنترنت، وهو تطبيق مجاني، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإعداد حسابك والبدأ بتحقيق الأرباح.

وبالإضافة إلى أنه يوفر لك خيارات متعددة لكسب المال، يمكنك استلام ارباحك عبر PayPal أو صرف بطاقات الهدايا من كبار تجار التجزئة مثل Amazon و Walmart و Target و Star bucks وغيرها.

تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا - تطبيق Swag bucks
تطبيقات مجانية لكسب المال في كندا – تطبيق Swag bucks

تطبيق بينكون ريسيرش لكسب المال عبر الانترنت في كندا Pinecone Research

Pinecone Research هو واحد من أفضل مواقع الاستطلاعات مدفوعة الأجر المتاحة في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك كسب المال من هذا الموقع عن طريق إجراء استطلاعات الرأي واختبار المنتجات والمشاركة في اليانصيب، يدفع التطبيق لكل استطلاع تكمله ما بين 3 دولارات و 5 دولارات أمريكية.

يوفر التطبيق خيارات دفع متعددة، بما في ذلك PayPal والشيكات وبطاقات الهدايا وبطاقة Visa.

تطبيق ايبسوس اي ساي لربح المال Ipsos i-Say

Ipsos i-Say هي شركة أبحاث تسويقية موجودة منذ فترة ولديها أكثر من 3 ملايين عضو، لديهم تطبيق متاح على كل من Android و iOS.

عندما تشارك آرائك فإنك تكسب مكافآت يمكن استبدالها بمبلغ نقدي عن طريق PayPal أو ببطاقات الهدايا أو كبطاقة فيزا المدفوعة مسبقاً وهو متاح فقط للمقيمين في كندا والولايات المتحدة.

تطبيق ان بوكس دولار Inbox Dollars

تطبيق آخر يمكنك من خلاله كسب المال وتحقيق ربح عن طريق إجراء استطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت، يمكن للمقيمين بكندا وأمريكا فقط الحصول على المكافآت اليومية التي تبلغ حوالي 5 دولارات وهو واحد من أشهر تطبيقات كسب المال المجانية في كندا.

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات CryptoTab Browser

يعد CryptoTab غير معتاد بعض الشيء مقارنة بالتطبيقات الأخرى في هذه القائمة، إنه في الواقع متصفح ويب ويمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول، بعد ذلك يمكنك فقط الربح بشكل سلبي من خلال السماح بتشغيله وتعدين البيتكوين في الخلفية.

يمكنك استخدام هذا التطبيق الذي يعتمد على مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب YouTube على هاتفك المحمول، و تحقيق الربح.

  1. هل يمكنني ربح المال من الانترنت مجانا؟

    نعم بالتأكيد يمكن لأي شخص ربح المال من الانترنت مجانا وذلك عن طريق ثبيت بعض التطبيقات على الهواتف المحمولة والحصول على المكافات اليومية.

  2. ما هي أشهر تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية في كندا؟

    من أشهر التطبيقات لربح المال من الهواتف الذكية في كندا ما يلي :
    تطبيق سورفي جونكيا Survey Junkie
    تطبيق سواج بوكس Swag bucks
    تطبيق Pinecone Research
    تطبيق ربح المال Ipsos i-Say
    Inbox Dollars

  3. ما هي أشهر منصة ربح المال في كندا؟

    يعتبر تطبيق سورفي جونكيا Survey Junkie واحد من أشهر واكثر التطبيقات لربح المال عبر الانترنت استخداماً كونها موثوقة وتمنح مكافآت تصل إلى 5 دولار يومياً

  4. هل يوجد تطبيق حقيقي لربح المال؟

    نعم، هناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بكسب المال حقيقي. على سبيل المثال، هناك تطبيقات لاستطلاعات الرأي تقوم بدفع المستخدمين مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي وتقييم المنتجات. كما يوجد أيضًا تطبيقات الاستثمار والتداول التي يمكن من خلالها كسب الأرباح المالية.

مواضيع أخرى قد يهمكم قراءتها