fbpx

6 من أفضل مواقع كوبونات التسوق في كندا

هناك الكثير من مواقع الكوبونات التي يمكن للمقيمين في كندا الاستفادة منها، والتي تساعدك في العثور على أفضل الطرق لخفض التكاليف عند التسوق والحصول على النقاط والخصومات، وسواء كنت تبحث عزيزي القارئ عن طريقة لتوفير القليل أو الكثير من المال، أو طريقة للحصول على الخصومات فإن مواقع كوبونات التسوق في كندا التي سنشرح لكم عنها ضمن مقالتنا لليوم تقدم لكم الكثير من الخيارات تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أفضل مواقع كوبونات التسوق في كندا

أصبحت مواقع كوبونات التسوق في كندا من المواقع الشائعة التي يتم استخدامها من قبل الكنديين وفيما يلي سنذكر لكم أشهر هذه المواقع :

  • موقع راكوتين Rakuten
  • تطبيق هوني Honey
  • موقع سواج بوكس Swagbucks
  • موقع كروبون Groupon
  • موقع جادلي Caddle
  • موقع ريتيل مي نوت Retail Me Not

شرح مبسط حول ستة من أشهر مواقع كوبونات التسوق في كندا

قبل أن تقوموا بأي عملية شراء دعونا نعرفكم على أشهر المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على كوبونات تسوق في كندا وهي :

1- موقع راكوتين Rakuten

Rakuten هو موقع تسوق لاسترداد النقود يضم 750 متجر بما في ذلك سيفورا Sephora و the Bay عندما تشتري من خلال الموقع، فإنك تكسب نقوداً على مشترياتك، يمكنك بعد ذلك استرداد هذه النقود عبر بطاقة PayPal أو شيك.

كما يمكنك من خلال التسوق عبر الموقع الحصول على مكافأة قدرها 30 دولار عند إنشاء حساب Rakuten لأول مرة وإجراء أول عملية شراء بقيمة 30 دولار أو أكثر.

لزيارة موقع راكوتين Rakuten

2- تطبيق هوني Honey

يقوم موقع Honey يتتبع ما تشتريه ويساعدك في العثور على الخصومات والقسائم التي قد تكون مهتماً بها، كما يقدم صفقات الساعة بعروض تتغير باستمرار.

من مميزاته أنه منصة سهلة الاستخدام تتعقب الأشياء التي تشتريها وتقدم كوبونات بناءً على عمليات الشراء السابقة
ولديه صفقات ثابتة ويمكنك استيراد الأموال من خلاله بعد كل عملية تسوق تقوم بها.

3- موقع سواج بوكس Swagbucks

Swagbucks هو أحد أفضل مواقع الكوبونات للتسوق عبر الإنترنت في كندا لديه شراكات مع علامات تجارية مشهورة مثل Nike و Best Buy، يمكنك أيضاً ممارسة الألعاب على التطبيق التي تمنحك نقاطاً يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا.

يمكنك أيضاً من خلاله الحصول على منتجات البقالة بأسعار مخفضة وعناصر أخرى، أما عن طرق كسب المال من خلال موقع Swagbucks فهي عديدة سنذكرها لكم فيما يلي :

  • كسب المال عن طريق الإجابة عن استطلاعات الرأي
  • من خلال التسوق عبر الانترنت وكسب النقاط والحسومات النقدية
  • مشاهدة مقاطع الفيديو
  • اللعب بالألعاب
  • المسابقات
  • كسب المال عن طريق دعوة الأصدقاء

بعد حصولك على نقاط من خلال اتباعك لاحدى الطرق السابقة لكسب المال يمكنك تبديل النقاط ببطاقات هدايا او سحبها نقدي عبر بطاقة بايبال.

لزيارة موقع Swagbucks

4- موقع كروبون Groupon

Groupon هو تطبيق يوفر كوبونات على جميع أنواع المنتجات والخدمات، ويقدم لك أهم العروض ويخبرك بما تحصل عليه من قسائم عند شرائك لأي منتج عن طريقه بالتفصيل، يمكن أن تصل الصفقات والعروض على موقع كروبون إلى 5% وخصم يصل إلى 90%، كما هناك صفقات مكافأة تتراوح عادة من 15% إلى 30%.

يحتوي موقع كروبون على جميع المنتجات التي قد تحتاجها سواء لمنزلك أو لأطفالك أو لنفسك من منتجات عناية شخصية وملابس واكسسوارات وحتى اثاث منزلي.

للتسوق عبر موقع كروبون

5- موقع جادلي Caddle

Caddle هو تطبيق استرداد نقدي لمشتريات البقالة، يقدم كوبونات لن تراها على مواقع القسائم الأخرى، يمكنك الحصول على خصومات كبيرة عن طريق الإجابة عن الاستبيانات ومن خلال دعوة أصدقائك لتكسب دولاراً مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك.

للتسوق عبر موقع Caddle

6- موقع ريتيل مي نوت Retail Me Not

Retail Me Not هي واحدة من أفضل منصات القسائم في كندا تنشر صفقات يومية مع كوبونات من أكثر من 130.000 متجر محلي وعبر الإنترنت، و يقدم بطاقات الهدايا وصفقات استرداد النقود ورموز القسيمة.

يمكنك عن طريقه حتى الحصول على خصومات السفر وكوبونات قابلة للطباعة ما عليك سوى طباعة القسائم المتاحة واستخدامها في المواقع المشاركة، كما يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني للحصول على عروض حصرية.

للتسوق عبر موقع ريتيل مي نوت في كندا

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر مواقع تسوق اون لاين في كندا؟

يعتبر موقع امازون واحد من أشهر مواقع التسوق اون لاين التي يستخدمها المقيمين في كندا نظراً للخصومات والعروض الوفيرة التي يقدمها.

هل يوجد ماركات رخيصة في كندا؟

هناك تشكيلة واسعة من الماركات في كندا تشمل الرخيصة والغالية ولكن على الرغم من ذلك يمكنك الشراء من جميع الماركات من خلال العروض والخصومات التي توفرها مواقع التسوق

ما هي أشهر المتاجر الإلكترونية في كندا ؟

هناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها التسوق في كندا اشهرها :
موقع هدسون باي Hudson’s Bay
موقع هولت رينفرو Holt Renfrew
متجر كريستيان لوبوتان christian louboutin
الكسندر وانغ Alexander Wang.