fbpx

أفضل 7 تطبيقات في نيوزيلندا يجب عليك تحميلها

سنتحدث إليكم من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل التطبيقات في نيوزيلندا التي قد تحتاجون لتحميلها عند انتقالكم للعيش والعمل في نيوزيلندا لتسهلوا على أنفسكم الكثير من الأمور التي قد تواجهكم كل يوم تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

7 تطبيقات في نيوزيلندا يجب عليك تحميلها

هناك الكثير من التطبيقات التي يستخدمها النيوزيلنديون لتسهيل أمور حياتهم اليومية ومن بين أشهر هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق بي ماي برك PayMyPark لمعرفة أماكن ركن السيارات المتوفرة بجوارك
  • تطبيق أودلز OODLZ لاكتشاف الاماكن من حولك من المطاعم ومحلات تسوق …
  • تطبيق خرائط غوغل Google لمساعدتك على الوصول إلى جهتك بسرعة وسهولة
  • تطبيق كامبر ماتا Camper Mate لحجز أماكن للإقامة
  • تطبيق مسافر AA Traveller للعثور على سكن للإقامة وسيارات للإيجار وعربات التخييم وشراء تذاكر القطارات
  • تطبيق دروبس Drops
  • تطبيق ديليفرو Deliveroo

شرح مفصل حول سبع تطبيقات خدمية في نيوزيلندا لا بد من تحميلها

من بعد ما ذكرنا لكم أسماء أهم التطبيقات التي لا بد من تحميلها عند زيارة نيوزيلندا سواء للعمل او السياحة دعونا الآن نشرح لكم تفاصيل أكثر حول كل تطبيق من هذه التطبيقات:

1. تطبيق بي ماي برك PayMyPark

يمكن أن يكون العثور على مكان لوقوف السيارات كابوساً عندما تعيش في نيوزيلندا، خاصة في وسط المدينة، ولكن هناك تطبيقات يمكن أن تجعل الأمر أسهل بشكل كبير.

يسمح لك تطبيق PayMyPark الذي يعمل في جميع أنحاء نيوزيلندا، بالبحث عن موقف لسيارتك والدفع من خلال هاتفك، يمكنك أيضاً تحديد مدة ركن سيارتك وتمديدها أو تقليلها، يوفر لك التطبيق الكثير من الوقت والمال فلن تضطر إلى العودة لوضع المزيد من الأموال في العداد، أو لدفع أكثر مما تحتاجه.

تطبيق PayMyPark

لوغو موقع بي ماي برك - تطبيقات يجب تحميلها في نيوزيلندا
لوغو موقع بي ماي برك – تطبيقات يجب تحميلها في نيوزيلندا

2. تطبيق أودلز OODLZ

OODLZ هو تطبيق يساعدك في العثور على تجارب ومغامرات رائعة في نيوزيلندا، من تناول الطعام في الخارج إلى المشي لمسافات طويلة إلى القيام بجولات، يمكنك أيضاً أن تربح نقاطاً ومكافآت من خلاله، يعتبر هذا التطبيق مثالي إذا كنت تبحث عن استكشاف المزيد من نيوزيلندا.

تطبيق أودلز OODLZ

لوغو تطبيق اودلز - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق اودلز – تطبيقات في نيوزيلندا

3. تطبيق خرائط غوغل Google

نظراً لأن طرق نيوزيلندا غالباً ما تكون صعبة، فإن الخريطة الجيدة ضرورية عند التنقل، وتعد خرائط Google من التطبيقات الضرورية التي يمكنك الاعتماد عليها أثناء تنقلك في نيوزيلندا من التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلى العثور على الشركات والمشافي القريبة ومعرفة كيفية الوصول إلى مكان ما عبر وسائل النقل العام، وهي من التطبيقات المشهورة جداً التي لن تستطيع العيش بدونها بمجرد تحميلها.

تطبيق خرائط Google

لوغو تطبيق خرائط غوغل - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق خرائط غوغل – تطبيقات في نيوزيلندا

4. تطبيق Camper Mate

يقدم CamperMate الذي يوصف بأنه تطبيق السفر الأكثر شعبية في أستراليا ونيوزيلندا أكثر من 100000 نقطة في جميع أنحاء البلاد، تغطي هذه النقاط أماكن الإقامة وأماكن اللعب وغير ذلك الكثير، مما يمنحك دليلاً للتخييم في نيوزيلندا داخل التطبيق.

يضيف المسافرون الآخرون نصائحهم ومراجعاتهم الخاصة، حتى تحصل على فكرة حقيقية عن شكل الأماكن قبل وصولك، يمكنك أيضاً حجز الإقامة والأنشطة داخل التطبيق، والوصول إلى العروض والخصومات الخاصة.

تطبيق CamperMate

لوغو تطبيق كامبير ميت - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق كامبير ميت – تطبيقات في نيوزيلندا

5. تطبيق مسافر AA Traveller

يساعدك تطبيق AA Traveller بالعثور على سكن للإقامة يمكنك أيضاً البحث عن سيارات للإيجار وعربات التخييم المتاحة وشراء تذاكر العبّارة والقطارات، يمكنك من خلال التطبيق الحصول على الكثير من الخصومات والمزايا المحددة من خلال التطبيق.

تطبيق AA Traveller

لوغو تطبيق اه اه ترفيلير - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق اه اه ترفيلير – تطبيقات في نيوزيلندا

6. تطبيق دروبس Drops

تطبيق Drops يساعدك في تعلم اللغة النيوزيلندية الماورية بطريقة بسيطة وسهلة من خلال مجموعة من الكلمات والجمل والدورات التدريبية التي تم تصميمها من قبل محترفين لضمان حصولك على أقصى استفادة من التطبيق، وهو من التطبيقات التي ستحتاج لتحميلها أثناء تواجدك في نيوزيلندا خاصةً إذا كنت لا تجيد التحدث باللغة الإنكليزية.

تطبيق Drops

لوغو تطبيق دروبس - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق دروبس – تطبيقات في نيوزيلندا

7. تطبيق ديليفرو Deliveroo

Deliveroo هي شركة توصيل طعام تقوم بتقديم خدماتها في أكثر من مائتي موقع في جميع أنحاء بلجيكا والمملكة المتحدة وإسبانيا وهولندا ونيوزيلندا وفرنسا وسنغافورة وأيرلندا وإيطاليا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة والكويت وبورتوريكو وهونغ كونغ والعديد من الدول الأخرى.

يقوم Deliveroo بتوفير راحة ممتازة للعملاء من خلال السماح لهم بطلب طعامهم المفضل من مواقعهم مباشرة ويتم توصيله إلى منازلهم في غضون 30 دقيقة، يسمح التطبيق أيضاً للعملاء بتتبع طلباتهم في الوقت الفعلي من خلال الميزات المتقدمة المقدمة لهم.

تطبيق ديليفرو Deliveroo

لوغو تطبيق ديليفرو - تطبيقات في نيوزيلندا
لوغو تطبيق ديليفرو – تطبيقات في نيوزيلندا

مواضيع ذات صلة

ما هو الموقع الرسمي لحكومة نيوزيلندا؟

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لحكومة نيوزيلندا من أجل العثور على الخدمات الحكومية النيوزيلندية.

ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في نيوزيلندا؟

يعتبر تطبيق ديليفرو Deliveroo من أشهر التطبيقات في نيوزيلندا والعديد من الدول الاوروبية التي تقوم بتوصيل الطعام لمنازل العملاء مجاناً.

ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة النيوزيلندية؟

يعتبر تطبيق دروبس Drops واحد من أشهر التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة النيوزيلندية الماورية بطريقة بسيطة وسهلة من خلال مجموعة من الكلمات والجمل والدورات التدريبية التي تم تصميمها من قبل محترفين لضمان حصولك على أقصى استفادة من التطبيق.