fbpx

5 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

يمكن للمقيمين في بريطانيا استخدام تطبيقات توصيل الطعام للحصول على طعامهم المفضل خلال دقائق دون الحاجة للخروج من منزلهم، ولمعرفة أشهر وأفضل تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا وكافة التفاصيل حولها تابعوا قراءة المقال معنا.

5 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

فيما يلي نضع بين أيديكم قائمة شاملة لأفضل وأشهر التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطعام إلى المنازل في بريطانيا وهي كالتالي:

  1. تطبيق جاست إيت JustEat يحتوي على أكثر من 30000 من المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة
  2. تطبيق ديليفرو Deliveroo يقدم تطبيق ديليفرو توصيل مجاني خلال أول 14 يوم من الاستخدام
  3. تطبيق أوبر إيتس UberEats لا يضع حد أدنى لطلبات الطعام من أجل توصيلها
  4. تطبيق طلبات Talabat مثالياً إذا كنت ترغب في الحصول على وجبة سريعة
  5. تطبيق اكل نظيف Eat Clean Me يقدم التطبيق الكثير من خيارات الطعام التقليدية كما يمكن العثور على الكثير من الخيارات لأولئك الذين يفضلون الطعام النباتي أو يحتاجون إلى استهلاك منتجات خالية من الغلوتين.

شرح مبسط حول أفضل خمس تطبيقات لتوصيل الطعام في المملكة المتحدة

قبل ان تتسرع بتحميل أي تطبيق لتوصيل الطعام في بريطانيا من المهم جداً أن تتطلع على أفضل هذه التطبيقات وسياستها وكيفية الطلب منها وعن قيمة الرسوم التي تتقاضاها للتوصيل، ولنساعدك على معرفة ذلك نضع بين يديك فيما يلي شرح مفصل حول كل تطبيق من التطبيقات التي ذكرناها لكم بالفقرة السابقة:

1- تطبيق جاست إيت JustEat

يعد JustEast أحد أشهر تطبيقات الأجهزة المحمولة لطلب الطعام في المملكة المتحدة تأسس في عام 2001 وهو الآن يقدم خدماته في أكثر من 20 دولة حول العالم، يتيح التطبيق للمستخدمين الاختيار من بين العديد من المأكولات من مختلف البلدان مثل الهندي والإيطالي والمكسيكي والصيني وما إلى ذلك.

يوجد أكثر من 30000 من المطاعم مدرجين في تطبيق JustEat للجوال يقدمون أطعمة متنوعة مثل البيتزا، والسوشي، والسمك والبطاطا، والكباب وغيرها من الأطعمة.

يمكنك تصفح تطبيق الهاتف المحمول JustEast عن طريق إدخال رمز PIN الخاص بك، وسوف يعرض لك قائمة المطاعم التي يمكن توصيلها إلى هذا الرمز الشخصي، إلى جانب اسم المطعم سيظهر لك الطعام الذي يقدمونه، ورسوم التوصيل، والحد الأدنى للطلب، والمسافة من الرقم السري الذي أدخلته ومتوسط ​​وقت التسليم.

يمكنك اختيار المأكولات المفضلة لديك وإضافتها إلى السلة، واختيار طريقة الدفع التي تريدها، وانتظر وصول طلبك إلى باب منزلك.

تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا - لوغو تطبيق جاست ايت JustEat
تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا – لوغو تطبيق جاست ايت JustEat

2- تطبيق ديليفرو Deliveroo

Deliveroo هو تطبيق توصيل الطعام الأسرع نمواً في جميع أنحاء أوروبا، يتعاون تطبيق Deliveroo مع أكثر من 80،000 من المطاعم المشهورة التي تقدم جميع أنواع المأكولات بدءً من البيتزا وحتى السوشي.

يقدم تطبيق ديليفرو توصيل مجاني خلال أول 14 يوم على الطلبات التي تزيد عن 15 جنيهاً إسترلينياً أو عن طريق دفع 11.49 جنيهاً إسترلينياً شهرياً.

لوغو تطبيق دليفرو - تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا
لوغو تطبيق دليفرو – تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

3- تطبيق أوبر إيتس UberEats

تطبيق UberEats هو واحد من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا وبمعظم دول العالم، لدى تطبيق UberEats شراكة مع أكثر من 50000 مطعم بحيث يمكنك اختيار أي شيء من مشروبات ستاربكس إلى كنتاكي فرايد تشيكن، وهو متاح الآن في أكثر من 45 دولة، ولا يزال من المتوقع أن يزداد العدد.

الميزة الرائعة في Uber eats هي أنه لا يضع حد أدنى لطلبات الطعام من أجل توصيلها، يمكنك الطلب كما تريد، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Uber Eats واختيار الطعام الذي تريده، وإضافته إلى عربة التسوق، ثم اختيار طريقة الدفع وتقديم الطلب.

لوغو تطبيق اوبر ايتس - تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا
لوغو تطبيق اوبر ايتس – تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

4- تطبيق طلبات Talabat

يعد تطبيق طلبات واحد من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة المتحدة، يتعاون Talabat مع عدد كبير من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي، ويعد تطبيق التوصيل المجاني هذا في لندن مثالياً إذا كنت ترغب في الحصول على وجبة سريعة، سيتم توصيل طلبك في الوقت المناسب.

وعلى الرغم من دخول المزيد والمزيد من المنافسين إلى السوق كل عام، إلا أن Talabat لا يزال موجوداً ولا يزال يفوز بقلوب الكثير من المستخدمين الجياع.

لوغو تطبيق طلبات - تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا
لوغو تطبيق طلبات – تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

5- تطبيق اكل نظيف Eat Clean Me

يعتبر تطبيق Eat Clean Me أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في المملكة المتحدة لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام بشكل صحي، يقدم التطبيق الكثير من خيارات الطعام التقليدية كما يمكن العثور على الكثير من الخيارات لأولئك الذين يفضلون الطعام النباتي أو يحتاجون إلى استهلاك منتجات خالية من الغلوتين.

لوغو تطبيق ات كلين - تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا
لوغو تطبيق ات كلين – تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

كيفية الطلب من تطبيقات توصيل الطعام في بريطانيا

للطلب من تطبيقات توصيل الطعام كل ما عليك هو اتباع ما يلي:

  • تحميل إحدى التطبيقات التي ذكرناها لك ضمن مقالنا
  • تسجيل الدخول من خلال ادخال عنوانك ورقم هاتفك ومعلومات حول اسمك
  • اختيار الطعام من المطعم الذي تفضله
  • تحديد طريقة الدفع والوقت الذي ترغب باستلام الطلب فيه
  • لتتم عملية الطلب.

مواضيع ذات صلة

ما هو تطبيق Uber Eats؟

يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في العديد من الدول الاوروبية المختلفة بما في ذلك بريطانيا وأستراليا والبرازيل وإسبانيا وحوالي 45 دولة أخرى.

ما هو تطبيق اكل نظيف Eat Clean Me؟

يعتبر تطبيق Eat Clean Me أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في المملكة المتحدة لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام بشكل صحي، مثل الطعام النباتي والخالي من الغلوتين.

ما هي طريقة الطلب من تطبيقات توصيل الطعام؟

للطلب من تطبيقات توصيل الطعام كل ما عليك تحميل إحدى التطبيقات التي ذكرناها لك ضمن مقالنا وتسجيل الدخول ثم اختيار الطعام من المطعم الذي تفضله وتحديد طريقة الدفع والوقت الذي ترغب باستلام الطلب فيه لتتم عملية الطلب.