fbpx

6 من أفضل مواقع شراء الأثاث في هولندا

العثور على المتجر المناسب لتغيير أثاث المنزل أمر يحتاج للكثير من الوقت وخاصةً إذا كنت تعيش في هولندا حيث يوجد عدد كبير من متاجر وشركات الأثاث فيها، ولذلك أعددنا إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة حول أفضل مواقع شراء الأثاث في هولندا عبر الانترنت لنساعدكم على إيجاد المتجر المناسب بسهولة، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل مواقع شراء الأثاث في هولندا

هناك عدد كبير من متاجر ومواقع شراء الأثاث في هولندا وفي القائمة التالية إليكم أشهر وأفضل المواقع لشراء الأثاث في هولندا :

موقع إيكيا Ikea

لدى موقع Ikea مجموعة كبيرة من الأثاث الغير المكلف فإذا كنت طالباً أو مقيم جديد في هولندا، فإن Ikea هو خيارك المثالي لتأثيث شقتك أو الاستوديو الخاص بك من غرفة المعيشة وغرفة النوم والطعام، إلى أدوات المطبخ التكميلية، مثل آلة القهوة، بأسعار معقولة جداً.

تقدم شركة Ikea خدمة التوصيل مجاناً، والموقع متاح باللغة الإنجليزية، يمكنكم زيارة موقع إيكيا عبر الرابط التالي : https://www.ikea.com/nl/nl/

موقع Leen Bakker

Leen Bakker هي شركة أثاث هولندية تأسست في روتردام عام 1918، لديهم 170 موقعاً فعلياً في هولندا وبلجيكا، وموقع ويب يمكنك من خلاله طلب أثاثك عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية.

يشبه Leen Bakker إلى حد كبير Ikea حيث يوجد لديهم مجموعة كبيرة من الأثاث المنزلي المريح والعملي والمصمم بجودة عالية وبأسعار يمكن للجميع تحمل تكلفتها.

يمكنكم زيارة موقع Leen Bakker عبر الرابط التالي : https://www.leenbakker.nl/

موقع Home24

هو موقع لبيع الأثاث المنزلي على شبكة الإنترنت متاح في هولندا والعديد من الدول الأوروبية مثل (فرنسا وإيطاليا وألمانيا وغيرها).

ستجد في هذا المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأثاث المصمم بطريقة فريدة ومميزة لجميع غرف منزلك ومن مميزات الموقع أنه يقدم عروض شهرية مغرية جداً تصل في بعض الأحيان ل 70 % عدا عن إمكانية إعادة الأثاث في حال لم يعجبك خلال مدة 30 يوماً.

يمكنكم زيارة موقع Home24 عبر الرابط التالي : https://www.home24.nl/

موقع Beliani لشراء الأثاث في هولندا

Beliani هو موقع لبيع الأثاث في هولندا مقره الرئيسي في سويسرا، يحتوي الموقع على أي أثاث قد تحتاجه لمنزلك أو حديقتك، بأسعار من متوسطة إلى منخفضة.

ومن خلال فلاتر البحث يمكنك تصفح موقع Beliani وتحديد خياراتك والمنتجات التي تريدها بسهولة كما يمكنك إرجاع الأثاث لمدة تصل إلى عام واحد بعد الشراء ويمكنك الحصول على ضمان يصل إلى 5 سنوات.

يمكنكم زيارة موقع Beliani عبر الرابط التالي : https://www.beliani.nl/

موقع Meubella

Meubella هو متجر أثاث عبر الإنترنت في هولندا يوفر إمكانية الطلب عبر الإنترنت من خلال الموقع أو من خلال زيارة صالة العرض في Middelbeers، يحتوي موقع Meubella على كل ما تحتاجه لغرفة المعيشة وغرفة النوم وكذلك الأضواء والديكورات، من عيوب الموقع أنه متاح باللغة الهولندية فقط.

يمكنكم زيارة موقع Meubella عبر الرابط التالي : https://www.meubella.nl/

مواقع بيع الأثاث في هولندا موقع Hay Design

Hay Design هي علامة تجارية دنماركية لبيع الأثاث وواحدة من أشهر مواقع شراء الأثاث في هولندا يحتوي الموقع على أثاث مصمم بشكل رائع ومميز بأقمشة وجودة عالية، أما عن الأسعار فهي مرتفعة نسبةً للجودة العالية التي يتميز بها الأثاث، فإذا كانت ميزانيتك محدودة، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.

يمكنكم زيارة موقع Hay Design عبر الربط التالي :

قد يهمك أيضاً

ما هو أشهر موقع بيع وشراء في هولندا ؟

يعتبر موقع إيكيا Ikea واحد من اشهر مواقع بيع وشراء الأثاث في هولندا والعديد من الدول الأوروبية والعربية حتى، يمكنكم زيارة موقع ايكيا عبر الرابط التالي : https://www.ikea.com/nl/nl/