fbpx

أفضل 7 تطبيقات لتوصيل الطعام في استراليا

أصبحت تطبيقات توصيل الطعام من بين التطبيقات الأكثر استخداماً في جميع دول العالم ومن بينها استراليا وسنتحدث من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل التطبيقات لتوصيل الطعام في استراليا تابعوا القراءة معنا.

تطبيقات لتوصيل الطعام في استراليا

أصبح هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تطلب طعامك المفضل وأنت جالس في منزلك، وفيما يلي إليكم قائمة بأهم التطبيقات التي يستخدمها الاستراليون للحصول على طعامهم المفضل :

تطبيق ديليفرو Deliveroo

بدأ تطبيق Deliveroo عمله في أستراليا عام 2015 ويعتبر اليوم أكبر منصة لتوصيل الطعام عبر الإنترنت في استراليا، يقدم Deliveroo قائمة بأفضل عروض المطاعم الأسترالية لآلاف العملاء كل يوم.

يقدم تطبيق ديليفرو توصيل مجاني خلال أول 14 يوم على الطلبات وهو من التطبيقات الرائعة والموثوقة التي يمكنك من خلالها الحصول على طعامك المفضل وأنت في منزلك.

تطبيق ديليفرو

تطبيق فودورا Foodora

يعد Foodora أحد تطبيقات توصيل الطعام المتميزة في أستراليا الذي يقدم المأكولات من أفضل المطاعم، يعرض التطبيق قائمة منسقة من المطاعم ذات السمعة الطيبة ويتبع عملية مبسطة لطلب وتسليم الطعام، وهو واحد من أفضل التطبيقات لتوصيل الطعام في استراليا.

تطبيق فودورا

تطبيق مينولوج Menulog

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات توصيل الطعام عند الطلب في أستراليا، فإن أول تطبيق يتبادر إلى الذهن هو Menulog

أصبح تطبيق Menulog من التطبيقات المشهورة بشكل لا يصدق على مدى السنوات القليلة الماضية وتهيمن على السوق إلى جانب الأسماء الشهيرة الأخرى مثل UberEats.

يحتوي تطبيق Menulog على أكثر من 23000 مطعم في جميع أنحاء أستراليا ولقد حقق إيرادات سنوية قدرها 2.65 مليار دولار أمريكي، وهو من أكثر تطبيقات توصيل الطعام التي يستخدمها الاستراليون.

تطبيق مينولوج

تطبيق أوبر إيتس UberEats

يعتبر تطبيق UberEats من التطبيقات المشهورة بمعظم الدول الأوروبية وفي استراليا يحتوي التطبيق على أكثر من 50000 مطعم مدرج ضمن التطبيق وهو متاح بأكثر من 45 دولة حول العالم.

الميزة الرائعة في Uber eats هي أنه لا يضع حد أدنى لطلبات الطعام من أجل توصيلها، يمكنك الطلب كما تريد، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Uber Eats واختيار الطعام الذي تريده، وإضافته إلى عربة التسوق، ثم اختيار طريقة الدفع وتقديم الطلب.

تطبيق أوبر ايتس

تطبيق ماكروس MACROS

يوفر تطبيق MACROS مجموعة متنوعة من الوجبات التي قام بإعدادها اخصائيون التغذية والوجبات المعدة من قبل أفضل الطهاة للاختيار من بينها، كما يسمح لك التطبيق باختيار وجبات الطعام بناءً على المكونات التي ترغب في تجنبها.

كما يمكنك تصفية المكونات الإضافية مثل فول الصويا والمأكولات البحرية والفلفل الحار في حال كنت تتبع نظام غذائي نباتي

تطبيق ماكروس MACROS

تطبيق يو فودز Youfoodz

إذا كنت تبحث عن شركة توصيل وجبات يمكنها تقديم خطط وجبات صحية مخصصة لتلائم مجموعة من الأذواق والاحتياجات الغذائية، فإن Youfoodz هو المكان المناسب لك.

تسعى Youfoodz جاهدة لجعل الأكل المغذي متوفر بأيدي الجميع من خلال الوجبات المعدة من قبل أفضل الطهاة.

تطبيق يوفودز

تطبيق شيف كود Chefgood

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة لتوصيل الطعام في استراليا، فلا بد لك من استخدام تطبيق Chefgood الذي يقدم الطعام المكون من مكونات طبيعية وصحية بالكامل والمعد من قبل أفضل المطاعم والطهاة في استراليا، يحتوي التطبيق على خيارات طعام عديدة للأشخاص النباتيين وللأشخاص الذين يفضلون عدم إضافة الغلوتين أو منتجات الألبان، وهو من بين أفضل التطبيقات لتوصيل الطعام في استراليا.

تطبيق شيف كود

مواضيع ذات صلة

ما هو تطبيق Uber Eats؟

يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك أستراليا والبرازيل وإسبانيا وحوالي 45 دولة أخرى.

كيف يمكن طلب الطعام في استراليا؟

يمكن طلب الطعام في استراليا من خلال تطبيقات خدمات توصيل الطعام في استراليا التي تتميز بسهولة الاستخدام وبسرعة التوصيل