fbpx

مشاريع صغيرة في أستراليا: مشاريع لا تحتاج لرأس مال في استراليا

إذا كان لديك القليل من المال وترغب بفتح مشروعك الخاص في أستراليا، فإننا من خلال مقالتنا لليوم جمعنا إليكم قائمة شاملة لأكثر مشاريع صغيرة في أستراليا لا تحتاج لرأس مال كبير، تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

مشاريع صغيرة لا تحتاج لرأس مال في أستراليا

فيما يلي إليكم قائمة بمجموعة أفكار للأعمال الصغيرة التي لا تحتاج للكثير من المال والتي يمكنكم العمل بها في أستراليا وهي كالتالي :

مشروع تنسيق الحدائق

تحتوي معظم المنازل في استراليا على حدائق صغيرة تحتاج لمن يعتني بها بين الفترة والأخرى، فإذا كان لديك اهتمام ومعرفة بسيطة بكيفية تنسيق الحدائق فلا تتردد للبدء بهذا المشروع الصغير والمربح بنفس الوقت، كل ما تحتاجه لهذا العمل هو جزازة العشب وبعض الأدوات اليدوية الصغيرة فقط.

مشروع مكافحة الحشرات

في استراليا هناك الكثير من الحشرات المزعجة التي تدخل المنازل وتحتاج لمن يقضي عليها، ويعتبر العمل بمكافحة الحشرات المنزلية في أستراليا من المشاريع المربحة والتي لا تحتاج لرأس مال كبير كل ما تحتاجه بعض المبيدات الحشرية الجيدة فقط.

يكسب الأشخاص الذين يعملون بمكافحة الحشرات المنزلية في استراليا أكثر من 80 ألف دولار في السنة.

مشروع صيانة المنازل

أعمال صيانة المنازل من المشاريع الناجحة والتي لا تحتاج لرأس مال في أستراليا، كل ما تحتاجه هو بعض الطلاء للجدران وسلم وبعض المعدات للتصليح لتحصل بسهولة على 1000 دولار شهرياً.

مشروع غسيل السيارات

هناك عدد لا حصر له من الأشخاص من حولك يمتلكون سيارات جميلة متسخة وليس لديهم وقت للذهاب إلى عامل تنظيف السيارات، ويعتبر العمل بمشروع تنظيف السيارات من المشاريع الرابحة في استراليا كل ما تحتاجه لهذا المشروع أدوات تنظيف وسيارة للتنقل، ويبلغ متوسط الربح من هذا المشروع أكثر من 90 ألف دولار سنوياً.

مشروع مجالسة الأطفال

مع ارتفاع نسبة الآباء والأمهات العاملين في استراليا، هناك طلب متزايد باستمرار على خبراء مجالسة الأطفال، فإذا كنت تعتقد أنك جيد في التعامل مع الأطفال وقادر على تحملهم فإن مهنة مجالسة الأطفال هي المشروع الأمثل لك للبدء به، لن تتطلب فكرة العمل هذه رأس مال، كما يمكنك أن تقوم بها بمنزلك نفسه.

مشروع تصميم الجرافيك

يعد تصميم الجرافيك كعمل تجاري فكرة رائعة إذا كنت شخصاً لديه معرفة عميقة بتصميم الجرافيك وأدواته، خاصةً مع ارتفاع الحملات التسويقية حيث أصبح هناك حاجة هائلة للمصممين، كل ما تحتاجه للبدء بهذا المشروع جهاز كمبيوتر وخبرة بمجال التصميم.

مشروع تنظيم وتنسيق حفلات

الحفلات والمناسبات لا تنتهي كحفلات الأعراس أو التحضير لمفاجئة معينة أو حفلات أعياد الميلاد أو النجاح، وهذه المناسبات تتطلب أشخاص لتنسيق الزينة أو لإعطاء أفكار غريبة للحفلة أو المفاجئة وهي من المشاريع الناجحة في استراليا والتي لا تتطلب رأس مال كبير.

مشروع خدمات النقل والتوصيل

خدمة التوصيل والنقل من الخدمات الأكثر طلباً في جميع أنحاء العالم، يمكنك شراء وسيلة نقل صغيرة واستخدامها لتوصيل الأشخاص أو تأجيرها بالساعة، كما يمكنك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي نشر رقمك لتوسيع نطاق عملك.

مواضيع ذات صلة

هل يوجد مشاريع في أستراليا لا تحتاج لرأس مال؟

نعم بالتأكيد هناك الكثير من المشاريع الناجحة التي يمكنك العمل فيها في أستراليا بدون الحاجة لرأس مال كبير منها رعاية المسنين ومشروع تنسيق الحدائق ومشروع رعاية الأطفال وغيرها من المشاريع التي ذكرناها إليكم ضمن المقال.

هل مشروع رعاية الأطفال في أستراليا ناجح؟

نعم، وخاصةً مع ارتفاع نسبة الآباء والأمهات العاملين في استراليا، حيث أصبح هناك طلب متزايد باستمرار على خبراء مجالسة الأطفال،ولن تتطلب فكرة العمل هذه رأس مال، كما يمكنك أن تقوم بها بمنزلك نفسه.