fbpx

مراجعة شاملة حول موقع PrizeRebel لربح المال

أصبحت مواقع استطلاع الرأي شائعة جداً في العديد من الدول حول العالم، ومن أبرز هذه المواقع موقع PrizeRebel لربح المال الذي يعتبر واحد من أفضل مواقع استطلاعات الرأي أجراً المتاحة عبر الإنترنت، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول موقع بريذريبل وكيفية ربح المال عن طريقه تابعوا قراءة مقالتنا.

ما هو موقع PrizeRebel؟

PrizeRebel الذي تم تأسيسه عام 2007 هو موقع مجاني لمكافآت العضوية يدفع للأعضاء لإجراء الاستطلاعات وإكمال المهام البسيطة، في المقابل يكافئك بنقاط يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا والنقود.

يقع المقر الرئيسي لموقع PrizeRebel في الولايات المتحدة (كاليفورنيا)، ويقبل أعضاء من 183 دولة بما في ذلك كندا وأستراليا والهند وألمانيا والمكسيك والمملكة المتحدة.

طريقة استخدام موقع بريزريبل PrizeRebel؟

يقدم PrizeRebel للمستخدمين طرقاً متعددة لكسب المال، لكن قبل ذلك يجب عليك تسجيل الدخول للحصول على حساب مجاني، ثم تأكيد تسجيلك بالنقر فوق ارتباط التحقق في البريد الإلكتروني المرسل إلى صندوق الوارد الخاص بك.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة يمكنك البدء في إجراء الاستطلاعات وكسب نقاط المكافآت بكل سهولة.

طريقة ربح المال من موقع PrizeRebel

هناك الكثير من الطرق للربح من موقع PrizeRebel أبرز هذه الطرق نشرحها لكم فيما يلي:

  1. الاستطلاعات : تتوفر استطلاعات متعددة كل يوم، وعندما تكمل استطلاعاً، تربح نقاطاً للتأكد من أنك مؤهل للاستطلاعات، املأ ملفك الشخصي بالمعلومات الصحيحة أولاً.
  2. حائط العروض : على حائط العروض ستجد العديد من الفرص لكسب النقاط بعد إكمال مهمة بسيطة، قد تتضمن العروض مشاهدة مقطع فيديو أو عرض شرائح، وقراءة مقال وتصفح الإنترنت والقيام بتجربة المنتج أو تثبيت أحد التطبيقات.
    1. مقاطع الفيديو : ما عليك سوى مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وكسب النقاط، قد تكون مقاطع الفيديو حول الطعام أو الألعاب أو المشاهير أو التكنولوجيا أو الكوميديا ​​أو الموضة.
    2. المهام : أكمل المهام البسيطة التي ستطلب منك عبر الإنترنت واحصل على مكافآت، المهام قد تكون حل لغز معين أو على نمط ذلك.
    3. دعوة الأصدقاء : عند دعوة الأصدقاء تحصل على 20% من أرباحهم عندما يكسبون المال.
    4. المسابقات : شارك في السحب وأرقام الحظ والمسابقات الأخرى المتاحة على الموقع لكسب نقاط المكافأة.

    كيفية الحصول على نقاط من موقع PrizeRebel

    على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع PrizeRebel، يتم أحياناً نشر رموز ترويجية يمكنك إدخالها على موقعهم لاسترداد وكسب نقاط مكافأة مجانية.

    لدى الموقع أيضاً فئة العضوية الفضية والذهبية والبلاتينية والماسية، مع تقدمك في الرتب تحصل تلقائياً على المزيد من المزايا والخصومات.

    • برونزية: 0 نقطة
    • الفضية: 1000 نقطة
    • الذهب: 4500 نقطة
    • البلاتينية: 10000 نقطة
    • الماسة: 16000 نقطة

    طريقة استبدال نقاط PrizeRebel

    تقدم PrizeRebel خيارات متعددة لاسترداد نقاط الربح التي تبدأ من 2 دولار فقط، من بين هذه الخيارات ما يلي :

    1. بطاقات الهدايا : هناك المئات من خيارات بطاقات الهدايا للعديد من العلامات التجارية المشهورة بما في ذلك Amazon و Starbucks و American Eagle و Hudson’s Bay و Best Buy و Disney و Home Depot و Winners و Gap و Boston Pizza و HomeSense و Dairy Queen و Old Navy و اكثر.

    كل 100 نقطة تعادل بشكل عام 1 دولار، ومع ذلك ستجد غالباً خصومات متاحة تزيد من قيمة نقاطك، على سبيل المثال قد تحصل على 370 نقطة على بطاقة هدايا أمازون بقيمة 5 دولارات.

    2. PayPal : يمكنك صرف النقود باستخدام PayPal بدءاً من 500 نقطة (5 دولارات)، يجب أن يتطابق بريدك الإلكتروني في PayPal مع البريد الإلكتروني لحساب PrizeRebel.

    3. الألعاب عبر الإنترنت: إذا كنت لاعباً فيمكنك استبدال نقاطك ببطاقة أو رمز لعبة.

    4. يمكنك أيضاً صرف الربح عن طريق بطاقات Visa مسبقة الدفع.

    تتم معالجة مكافآتك خلال 24 ساعة وعندما تنتقل إلى فئة العضوية الذهبية أو أعلى، تكون معالجة الدفع أسرع بكثير وتكتمل في غضون 10 دقائق.

    رابط موقع PrizeRebel لربح المال

    للدخول إلى موقع الويب الرسمي ل PrizeRebel لربح المال

    مواضيع ذات صلة

    من يمكنه التسجيل في PrizeRebel؟

    PrizeRebel متاح للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكبر حول العالم.

    ما هو موقع الويب الرسمي لبريزا ريبل؟
    ما هي طرق الحصول على المكافآت في موقع PrizeRebel؟

    هناك الكثير من الخيارات لاسترداد الأموال من موقع بريزاريبل وهي:
    كرت بايبال
    بطاقات هدايا
    نقاط للألعاب عبر الأنترنت
    استرداد نقدي