fbpx

أشهر 7 تطبيقات في كندا يجب عليك تحميلها

هناك الكثير من التطبيقات في كندا التي يمكن أن تساعدنا على إنجاز الكثير من أمور حياتنا اليومية وسنتعرف من خلال مقالتنا لليوم حول أهم وأفضل التطبيقات في كندا التي يجب تحميلها تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أفضل 7 تطبيقات في كندا يجب عليك تحميلها

إذا كنت من الوافدين الجدد إلى كندا فإننا من خلال القائمة التالية جمعنا لك أهم 7 تطبيقات ننصحك بتحميلها عند وجودك في كندا وهي كالتالي :

  • تطبيق Transit
  • تطبيق تد كندا TD Canada
  • تطبيق فيلب Flipp
  • تطبيق كيجيجي Kijiji
  • تطبيق سميلس موبيل ريميتانكا كندا Smiles Mobile Remittance Canada
  • تطبيق أوبر اتس Uber Eats
  • تطبيق Tripadvisor

شرح حول 7 من أشهر تطبيقات خدمية في كندا يجب عليك تحميلها

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول اهم التطبيقات الخدمية في كندا التي ننصحكم بتحميلها لتسهلوا عليكم رحلتكم من عدة نواحي:

1- تطبيق ترانسيت Transit

يحتاج معظم الأشخاص عند وصولهم إلى كندا إلى استخدام وسائل النقل العام للالتفاف، ولكن يمكن أن تكون وسائل النقل العام معقدة لمغترب جديد لا يعرف الطرق جيداً، ولذلك ننصحك باستخدام تطبيق ترانسيت Transit سيُظهر لك تطبيق النقل هذا جدول أوقات وصول الحافلات، بمجرد إدخال الوجهة التي تريد الذهاب لها سيوفر لك التطبيق أفضل خيارات النقل.

ستتمكن أيضاً من معرفة وقت العبور والسعر وعدد عمليات النقل التي يتعين عليك القيام بها للوصول إلى وجهتك، يمكنك حتى حفظ المسارات التي تجدها ووضعها في التقويم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك ضبط منبهات الوقت وإنذارات وجهة GPS وغيرها الكثير.

تطبيق Transit

2- تطبيق تد كندا TD Canada

سيكون من المفيد لك تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية المحلية الخاص بك في كندا وهي منصة آمنة ومفيدة تساعدك على إجراء المعاملات البنكية، وإنشاء حساب مصرفي، والتحويل إلى حساب آخر، وبدء الاستثمارات، ودفع الإيجار والفواتير، كل ذلك من هاتفك.

البنوك التي يمكنك التقدم إليها عبر هذا التطبيق:

  • رويال بنك أوف كندا
  • تورنتو دومينيون بنك
  • بنك نوفا سكوشا
  • بنك مونتريال
  • البنك الإمبراطوري الكندي للتجارة

تطبيق TD Canada

تطبيق تد كندا  - تطبيقات في كندا يجب تحميلها
لوغو تطبيق تد كندا – تطبيقات في كندا يجب تحميلها

3- تطبيق فيلب Flipp

إذا كنت تحب الكوبونات والخصومات فلحسن الحظ، يوجد تطبيق لهذا الآن، سيساعدك تطبيق Flipp هذا على توفير المال على الصفقات والعروض الترويجية التي يقدمونها، يستخدم تطبيق Flipp موقعك للعثور على الصفقات من المتاجر القريبة منك.

يشمل ذلك البقالة والصيدلة والمنازل والإلكترونيات ومستلزمات الحيوانات الأليفة والمزيد، احتفظ بهذا التطبيق في متناول يديك عند وصولك إلى كندا سيوفر عليك الكثير من الوقت والمال.

تطبيق Flipp

لوغو تطبيق فليب - تطبيقات في كندا يجب تحميلها
لوغو تطبيق فليب – تطبيقات في كندا يجب تحميلها

4- تطبيق كيجيجي Kijiji

يعتبر تطبيق Kijiji من أشهر التطبيقات في كندا التي يمكنك من خلاله شراء وبيع السيارات المستعملة وقطع غيار السيارات والملابس ومعدات اللياقة البدنية وأثاث المنزل والحديقة و حتى البحث عن وظائف وعقارات.

هناك شيء للجميع على هذا التطبيق وهو مفيد بشكل خاص عندما تنتقل إلى كندا وتريد تقليل نفقاتك.

تطبيق Kijiji

لوغو تطبيق كيجيجي - تطبيقات في كندا يجب تحميلها
لوغو تطبيق كيجيجي – تطبيقات في كندا يجب تحميلها

5- تطبيق سميلس موبيل ريميتانكا كندا Smiles Mobile Remittance Canada

عندما ننتقل إلى بلد جديد نرغب بتعويض غيابنا عن من نحب بإرسال الهدايا أو إرسال الأموال، يقدم Smiles Mobile Remittance Canada خدمة تحويل أموال مريحة للغاية ولا تستغرق وقتاً طويلاً، يمكنك ببساطة التقديم باستخدام صورة شخصية وبعض المعلومات الشخصية.

ستصبح بعد ذلك مؤهلاً كعضو أساسي ويمكنك البدء في إرسال الأموال من خلال Smiles Mobile Remittance Canada، يقدم التطبيق أحد أعلى وأفضل أسعار الصرف في السوق برسوم منخفضة تصل إلى 3.99 دولار كندي، مما يساعدك على توفير الوقت والمال.

تطبيق Smiles Mobile Remittance Canada

لوغو تطبيق سميلس - تطبيقات في كندا يجب تحميلها
لوغو تطبيق سميلس – تطبيقات في كندا يجب تحميلها

6- تطبيق أوبر اتس Uber Eats

يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في كندا والعديد من الدول المختلفة بما في ذلك أستراليا والبرازيل وإسبانيا وحوالي 45 دولة أخرى، وهو من التطبيقات الشائعة جداً بين الكنديين كونها تعمل في العديد من المدن الكندية مثل أونتاريو وألبرتا وكيبيك ومانيتوبا وكولومبيا البريطانية وغيرها من المدن.

تطبيق أوبر أيتس لتوصيل الطعام

لوغو تطبيق اوبر ايتس - تطبيقات في كندا يجب تحميلها
لوغو تطبيق اوبر ايتس – تطبيقات في كندا يجب تحميلها

7- تطبيق Tripadvisor

يعد تطبيق Tripadvisor من أفضل التطبيقات في كندا التي تم استخدامه من قبل ملايين المسافريين إليها، الذين ليس لديهم معرفة تامة بالمدن الكندية، وذلك لمساعدتهم في اكتشاف الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية وغيرها من الأماكن التي تستحق الزيارة في كندا، كما يساعد في حجز إقامات وتذاكر السفر بسهولة.

تطبيق Tripadvisor لحجز الفنادق والمطاعم

  1. ما هي أفضل التطبيقات لتوصيل الطعام في كندا؟

    يعتبر Uber Eats التطبيق الأكثر شهرة في خدمة توصيل الطعام في كندا وهو من التطبيقات الشائعة جداً بين الكنديين كونها تعمل في العديد من المدن الكندية مثل أونتاريو وألبرتا وكيبيك ومانيتوبا وكولومبيا البريطانية وغيرها من المدن.

  2. ما هي أفضل تطبيقات التنقل في كندا ؟

    يعتبر تطبيق Transit من أشهر التطبيقات في كندا التي تساعدك على الذهاب إلى وجهتك التي تريدها بسهولة كما تساعدك على معرفة أوقات الرحلات وأي الحافلات التي يجب عليك استخدامها للذهاب إلى الوجهة التي تريدها

  3. ما هو افضل تطبيق لتحويل الأموال في كندا؟

    يعتبر تطبيق Smiles واحد من أشهر التطبيقات التي تقدم خدمة تحويل أموال مريحة للغاية ولا تستغرق وقتاً طويلاً، يمكنك ببساطة التقديم باستخدام صورة شخصية وبعض المعلومات الشخصية.

  4. ما هو برنامج الدخول السريع الى كندا ؟

    نظام الهجرة السريع في كندا هو نظام آلي يقوم بتأكيد وضمان دعوة المرشحين الذين يحتمل أن ينجحوا من الناحية الاقتصادية في كندا، يتم استخدامه لتسهيل وزيادة كفاءة عملية إدارة ومتابعة معاملات الإقامة الدائمة في كندا، حيث يضمن هذا البرنامج للمتقدمين إنجاز معاملاتهم خلال فترة 6 أشهر أو أقل.

وفي ختام مقالنا لليوم نوصيكم أيضاً بمواضيعنا الأخرى حول كندا قد يهمكم قراءتها