fbpx

7 من أشهر تطبيقات خدمية في النرويج يجب عليك تحميلها

هل تخطط لرحلة إلى النرويج وتتساءل عن التطبيقات التي يجب أن تمتلكها على هاتفك الذكي لتسهل عليك تجربة سفرك، وتجعل رحلتك إلى النرويج أكثر متعة من خلال مقالتنا لليوم سنضع بين يديكم قائمة لأشهر تطبيقات خدمية في النرويج لا بد لك من تحميلها عند زيارتك للنرويج تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

7 من أشهر تطبيقات خدمية في النرويج لا بد لكم من تحميلها

هناك العديد من التطبيقات التي تسهل على الأجانب الذين يقصدون النرويج لأول مرة رحلتهم من كافة النواحي من التنقل إلى توصيل الطعام وأحوال الطقس وغيرها من تطبيقات خدمية في النرويج مهمة سنذكرها لكم فيما يلي :

  • تطبيق ير نو لمعرفة أحوال الطقس Yr.no
  • تطبيق في للتنقل Vy.no
  • تطبيق جوجل Google
  • تطبيق بوكينج لحجز مكان للإقامة Booking
  • تطبيق رينتلاكارس لتأجير السيارات Rentalcars
  • تطبيق بنك نرويجان للخدمات المصرفية Bank Norwegian
  • تطبيق ديليفرو Deliveroo لتوصيل الطعام

شرح حول سبعة من أفضل التطبيقات في النرويج التي يجب تحميلها

نشرح لكم ضمن فقرتنا التالية حول كل تطبيق من التطبيقات خدمية في النرويج التي ينصح الاجانب بتحميلها عند زيارتهم للنرويج :

1- تطبيق ير نو لمعرفة أحوال الطقس Yr.no

يقدم تطبيق Yr.no الذي طوره المعهد النرويجي للأرصاد الجوية معلومات مفصلة عن الطقس، بما في ذلك درجة الحرارة وهطول الأمطار وسرعة الرياح بالإضافة إلى ذلك فهو يغطي مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد، مما يسمح لك بالتخطيط لأنشطتك وفقاً لذلك والاستعداد لتغير الظروف الجوية.

2- تطبيق في للتنقل في النرويج Vy.no

Vy.no هو تطبيق أساسي للمسافرين الذين يستخدمون وسائل النقل العام في النرويج، يوفر معلومات شاملة عن جداول القطارات وحجز التذاكر، يمكنك أيضاً شراء تذاكر فردية وتذاكر موسمية لمجموعة من شركات النقل العام الإقليمية مثل Ruter (وسائل النقل العام في أوسلو) و Skyss (وسائل النقل العام في بيرغن)، يمكنك أيضاً حجز سيارة أجرة عبر تطبيق Vy.

3- تطبيق جوجل Google

للتنقل عبر المناظر الطبيعية النرويجية الجميلة، لدى تطبيق خرائط Google الصدارة يوفر هذا التطبيق سهل الاستخدام خرائط تفصيلية واتجاهات خطوة بخطوة وتحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي ومعلومات النقل العام، لذا سواء كنت تتنزه أو تقود السيارة أو تستقل وسائل النقل العام، ستضمن خرائط Google أنك لن تضيع أبداً.

4- تطبيق بوكينج لحجز مكان للإقامة Booking

Booking هو تطبيق شائع للعثور على أماكن إقامة وحجزها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النرويج مع مجموعة واسعة من الخيارات، من الفنادق وبيوت الضيافة إلى الشقق ومنازل العطل، يتيح لك Booking تصفح ومقارنة العقارات المختلفة وقراءة التقييمات من المسافرين الآخرين، وتأمين الإقامة التي تريدها بسهولة، يوفر التطبيق أيضاً عوامل تصفية بحث مرنة وصفقات حصرية وعملية حجز سلسة.

5- تطبيق رينتلاكارس لتأجير السيارات Rentalcars

إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة أثناء رحلتك إلى النرويج، فيمكن لتطبيق Rentalcars مساعدتك في العثور على أفضل الصفقات ومقارنة الأسعار من مختلف شركات تأجير السيارات، يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويسمح لك بحجز سيارتك المستأجرة مسبقاً.

6- تطبيق بنك نرويجان للخدمات المصرفية Bank Norwegian

Bank Norwegian هو واحد من البنوك النرويجية التي تقدم خدماتها المصرفية لمستخدميها، وتقدم خدماتها من تحويل العملات والتداولات البنكية وغيرها من الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيقاتها لإدارة الحساب البنكي.

لتحميل تطبيق Bank Norwegian على هواتف الاندرويد.
لتحميل تطبيق Bank Norwegian على هواتف الايفون

7- تطبيق ديليفرو Deliveroo لتوصيل الطعام في النرويج

للباحثين عن تطبيق مميز وسهل الاستخدام لاختيار ألذ وجبات الطعام السريعة فالخيار الأفضل هو تطبيق Deliveroo، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات بما في ذلك البيتزا والسوشي والبرغر وغير ذلك من الخيارات المتوفرة في القائمة الرئيسية للتطبيق عدا عن وجود قسم خاص لاختيار الطعام لهؤلاء الذين يعانون من الحساسية من نوع معين من الأطعمة، مع إمكانية تتبع الطلب من حين طلبه حتى وصوله.

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل تطبيقات توصيل الطعام في النرويج؟

هناك العديد من تطبيقات توصيل الطعام في النرويج ومنها:
موقع ديليفرو Deliveroo‏، تطبيق أوبر إيتس Uber Eats، تطبيق دور داش DoorDash لتفصيل أكثر حولها تجدونها ضمن مقالنا السابق

ما هي أفضل التطبيقات لتأجير السيارات في النرويج؟

يعتبر تطبيق Rentalcars من افضل التطبيقات لتأجير السيارات في النرويج يمكنه مساعدتك في العثور على أفضل الصفقات ومقارنة الأسعار من مختلف شركات تأجير السيارات

كيف يمكنني استئجار منزل في النرويج؟

يمكن البحث عن منزل او شقة للإيجار في النرويج من خلال تطبيق Booking الذي شرحنا كافة التفاصيل حوله ضمن مقالتنا