fbpx

4 من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج

أصبحت تطبيقات توصيل الطعام شائعة جداً في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية وعلى وجه الخصوص في النرويج التي اطلقت العديد من التطبيقات لتوصيل الطعام لجميع المناطق بسرعة وبخدمة عالية الجودة، ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف معكم على أشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

4 من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج

نضع بين أيديكم فيما يلي قائمة لأشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج وأكثرها رواجاً وهي كالتالي :

  • تطبيق دليفرو Deliveroo
  • تطبيق ولت Wolt
  • تطبيق اوبر ايتس لتوصيل الطعام Uber Eats
  • تطبيق جاست ايت JustEat

شرح مبسط حول أربعة من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول أشهر تطبيقات توصيل الطعام في النرويج كما وسنذكر لكم الموقع الرسمي لكل تطبيق لتحميله على الهواتف والطلب مباشرةً بكبسة زر:

1- تطبيق ديليفرو Deliveroo

يعد Deliveroo من بين أفضل تطبيقات توصيل الطعام عبر الإنترنت في النرويج، تشتهر Deliveroo بخيارات وجباتها الطازجة والصحية، على الرغم من أنها تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة، بالإضافة إلى ذلك يتمتع التطبيق بمظهر احترافي ونظام التتبع واضح ومباشر وسهل الاستخدام، وهناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة لمساعدتك في تحديد المعلومات المحددة التي تحتاجها.

يعد Deliveroo تطبيقاً شائعاً لتوصيل الطعام في النرويج والعديد من البلدان في أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وأيرلندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا ويوفر العديد من المطاعم المميزة والعروض اليومية بالإضافة لخدمة توصيل مجانية أو خصم على طلبك.

2- تطبيق ولت Wolt

Wolt هو تطبيق فنلندي لتوصيل الطعام انتشر بسرعة في جميع أنحاء أوروبا، وهو يعمل في العديد من البلدان بما في ذلك فنلندا والسويد والنرويج والدنمارك وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا وبولندا والمجر وجمهورية التشيك، Wolt متخصص في تقديم طعام عالي الجودة من المطاعم المتميزة.

3- تطبيق اوبر ايتس لتوصيل الطعام Uber Eats

أطلقت أوبر المعروفة على نطاق واسع بمنصة حجز سيارات الأجرة خدمة أوبر إيتس (Uber Eats) في عام 2014 وهي خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت متوفرة في النرويج وفي العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.

يقدم اوبرا ايتس مجموعة واسعة من المأكولات من المطاعم المحلية والعالمية، في بعض الأحيان تروج Uber Eats لمطاعم باهظة الثمن، بالإضافة إلى ذلك غالباً ما يكون لديه عروض حصرية مع مجموعة مختارة من المطاعم.

يعد نظام التتبع الخاص بالتطبيق من الطراز الأول، بحيث يمكن للمستهلكين متابعة حالة توصيل طعامهم أما عن واجهة التطبيق فهي بسيطة مما يجعلها سهلة الاستخدام.

يعد هذا التطبيق رائعاً إذا كنت تتطلع إلى تجربة مطاعم محلية مختلفة لأنه يمكنه التحقق بسرعة من تفضيلاتك الغذائية وتقديم التوصيات وفقاً لذلك.

4 – تطبيق جاست ايت JustEat

Just Eat هو تطبيق شهير لتوصيل الطعام في النرويج وفي العديد من البلدان في أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا يقدم مجموعة واسعة من المأكولات من المطاعم المحلية والعالمية، بخدمة عالية الجودة وسرعة وعروض وخصومات عديدة.

مواضيع ذات صلة

ما هي طريقة طلب الطعام من إحدى المطاعم بالنرويج؟

يمكنك طلب الطعام من إحدى المطاعم في النرويج بكل بساطة من خلال تحميل إحدى التطبيقات التي ذكرناها لكم ضمن مقالنا وتسجيل الدخول واختيار الطعام الذي تريده وتحديد طريقة الدفع ليصلك الطعام خلال دقائق.

ما هي أهم تطبيقات طلب الطعام في النرويج؟

يوجد عدة تطبيقات تقوم بتوفير خدمة توصيل طعام للعملاء في النرويج اشهرها :
تطبيق دليفرو Deliveroo
تطبيق ولت Wolt
تطبيق اوبر ايتس لتوصيل الطعام Uber Eats
تطبيق جاست ايت JustEat

ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في العالم؟

يعتبر تطبيق ديليفرو واحد من أشهر التطبيقات التي تتوفر بالعديد من الدول في العالم يتميز بأنه سهل الاستخدام وبأنه يوفر خيارات مطاعم عديدة للعملاء