fbpx

مقارنة بين تطبيقات استرداد المال Rakuten وRebates me في كندا

تعد تطبيقات استرداد المال Rakuten و Rebatesme في كندا واحدة من أكثر التطبيقات شيوعاً التي يتم استخدامها عند التسوق عبر الإنترنت من قبل المقيمين في كندا والولايات المتحدة، ولمعرفة كيفية عملهما وما الفرق بينهما بالإضافة لأبرز الإيجابيات والعيوب وأيهما أفضل للاستخدام لاسترداد النقود تابعوا قراءة المقال معنا.

مقارنة بين تطبيقات استرداد المال Rakuten وRebates me في كندا

نقدم لكم فيما يلي مقارنة لأشهر تطبيقات استرداد المال عند التسوق في كندا والتي هي Rakuten وRebates me:

ما هو تطبيق راكوتين Rakuten؟

Rakuten هي بوابة تسوق لاسترداد النقود تقدم خصومات وصفقات ورموز ترويجية ومكافآت للمستخدمين عندما يتسوقون عبر الإنترنت في متاجرهم المفضلة.

كانت منصة Rakuten تعرف سابقاً باسم Ebates، ولها شراكات مع أكثر من 750 متجراً في كندا وأكثر من 3500 متجر في الولايات المتحدة الأمريكية

وفقاً لموقع Rakuten الرسمي على الويب فقد تم دفع أكثر من 3.7 مليار دولار كمكافآت نقدية للأعضاء منذ إطلاقها في عام 1997.

طريقة استرداد النقود من تطبيق Rakuten

بعد تحميلك لتطبيق راكوتين وتسجيلك للدخول سيتم منحك مكافأة قدرها 30 دولار للاستخدام لأول مرة، ستظهر لك قائمة لمجموعة واسعة من المتاجر المشهورة (مثل Canadian Tire و Walmart و Old Navy و H&M و Shoppers Drug Mart و Hudson’s Bay وما إلى ذلك) جميعها تقدم عروض استرداد أموال عند التسوق عبر تطبيق راكوتين.

بمجرد اختيارك لمتجرك المفضل ستظهر لك نسبة الاسترداد النقدي التي يعرضها المتجر وبمجرد أن تقوم بالشراء من المتجر ستحصل على هذا الخصم كنقد حقيقي على رصيدك أو كبطاقة هدايا أمازون أو عبر بطاقة بايبل، يمكن أن تصل عروض استرداد النقود على Rakuten إلى 30% في بعض الأحيان.

إيجابيات وسلبيات تطبيق Rakuten

فيما يلي نشرح لكم حول أبرز إيجابيات وسلبيات تطبيق راكوتين لاسترداد الأموال في كندا:

ايجابيات تطبيق Rakuten

  • يقدم خصومات تصل إلى 30%
  • شركة محترمة تأسست عام 1997
  • 30 دولار مكافأة ترحيبية
  • يقدم طرقاً متعددة لصرف أرباحك
  • متوفر على جميع الاجهزة

سلبيات تطبيق Rakuten

  • يتم دفع الأرباح كل ثلاثة أشهر

ما هو تطبيق ريباتس مي Rebates Me؟

RebatesMe هو موقع لاسترداد الأموال وللعثور على الصفقات والعروض الترويجية عبر الإنترنت، تضم هذه المنصة أكثر من 4500 متجر من كافة أنحاء العالم.

يمكنك الوصول إلى موقع الويب الخاص به على جميع الأجهزة، كما يحتوي أيضاً على امتداد لمتصفح لـ Google Chrome ينبهك عند توفر عروض استرداد النقود على موقع قمت بزيارته.

طريقة ربح المال من تطبيق Rebates Me

لاستخدام RebatesMe أنشئ حساباً مجانياً وقم باختيار إحدى المتاجر المتوفرة على المنصة تشمل المتاجر الكندية الموجودة على المنصة Shoppers Drug Mart و Walmart و Sephora و Old Navy و Home Depot و Foot Locker.

عندما تزور أي من هذه المتاجر عبر RebatesMe، وتقوم بالتسوق سيتم تتبع عملية استرداد النقود تلقائياً المقدمة من المتجر وإضافتها إلى رصيد حسابك بشكل نقدي أو عشكل بطاقة هدايا أمازون أو بايبل.

خيارات استرداد المال المتوفرة في تطبيقات Rakuten وRebatesme

يمكن لمستخدمي تطبيق Rakuten استرداد أرباحهم باستخدام بطاقات هدايا PayPal أو check أو Amazon، يتم إرسال المدفوعات كل ثلاثة أشهر إذا كان رصيدك 5.01 دولار أو أكثر.

يمكن لمستخدمي RebatesMe استرداد الأرباح بدءاً من 10 دولارات، وتشمل خيارات الدفع PayPal وبطاقة الائتمان والشيك والعديد من بطاقات الهدايا.

كما يمكنك أيضاً استراد الربح على شكل نقدي كل ما عليك فعله إضافة بطاقة ائتمان Visa إلى حسابك واختيار التحويل النقدي ليتم تحويل الاسترداد النقدي لبطاقتك.

مواضيع ذات صلة

ما هو تطبيق راكوتين لكسب المال في كندا؟

Rakuten هي بوابة تسوق لاسترداد النقود تقدم خصومات وصفقات ورموز ترويجية ومكافآت للمستخدمين عندما يتسوقون عبر الإنترنت في متاجرهم المفضلة.

ما هي الخيارات التي تقدمها تطبيقات ربح المال في كندا لاسترداد الأرباح؟

يمكن لمستخدمي تطبيقات استرداد المال استرداد أرباحهم باستخدام بطاقات هدايا PayPal أو check أو Amazon أو على شكل نقدي من خلال إدخال حساب بطاقتهم الإئتمان.

ما هو الحد الأدنى للحصول على الأرباح من تطبيق Rebates Me؟

يمكن لمستخدمي RebatesMe استرداد الأرباح بدءاً من 10 دولارات، وتشمل خيارات الدفع PayPal وبطاقة الائتمان والشيك والعديد من بطاقات الهدايا.