fbpx

6 من أفضل متاجر توصيل البقالة في كندا

أصبحت خدمات توصيل البقالة شائعة بشكل متزايد في كندا والولايات المتحدة، كونها توفر علينا قدر كبير من الوقت الذي نقضيه عادةً في المتجر، ولكونها تحتوي على جميع الأساسيات الضرورية للمنزل ومنتجات الأطفال والعناية الشخصية، ومن خلال مقالنا لليوم دعونا نتعرف معاً على أفضل متاجر توصيل البقالة في كندا، وعلى الخدمات الإضافية التي تقدمها وبأي المدن الكندية تتوفر تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أفضل متاجر توصيل البقالة في كندا

إذا كنت مقيم في كندا وليس لديك الوقت الكافي للذهاب للتسوق من البقالة فإننا سنضع بين يديك اليوم 6 من أفضل المتاجر لتوصيل البقالة في كندا والتي هي كما يلي :

  1. متجر وول مارت Walmart
  2. متجر بقالة كوستكو Costco
  3. متجر بي سي اكسبريس PC Express
  4. متجر كورنرشوب Cornershop
  5. تسليم البقالة Inabuggy
  6. لونغو Longo’s

شرح مفصل حول ستة من أفضل المتاجر لتوصيل البقالة في كندا

من بعد ما ذكرنا لكم فيما سبق أسماء أشهر المتاجر التي تقدم خدمات توصيل البقالة في كندا دعونا الآن نشرح لكم تفاصيل أكثر حول كل متجر من هذه المتاجر:

1- توصيل بقالة من متجر وول مارت Walmart

يعد Walmart واحداً من أشهر المتاجر التي يضم قسماً للبقالة في كندا، يمكنك من خلاله التسوق لشراء مستلزمات المنزل والمنظفات ومستلزمات الأطفال، والملابس والإكسسوارات، ومستلزمات العناية الشخصية، وغيرها من المنتجات.

يجب أن يتجاوز طلب بقالة Walmart الإجمالي 35 دولار قبل الضرائب والرسوم لتتمكن من اكمال الطلب ويتم توصيله لمنزلك.

تبلغ رسوم توصيل البقالة لمتجر ويل مارت 7.97 دولار، وفي حال كنت ترغب بالتسليم في نفس اليوم عليك دفع بعض الدولارات الإضافية بقيمة 10.97 دولار، وللتوصيل السريع خلال ساعتين عليك دفع 12.97 دولار.

موقع الويب الرسمي لمتجر ول مارت في كندا لطلبات البقالة

متاجر توصيل البقالة في كندا - متجر ويل مارت
متاجر توصيل البقالة في كندا – متجر ويل مارت

2- متجر بقالة كوستكو Costco

تقدم كوستكو خدمة توصيل البقالة في كندا وتوفر جميع المستلزمات المنزلية والبقالة من خلال هذه الخدمة، وهناك نوعان من خدمات توصيل البقالة من كوستكو وهي :

  • بقالة كوستكو
  • خدمة التوصيل في نفس اليوم مع Instacart.

بقالة كوستكو: اطلب المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية غير القابلة للتلف للتسليم مع إطار زمني تقديري للشحن عادةً في غضون أيام قليلة، إذا طلبت بقيمة 75 دولار أو أكثر فلا توجد رسوم توصيل إضافية، ولكن سيتم تحصيل 3 دولارات كرسوم توصيل إذا كان إجمالي الطلب أقل من ذلك.

تتوفر بقالة Costco في جميع أنحاء كندا، باستثناء يوكون ونونافوت والأقاليم الشمالية الغربية.

التوصيل في نفس اليوم مع Instacart: اطلب جميع البقالة بما في ذلك الطعام الطازج والمستلزمات المنزلية للتسليم في غضون ساعة إلى ساعتين، لكن يجب أن يكون طلبك 35 دولار حتى يكون مؤهلاً للتسليم.

يتوفر توصيل Instacart في جميع أنحاء كندا باستثناء ولاية كيبيك.

للتسوق من متجر كوستكو في كندا \ للتسوق من متجر Instacart

3- متجر التسليم السريع للبقالة PC Express

يوفر PC Express خدمة توصيل البقالة والاستلام في مواقع محددة في جميع أنحاء كندا، اعتماداً على منطقتك، يمكنك التسوق للحصول على مجموعة واسعة من البقالة والضروريات المنزلية من ستة متاجر: Loblaws و Real Canadian Superstore و CityMarket و Provigo و Maxi و Wholesale Club.

لتقديم طلب للتسوق، أدخل الرمز البريدي الخاص بك واختر من المتاجر الموجودة في منطقتك، أضف عناصر البقالة إلى عربة التسوق الخاصة بك، واختر مهلة التسليم، ثم قم بتسجيل المغادرة سيتم توصيل الطلب إليك بالتاريخ الذي حددته.

الاستلام متاح في مواقع محددة برسوم تتراوح بين 3 دولارات و 5 دولارات، للطلب عبر موقع بي اس اكسبريس

4- متجر كورنرشوب Cornershop

Cornershop by Uber هو تطبيق لتوصيل البقالة في كندا حيث يمكنك طلب البقالة ومستلزمات الصيدلية والمزيد للتسليم في غضون ساعة واحدة.

يمكنك استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني لتقديم طلبك، بمجرد تسجيل الخروج يتم إرسال طلبك إلى المتسوقين الشخصيين الذين سيحصلون على العناصر وتسليمها مباشرة إلى باب منزلك في غضون ساعة أو خلال نافذة تسليم مجدولة، رسوم التوصيل كالتالي:

طلبات البقالة:

  • أقل من 60 دولار = 9.90 دولار رسوم
  • أكثر من 60 دولار = 6.90 دولار رسوم

الطلبات غير المتعلقة بالبقالة:

  • أقل من 40 دولار = 9.90 دولار رسوم
  • أكثر من 40 دولار = 6.90 دولار رسوم

للتسوق من متجر Cornershop

5- تسليم البقالة Inabuggy

Inabuggy هو تطبيق وموقع لتسليم البقالة من متاجر البقالة في مناطق محددة في جميع أنحاء كندا، اعتماداً على موقعك يمكنك الحصول على البقالة والمشروبات والعناصر الأخرى التي يتم توصيلها من متاجر مثل Freshco و Organic Garage و Summerhill Market و LCBO.

بمجرد تقديم طلب على تطبيق Inabuggy أو موقع الويب، سيقوم المتسوق الشخصي باختيار العناصر الخاصة بك وتغليفها وتسليمها لك، يقدمون التسليم في نفس اليوم في أقل من ساعة واحدة، أو يمكنك جدولة التسليم حتى 30 يوماً.

لا يوجد حد أدنى للطلب من محلات البقالة، تختلف رسوم التوصيل بناءً على المتجر، خدمة توصيل البقالة من Inabuggy متوفرة حالياً في تورونتو وأوتاوا وفانكوفر وكالغاري وإدمونتون ومونتريال وينيبيغ وساسكاتون وريجينا.

للتسوق من متجر Inabuggy

6- متجر لونغو Longo’s

Longo’s التي تقدمها شركة Grocery Gateway هي خدمة توصيل البقالة شهيرة في تورنتو والمدن المحيطة يمكنك طلب مجموعة من أصناف البقالة من خلالها يمكنك الحصول على التسليم في نفس اليوم أو جدولة موعد التسليم أو الاستلام خلال الأيام السبعة المقبلة.

يجب أن يكون طلبك 50 دولار على الأقل، تبلغ تكلفة التوصيل حوالي 7.99 دولار أمريكي ويمكن أن يصل إلى 14.95 دولاراً للتسليم في نفس اليوم.

للطلب من موقع لونغو Longo’s

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل خدمة توصيل البقالة في كندا؟

تعتمد أفضل تطبيقات وخدمات توصيل البقالة في كندا على المكان الذي تعيش فيه، والعناصر التي تبحث عنها، ومدى سرعة توصيلها، إذا كنت تبحث عن توصيل لمدة ساعة أو ساعتين، فقد يكون Cornershop أو Instacart مناسباً لك، بخلاف ذلك تعد خدمة توصيل البقالة من Walmart خيار رائع.

هل Shipt متاح في كندا؟

لا تطبيق Shipt متاح فقط في الولايات المتحدة.

أيهما أفضل تطبيق Instacart أم Cornershop؟

عادة ما تكون أسعار Cornershop أرخص قليلاً من Instacart ومع ذلك Instacart متاح على نطاق أوسع من تطبيق Cornershop، ورسوم التوصيل أقل.