fbpx

8 أشياء يجب فعلها في أوروغواي – اجمل الأماكن في أوروغواي

لدى أوروجواي الكثير لتقدمه لزوارها من مأكولات رائعة وأماكن سياحية وترفيهية وللحصول على تفاصيل أكثر حول أفضل الأماكن للزيارة في أوروغواي، ألق نظرة على مقالتنا التي أعددناها حول أهم 8 أشياء يجب فعلها في أوروغواي تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 أنشطة يجب القيام بها في أوروغواي

تحتوي أوروغواي على الكثير من الاماكن السياحية والترفيهية التي لابد لكل زائر لأوروغواي من زيارتها ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

استكشف مونتيفيديو

عاصمة أوروغواي مونتيفيديو هي مزيج انتقائي من العمارة الكلاسيكية الجديدة والعمارة الاستعمارية، والتأثيرات الأفريقية، والذوق الأوروبي الحديث، وهي موطن لمتحف Tango في مونتيفيديو والقصر التشريعي المكون من 30 نوع ولون مختلف من الرخام الذي ستشاهده عند المشي في شوارع مونتيفيديو.

يتم تمثيل التراث الثقافي لمونتيفيديو بشكل جيد في العديد من المتاحف التاريخية والفنية بالمدينة، بما في ذلك المتحف الوطني الكبير للفنون البصرية ومتحف توريس غارسيا، المخصص للنحات والرسام والكاتب الأوروغواياني الشهير.

اذهب للاستجمام في بونتا ديل إستي

بونتا ديل إستي هي أشهر شواطئ أوروجواي، وغالباً ما يطلق عليه موناكو الجنوب حيث يأتي العارضون والممثلون والأثرياء للاسترخاء واللعب والاستمتاع بالمأكولات الراقية.

تعتبر منطقة الجذب السياحي الرئيسية في بونتا، الرمال الذهبية الجميلة والرياضات المائية، المنطقة هي أيضاً موطن لعدد كبير من الحيتان اليمنى الجنوبية، ومتحف البحر الذي يعرض كل شيء من الهياكل العظمية للحيتان إلى مجموعة من بدلات السباحة التي تعود إلى أوائل القرن العشرين.

أشياء يجب فعلها في أوروغواي
أماكن سياحية في أوروغواي

السباحة في شواطئ أوروغواي

لا يأتي ساحل أوروغواي مع الرمال الذهبية أو المياه الفيروزية المليئة بالنخيل، ولكن هذا البلد الصغير الواقع في أمريكا الجنوبية لا يزال لديه الكثير من الوجهات الساحلية الجميلة لمحبي الشمس، مع الكثير من المتنزهات على الواجهة البحرية والمنتجعات ومناطق ركوب القوارب.

بينما يجذب شاطئ بونتا ديل إستي الأثرياء والمشاهير، فإنه يأتي أيضاً بأسعار أعلى وحشود أكبر وأجواء مفعمة بالحيوية تجعل من الصعب الاستمتاع بلحظة هادئة في الشمس.

فإذا كنت تبحث عن مزيد من الهدوء، فهناك العديد من الوجهات الشاطئية الأخرى في أوروغواي التي تعد خياراً أفضل، بما في ذلك شاطئ بلايا دي لوس بوسيتوس الراقي، الذي يوفر الكثير من الرياضات المائية، والشواطئ إلى جانب شارع رامبلا الذي يبلغ طوله 22 كيلومتراً.

اكتشف كولونيا ديل ساكرامنتو

تشتهر هذه المدينة الصغيرة باسم كولونيا فقط، وهي أيضاً واحدة من أقدم المدن في أوروغواي، يعد باريو هيستوريكو Barrio Historico في كولونيا أو وسط المدينة القديمة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وجذب المدينة الرئيسي.

تعد كولونيا أيضاً مكاناً رائعاً للركوب بالعبارة إلى بوينس آيرس، تغادر العبارة من كولونيا أكثر من 40 مرة في الأسبوع، وتستغرق الرحلة ساعة واحدة و 15 دقيقة فقط، مما يجعلها رحلة نهارية مثالية لمشاهدة معالم المدينة إلى العاصمة الأرجنتينية.

أشياء يجب فعلها في أوروغواي
أماكن يجب زيارتها في أوروغواي

جرب حفلة شواء في أمريكا الجنوبية

تعتبر مطاعم الباريلاس (شرائح اللحم) في أوروجواي حلماً لمحبي اللحوم، الطبق الأوروغوياني الجوهري هو أسادو، وهو نوع من الشواء في الهواء الطلق والذي يعد حدثاً اجتماعياً أكثر من كونه مجرد وجبة، يمكن أن يتكون أسادو من أي لحم غير متبل على الرغم من أن اللحم البقري والدجاج هما الخياران الرئيسيان.

تنزه في بونتا ديل ديابلو

قرية بونتا ديل ديابلو الهادئة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 1000 نسمة، تتضخم لتصل إلى 25000 مقيم خلال موسم الذروة عندما يأتي الزوار إليها للاستمتاع بملاذ هادئ في منطقة رائعة من الرمال الناعمة في ساحل المحيط الأطلسي.

أشياء يجب فعلها في أوروغواي
أماكن سياحية في أوروغواي

استرخ في الينابيع الساخنة في أوروغواي

تحظى Termas الينابيع الساخنة بشعبية كبيرة في أوروغواي، ويعتبر أرابي هو أقدم منتجع حراري في البلاد، حيث تصل مياه الينابيع الطبيعية إلى 39 درجة مئوية ويفترض أن يكون لها خصائص علاجية.

أما ينابيع دايمان Dayman الساخنة فتقع بجوار نهر Daymán وتبلغ درجة الحرارة القصوى فيه 46 درجة مئوية، تم تطوير Daymán بشكل أفضل، مع سبعة حمامات سباحة للبالغين وثلاثة للأطفال بدرجات حرارة متفاوتة، بالإضافة إلى مناطق الطعام وملاعب التنس والجولف المصغر.

أشياء يجب فعلها في أوروغواي
أنشطة يجب فعلها في أوروغواي

شاهد الحيتان في أوروغواي

تشق الحيتان اليمنى الجنوبية طريقها إلى أمريكا الجنوبية للتزاوج بين شهري يوليو ونوفمبر، يمكنك ركوب قارب إذا كنت ترغب في الاقتراب منهم ، ستحصل على الكثير من المشاهد الرائعة مباشرة من الشاطئ في المناطق التي تكون فيها المياه عميقة جداً.

اجمل مدن أوروغواي

تتمتع أوروغواي بمناظر طبيعية خلابة وبالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية ومن اجمل المدن في أوروغواي للسياحة ما يلي :

  • مونتيفيديو
  • بونتا دل إيستي
  • كولونيا ديل ساكرامينتو
  • بيريابوليس
  • بونتا ديل ديابلو
  • ريفيرا

مواضيع ذات صلة

ما هي أنواع تأشيرة الأوروغواي ؟

هناك العديد من التأشيرات التي يمكن من خلالها السفر لأوروغواي وهي :
تأشيرة سياحية
تأشيرة عمل
تأشيرة دراسة
تأشيرة استثمار
تأشيرة إنسانية

هل يمكن الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في الأوروغواي ؟

يمكن لأي شخص يبلغ دخله الشهري 1500 دولار أن يتأهل للحصول على الإقامة الدائمة في أوروغواي والجنسية.

ما هي عاصمة أوروغواي ؟

عاصمة أوروغواي وأكبر مدنها هي مونتيفيديو