fbpx

أفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

حصلت تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا على شعبية كبيرة بين الأشخاص الذين لا يحبذون الخروج من المنزل لمسافات طويلة من أجل تناول أو إحضار الطعام، وسنتحدث من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل وأشهر 6 تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في الولايات المتحدة الأمريكية

نضع بين أيديكم قائمة بأفضل وأشهر التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطعام لجميع الولايات والمدن الامريكية وهي كالتالي :

  • تطبيق كروب هوب Grubhub
  • تطبيق دروش Doordash
  • تطبيق أوبر إيتس UberEats
  • تطبيق رفاق البريد Postmates
  • تطبيق دليفري Delivery
  • تطبيق شو نيو ChowNow

شرح مفصل حول ستة من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

نضع بين يديكم من خلال سطورنا التالية شرح مفصل حول أهم ستة من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في امريكا كما ونشرح لكم اهم ما يميز كل تطبيق وحول كيفية استخدامه بالتفصيل:

1- تطبيق كروب هوب لطلب الطعام في أمريكا Grubhub

Grubhub إنه أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في الولايات المتحدة الأمريكية، يتواجد في أكثر من 1100 مدينة ويقدم خدمة توصيل الطعام المحلي والوجبات السريعة من أكثر من 50000 مطعم.

يحتل المرتبة الخامسة في أكثر تطبيقات توصيل الطعام تثبيتاً واستخداماً في الولايات المتحدة، وذلك بسبب قوائم المطاعم العديدة والمتنوعة التي يمكن للمستخدمين الاختيار منها.

التطبيق مجاني للتنزيل، لذلك تفرض بعض المطاعم رسوم توصيل أو تقوم بتوصيل الطلبات التي تزيد عن مبلغ معين.

الموقع الرسمي لـ تطبيق كروب هوب Grubhub

لوغو تطبيق كروب هوب - تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا
لوغو تطبيق كروب هوب – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

2- تطبيق دروش لتوصيل الطعام في أمريكا Doordash

Doordash هو التطبيق الأكثر شعبية لتوصيل الطعام في الولايات المتحدة التطبيق متوفر في أكثر من 1200 مدينة في امريكا وكذلك كندا، ويصنف بأنه التطبيق الأكثر تنزيلاً في الولايات المتحدة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من سلاسل المطاعم مكونة من 110،000 قائمة.

يقدم التطبيق للعملاء عروض الحصول على اشتراك في DashPass مقابل 9.99 دولار أمريكي شهرياً للاستفادة من التوصيلات المجانية وخفض الرسوم على الطلبات، كما يساعد نظام التطبيق العملاء في العثور على أفضل المطاعم عالية الجودة في جميع أنحاء منطقتهم.

لطلب الطعام من تطبيق دروش Doordash

لوغو تطبيق دور داش - تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا
لوغو تطبيق دور داش – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

3- تطبيق أوبر إيتس لتوصيل الطلبات في امريكا UberEats

يحتل UberEats المرتبة الثانية بين أكثر التطبيقات المثبتة في الولايات المتحدة حيث يعمل بأكثر من 500 مدينة بما في ذلك لوس أنجلوس وشيكاغو، ويشتهر التطبيق بسهولة التصفح وسهولة الاستخدام.

عادةً ما يتقاضى تطبيق UberEats رسوم توصيل بنسبة 10% بحد أدنى 5 دولارات ويوفر أكواد خصم للمقاهي المفضلة للمستخدمين، كما يوفر خدمة التوصيل من المطاعم وكذلك من محلات البقالة، علاوة على ذلك يوفر خيارات للمستخدمين للاختيار من بين فئات مثل المتطلبات الغذائية، ونوع المطبخ، والجديد على UberEats أو الشائع بالقرب منك.

زوروا تطبيق أوبر إيتس

لوغو تطبيق اوبر ايتس - تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا
لوغو تطبيق اوبر ايتس – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

4- تطبيق رفاق البريد لتوصيل الطلبات في أمريكا Postmates

تطبيق توصيل الطعام Postmates لا يقتصر على توصيل الطعام فحسب، بل يوصل أيضاً أي شيء تحتاجه من أكثر من 10000 متجر بيع بالتجزئة ومطعم ومتجر بقالة، وما إلى ذلك.

التطبيق متوفر في أكثر من 3000 مدينة في جميع الولايات الخمسين في الولايات المتحدة، لا يشترك التطبيق مع المطاعم، لذلك يقتصر المستخدمون على الطلب حسب موقعهم.

يطلب التطبيق رسوم توصيل لكل طلب يتم طلبه خلال ساعات الذروة تعرف برسوم التسعير، كما أنه يمكّن عملائه من شراء خطة Plus Unlimited للتسليم المجاني من عدد قليل من المتاجر والمطاعم مقابل 10 دولارات شهرياً، ومع ذلك يجب أن يكون الحد الأدنى للطلب أعلى من 15 دولار.

تطبيق رفاق البريد لتوصيل الطعام

لوغو تطبيق بوستاماتس - تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا
لوغو تطبيق بوستاماتس – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

5- تطبيق دليفري لتوصيل طلبات المطاعم في أمريكا Delivery

تطبيق Delivery يشبه تطبيق Postmates تقريباً، وهو تطبيق لتوصيل الطعام متاحاً في أكثر من 100 مدينة في الولايات المتحدة يسهل على المستخدمين الحصول على طلبات الطعام والكحول والمنظفات والمستلزمات المنزلية.

لا يتقاضى التطبيق أي رسوم ومع ذلك قد تكون هناك رسوم توصيل متضمنة من جانب المطعم أو قد يكون هناك حد أدنى لشرط الطلب.

يمنح Delivery نقاطاً لمستخدميه على كل طلب يمكن استبدالها بخصم أو توصيل مجاني، يوفر التطبيق سهولة التنقل لمستخدميه من خلال تصنيف كل شيء ويوصي بالمطاعم أو الوجبات بناءً على الطلبات السابقة للمستخدم.

لوغو تطبيق دليفري – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

لطلب الطعام من تطبيق ديلفري

6- تطبيق شو نيو في أمريكا ChowNow

يعمل ChowNow بطريقة مختلفة نسبياً مقارنة بتطبيقات توصيل الطعام الأخرى، يوفر للمطاعم أدوات رقمية لتلقي الطلبات مباشرة على موقع المطعم أثناء قيام العملاء بالطلب من خلال التطبيق، ويسمح للعملاء بالبحث عن المطاعم بناءً على موقعهم أو نوع المطبخ الذي يريدونه.

يتوفر ChowNow في مدن متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس ودالاس وشيكاغو ودنفر وبورتلاند وأتلانتا وسياتل وما إلى ذلك.

يتقاضى التطبيق رسوماً من المطاعم، وبالتالي فإن رسوم التوصيل تعتمد على المطعم المحدد الذي تم الطلب منه.

الموقع الرسمي لطلب الطعام من تطبيق ChowNow في امريكا

لوغو تطبيق شو نيو – تطبيقات توصيل الطعام في أمريكا

زوروا تطبيق شو نيو لطلب طعامكم المفضل

مواضيع ذات صلة

ما هي أسماء شركات دليفري عالمية؟

تعتبر شركة أوبر إيتس واحدة من الشركات المشهورة جداً في مجال توصيل الطعام وهي متوفرة في معظم الدول الاوروبية

ما هو تطبيق DoorDash؟

Doordash هو التطبيق الأكثر شعبية لتوصيل الطعام في الولايات المتحدة التطبيق متوفر في أكثر من 1200 مدينة في امريكا وكذلك كندا، ويصنف بأنه التطبيق الأكثر تنزيلاً في الولايات المتحدة، حيث يقدم مجموعة متنوعة من سلاسل المطاعم مكونة من 110،000 قائمة.

ما هي التطبيقات التي يمكن عن طريقها العمل بخدمة توصيل الطعام في أمريكا؟

يعتبر تطبيق أوبر إيتس واحد من التطبيقات التي يمكنك العمل معها بالوقت الذي يناسبك وفقاً لشروط معينة لاستيلام الطلبات من المطاعم وتوصيلها للعميل وكسب راتب مقابل ذلك