fbpx

7 من أفضل شركات الشحن في استراليا

هناك العديد من شركات الشحن في استراليا التي تقوم بتقديم خدماتها محلياً ودولياً بأسعار معقولة وبجودة عالية، والتي سنتحدث عنها من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا.

7 من أفضل شركات شحن في استراليا

دعونا نلقي نظرة من خلال القائمة التالية على أفضل وأشهر شركات الشحن في استراليا التي تقدم خدمات شحن في البر والجو والبحر وهي على الشكل التالي :

1- شركة دي اتش ال DHL

DHL هي شركة لوجستية عالمية رائدة تعمل في أكثر من 220 دولة ومنطقة، تساعد DHL شركتك على التطور من خلال السماح لها بدخول أسواق جديدة وتوسيع انتشارها.

تقدم DHL Global Forwarding خدمات النقل الجوي والبحري والبري والسكك الحديدية والجمارك وخدمات التوصيل في نفس اليوم.

يمكن أن تساعد DHL الشركات الراغبة في نقل النبيذ والمشروبات الكحولية والأطعمة القابلة للتلف والأسماك عبر الحدود، حيث أنها توفر خبرة متخصصة في نقل هذا النوع من البضائع.

الموقع الرسمي لشركة دي اتش ال

لوغو شركة دي اتش ال

2- شركة لينفوكس Linfox

Linfox هي شركة شحن استرالية تتمتع بخبرة تزيد عن 60 عاماً في هذا المجال، تمكنت من أن تصبح واحدة من أشهر شركات الشحن المملوكة للقطاع الخاص في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، تحتوي على أكثر من 24000 موظف وتقوم بتوفر خدمات النقل والشحن والتخزين والتوزيع وسلاسل التوريد الذكية، وخدمات التسليم.

الموقع الرسمي لشركة لينفوكس

3- شركة أرامكس Aramex

بدأت شركة أرامكس في عام 1993 وسرعان ما أصبحت من أشهر شركات الشحن الموثوقة والراسخة في أستراليا، من خلال الاستحواذ على شركات النقل السريع Fastway، وتقديمهم خدمات الشحن والتسليم الدولية، وإمكانية تتبع الطلبات وتحليل الشحن المجاني، والشحن الدولي.

توفر أرامكس شحناً محلياً ودولياً شاملاً لأكثر من 220 دولة، كما توفر أرامكس إدارة شاملة للمرتجعات وخطة تعويض موثوقة للشحنات المفقودة أو التالفة.

موقع الويب الرسمي لشركة ارامكس

لوغو شركة ارامكس – شركات الشحن في استراليا

4- شركة دي بي DB Schenker Logistics

مع أكثر من 50 عاماً من التواجد، تعد شركة DB Schenker واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في أستراليا، التي تحتوي على حوالي 76000 موظف في 2100 موقع على مستوى العالم.

تتميز الشركة بتقديمها خدمات شحن وفقاً لاحتياجات كل شحنة، سواء من حيث التغليف أو التبريد، وبأنها تتيح للعميل البقاء على اطلاع دائم بعملية الشحن الخاصة به من خلال رمز التعقب.

موقع الويب الرسمي لشركة دي بي

5- شركة فيدكس FedEx Logistics

تعد FedEx واحدة من أكثر شركات الشحن شهرةً في أستراليا والعالم، تقدم FedEx خدمات الشحن والتوصيل المتميزة بسرعة تنافسية وأسعار جذابة لتلبية متطلبات عملك.

تتطلب العبوات الخاصة للسلع مثل بطاريات الليثيوم والسلع الخطرة مثل المفرقعات النارية والمؤكسدات وما إلى ذلك خبرة شحن عالية المستوى، ويمكنك العثور على ذلك مع شحن FedEx، حيث يتم دعم عملياتهم متعددة الاستخدامات من خلال أنظمة إدارة المستودعات بمساعدة التكنولوجيا وحلول الشحن المقدمة من فرق الخبراء.

موقع الويب الرسمي لشركة فيدكس

سيارة شحن من شركة فيدكس - شركات الشحن في استراليا
سيارة شحن من شركة فيدكس – شركات الشحن في استراليا

6- شركة إم تي في MTF Logistics

MTF Logistics هي شركة شحن أسترالية دولية متخصصة في تقديم حلول سلسلة التوريد التي تغطي الجو والبحر والطرق والسكك الحديدية، بالإضافة إلى حلول نقل البضائع المرنة والفعالة من حيث التكلفة للعملاء، مع أعلى درجات العناية والاهتمام بحيث يضمنون وصول جميع البضائع إلى وجهتها بكل ما يلزم من الأوراق والتراخيص.

موقع الويب الرسمي لشركة ام تي في

7- شركة تي جي ال TGL

Think Global Logistics هي شركة نقل بضائع متخصصة في الخدمات اللوجستية من شركة إلى أخرى، توفر لعملائها خدمات الشحن البحري والشحن الجوي والتسليم المحلي، والتخزين من طرف ثالث، وخدمات التخليص الجمركي.

موقع شركة تي جي ال

تكلفة الشحن في استراليا

تعتمد تكاليف الشحن في استراليا بشكل عام على العوامل التالية:

  • وزن الطرد الخاص بك
  • حجم الطرد
  • الوجهة أو البلد التي سترسل إليها.

مواضيع ذات صلة

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن المحلي في أستراليا؟

تختلف المدة للتسليم المحلي في استراليا، وتعتمد على المسافة التي تقطعها الطرود والسرعة التي تقدمها الشركة التي اخترتها.
يمكن أن يتراوح متوسط ​​التسليم في نفس المدينة بين يوم إلى يومين وإذا كنت تقوم بالشحن بين المدن فيمكنك توقع أن يكون متوسط ​​المدة للتسليم حوالي 5 أيام أو أكثر.

ما هو أرخص شحن في استراليا؟

تعتمد تكاليف الشحن بشكل عام على العوامل التالية:
وزن الطرد الخاص بك
حجم الطرد
الوجهة أو البلد التي سترسل إليها.

ما هي اشهر شركات الشحن في العالم؟

تعتبر شركة دي اتش ال واحدة من اشهر واكبر شركات الشحن في العالم كونها تقدم DHL خدمات النقل الجوي والبحري والبري والسكك الحديدية والجمارك وخدمات التوصيل في نفس اليوم.