fbpx

7 من أفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان

بما أن التسوق عبر الإنترنت أصبح هو الغالب في عصرنا الحالي، صار هناك تزايداً في إطلاق مواقع تسوق إلكترونية لكافة الماركات والعلامات التجارية، وسلطنة عمان واحدة من الدول التي نشطت فيها التجارة الإلكترونية بشكل كبير، فكونوا معنا عبر هذا المقال للاطلاع على أفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان.

تعتبر سلطنة عمان واحدة من أبرز دول الخليج العربي التي انتشرت فيها ثقافة التسوق أون لاين ، فأصبح الكثير من المواطنين والمقييمن يفضلون الشراء من مواقع التسوق الالكترونية والاستغناء عن طرق التسوق التقليدية، وسنبدأ معكم في التعرف على أفضل مواقع التسوق الالكتروني في سلطنة عمان التي جمعناها لكم.

قائمة لأفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان

مع كثرة مواقع التسوق عبر الإنترنت أصبح البحث عن الأفضل من حيث جودة المنتجات وخدمة العملاء الجيدة وسهولة الشراء والدفع وغيرها من الميزات أمراً ليس بالسهل، لذا حاولنا في هذه القائمة أن نجمع أفضل هذه المواقع وأكثرها مصداقية، وقائمتنا هي كالتالي:

1 – موقع نمشي Namshi

موقع نمشي من أفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان
موقع نمشي من أفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان

يعتبر موقع نمشي أحد أفضل مواقع التسوق أون لاين في سلطنة عمان التي توفر جميع أنواع المنتجات من المواد الغذائية و الملابس والأحذية والكهربائيات والأجهزة الإلكترونية وأدوات الزينة وغيرها الكثير من مختلف الماركات التجارية المشهورة، إذ يضم الموقع ما يزيد عن 700 ماركة محلية وعالمية مثل نايك، وأديداس، ومانجو، وترينديول، وجينجر، وإيلا وغيرها.

يمتاز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام في التصفح والبحث عن المنتجات و خطوات الشراء والشحن إلى المنزل وخدمة الدفع عند الاستلام، وهو من أفضل المواقع العربية للتسويق الإلكتروني الذي يقبل الدفع بالبطاقات الإلكترونية والإئتمانية مثل باي بال وفيزا كارت وبطاقات سكريل. 

2 – موقع أمازون عمان Amazon

لا تقتصر شهرة موقع أمازون على سلطنة عمان فحسب بل هو واحد من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في جميع دول العالم بما فيها الدول العربية مثل الإمارات والسعودية وسوريا ومصر والأردن وكذلك الكويت والبحرين وقطر وأيضاً الجزار والمغرب وتونس والعراق واليمن وبقية الدول. ويوفر تسهيلات وتخفيضات على أسعاره بشكل دوري

يعتبر موقع أمازون متجر متكامل عبر الإنترنت يركز بشكل كبير على توفير خدمات التجارة الإلكترونية، والحوسبة السحابية، والمنتجات التقنية، ومنتجات الذكاء الاصطناعي، وما إلى ذلك، كما يمتلك آلاف المنتجات من الأطعمة والملابس ومستحضرات التجميل والسلع الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب والكمبيوترات والأجهزة الكهربائية كالمراوح والمكيفات والغسالات الأوتوماتيكية وكذلك الألبسة لجميع الأعمار والاكسسوارات والمجوهرات والمفروشات وغيرها الكثير.

3 – موقع جوميا Jumia

Jumia من أشهر مواقع التسوق في سلطنة عمان
Jumia من أشهر مواقع التسوق في سلطنة عمان

من أفضل مواقع التسوق في سلطنة عمان الذي يعتمد عليه غالبية العمانيين في تلبية معظم احتياجاتهم المنزلية، حيث يمتلك الموقع أكثر من 800 منتج وتشمل المنتجات الإلكترونية والطبية والمواد الغذائية والمعلبات والأطعمة المثلجة وايضاً يحتوي على الماكياجات وأدوات الزينة للنساء والرجال والعطورات والمجوهرات التقليدية والملابس لكافة الأعمار والألوان وغيرها الكثير من المنتجات

أيضاً يوجد موقع إلكتروني رائع في السلطنة ألا وهو متجر Jumia، ويعتمد هذا الموقع سياسة سهلة للتعامل مع المستهلكين العمانيين حيث توفر لديه موظفين للرد عبر الإنترنت في غاية اللطف والمعاملة لتلبية طلباتهم والغستجابة إلى ملاحظاتهم ويعد أفضل وسيط علي اكسبريس في سلطنة عمان حالياً

يوفر موقع جوميا Jumia لعملائه طرق دفع متعددة من ضمنها الدفع عند الاستلام أو الدفع عبر البطاقات الإئتمانية والباي بال وغيرها، فضلاً عن سهولة استخدام الموقع والشراء منه وتوفير الموظفين لخدمة العملاء وتسهيل معاملاتهم وتأمين احتياجاتهم.

4 – موقع نون عمان Noon

نون هي عبارة عن منصة تسوق إلكترونية منتشرة في معظم دول الوطن العربي ومن بينها سلطنة عمان، تمتاز بأنها منصة سهلة وآمنة تتيح للأشخاص البحث عن مختلف أنواع المنتجات التي يريدون تسوقها، مع توفير ميزة التسليم السريع، وخيارات الدفع والإرجاع السهلة، وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

تم اعتبار موقع نون أحد أفضل وأرخص مواقع التسوق اون لاين لسنة 2024 بحيث يمكن من خلاله شراء المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار منافسة، إذ يضم الموقع الآلاف من السلع والمنتجات المدعومة بضمان مما جعله من أكثر المواقع الموثوقة.

يتيح موقع نون إلى جانب الدفع عند الاستلام خيارات الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الفيزا و الماستركارد و الدفع عبر تطبيق آبل باي Apple Pay أيضًا.

5 – موقع نيكست Next

موقع نيكست Next
موقع نيكست Next

يمتاز موقع Next بأنه من أكثر مواقع التسوق الالكتروني في سلطنة عمان التي تجد فيه آخر صيحات الموضة من الماركات العالمية لملابس الأطفال والرضع والنساء بالإضافة إلى ملابس النوم والألبسة الرياضية.

يوفر موقع Next أيضاً قسم خاص بالمنتجات المنزلية ولا سيما الديكورات والإكسسوارات فضلاً عن وجود أقسام أخرى لباقي فئات السلع والمنتجات وجميعها بأسعار معقولة وتعتبر في متناول الجميع.

6 – موقع سوق عمان Souq.com

يعتبر موقع سوق. كوم عمان من أشهر مواقع التسوق الالكتروني في سلطنة عمان والكثير من الدول العربية، يعمل الموقع على تقديم عروض على أسعار جميع المنتجات بشكل موسمي وبخاصة في الأعياد والعطل الصيفية.

يوفر الموقع كافة أنواع المنتجات من الألعاب الإلكترونية والألبسة النسائية والرجالية والاكسسوارات وأدوات التجميل والمفروشات والستائر العصرية وكذلك أجهزة المطبخ والديكورات.

وأكثر ما يميز هذا الموقع هو وجود أجنحة خاصة لبيع السيارات السياحية وسيارات الشحن وآليات النقل العامة وكذلك المنتجات الغذائية والمعلبات المحفوظة وأجهزة الهواتف مثل أيفون وسامسومنج وهواوي وشاومي والكمبيوترات وجميع اكسسوارات الهواتف كالسماعات وحماية الشاشات وغيرها.

7 – موقع ايباي Ebay

يعد موقع إيباي من أهم وأنشط مواقع التسوق في سلطنة عمان عبر الإنترنت، حيث يستقبل عشرات الآلاف من العملاء بشكل دوري، وتتوفر فيه أغلب المنتجات والبضائع التي تناسب المجتمع العماني بكافة فئاته ويلبي جميع متطلبات المرأة العمانية.

عبر موقع ايباي يمكنك البحث عن جميع أنواع أدوات الزينة ومستحضرات التجميل والعطورات ذات الماركات العالمية المستوردة من فرنسا وأمريكا، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ، والملابس الداخلية وفساتين السهرة، كما يوجد داخل الموقع جناح مخصص لبيع السيارات المستعملة والجديدة مع توفير خاصية الشحن والتوصيل إلى سلطنة عمان.

الخاتمة

أضفت مواقع التسوق في سلطنة عمان الكثير من الرفاهية والراحة لكل المواطنين والمقيمين في السلطنة بفضل توفيرها لكافة أنواع البضائع والمنتجات، وتأمين كافة احتياجات التوصيل والشحن إلى باب المنزل مع خيارات وطرق دفع آمنة وسهلة.

  1. من أشهر مواقع التسوق الالكتروني في سلطنة عمان ؟

    موقع نون عمان
    موقع نمشي عمان
    موقع أمازون عمان
    موقع علي إكسبريس
    موقع جوميا
    موقع سوق عمان

  2. ماذا أشتري من سلطنة عمان؟

    يعتبر العسل والتمر من أكثر العناصر التي يتم شراؤها في عُمان، هي أيضًا جزء لا يتجزأ من ثقافتها وأسلوب حياتها.

  3. ما هي السلع التي تصدر من سلطنة عمان؟

    أهم بنود الصادرات: المعادن والبترول الخام والزيوت المعدنية والحديد والكيماويات العضوية والألمنيوم.

  4. ما أرخص مواقع التسوق في سلطنة عمان ؟

    موقع Ebay
    موقع نون
    موقع سوق . كوم

اقرأ أيضاً