fbpx

قائمة مفصلة حول أفضل 10 متاجر إلكترونية في أمريكا

تعد الولايات المتحدة الأمريكية ملاذاً للمتسوقين خاصةً عندما يتعلق الأمر بشراء الأدوات الإلكترونية، ولكن مع وجود العديد من المتاجر الإلكترونية للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب معرفة أي المتاجر يقدم أفضل العروض والاختيارات، ولذلك جمعنا إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأفضل المتاجر الإلكترونية في أمريكا لنساعدك على تحديد وجهتك تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أفضل 10 متاجر إلكترونية في أمريكا

وفقاً للدراسات الحديثة، فإن 52% من الأمريكيين يتسوقون فقط من 10 متاجر لشراء الأدوات الإلكترونية تقدم هذه المتاجر العشرة مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية، وجميعها مصادر موثوقة وجديرة بالثقة لشراء الإلكترونيات، وفيما يلي إليكم قائمة بهذه المتاجر:

  • متجر أمازون Amazon
  • موقع Walmart
  • متجر B&H
  • متجر بيست باي BestBuy
  • متجر علي اكسبريس AliExpress
  • متجر جيار بيست GearBest
  • متجر بانجود كوم Banggood

مراجعة شاملة حول أفضل المتاجر الإلكترونية في أمريكا

متجر أمازون للتسوق Amazon

هناك بعض الأسباب التي تجعل Amazon مهماً لمشتري الأدوات الإلكترونية، أولاً تعد Amazon واحدة من أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت، ولديهم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات.

لديهم أيضاً سياسة إرجاع جيدة، وهو أمر مهم للمشترين بالإضافة إلى ذلك، تقدم أمازون أسعاراً تنافسية على الإلكترونيات، وغالباً ما تقدم خصومات ومبيعات.

للتسوق من موقع الأمازون الرسمي في أمريكا

متجر وول مارت كوم للتسوق عبر الانترنت في أمريكا Walmart

Walmart هو موقع ويب تملكه وتديره شركة Walmart أحد أكبر بائعي التجزئة في العالم، وهو من المواقع المهمة لمشتري الأدوات الإلكترونية في أمريكا، يقدم أسعاراً تنافسية وتشكيلة واسعة من المنتجات.

ازداد دور وول مارت كبائع تجزئة عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية، بسبب ما يتمتع به من سمعة طيبة في خدمة العملاء وبسبب خدمات الشحن السريع والموثوق الذي يقدمها، يمثل Walmart الآن أكثر من عشرة بالمائة من جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت التي يقوم بها الأمريكيون.

تسوق من متجر وول مارت بأمريكا

متجر فيديو صور للتسوق في أمريكا B&H

يعد B&H Photo Video أحد أشهر المتاجر لبيع الأدوات الإلكترونية في الولايات المتحدة، الشركة لديها مجموعة واسعة من المنتجات، تشتهر بأسعارها المنخفضة وخدمة العملاء الممتازة، ولديها موقع ويب مخصص لبيع معدات الصور والفيديو B & HPhotoVideo

يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو والحوامل ثلاثية القوائم والعدسات والبرامج كما تبيع أيضاً مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف وأنظمة المسرح المنزلي.

الموقع الرسمي لمتجر بي اند اتش للأدوات الكهربائية

متجر بيست باي لشراء الأجهزة الكهربائية في امريكا BestBuy

BestBuy هي إحدى الوجهات الأكثر شعبية عبر الإنترنت لمشتري الأدوات الإلكترونية، يقدم الموقع مجموعة واسعة من المنتجات، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية إلى أجهزة الألعاب والأجهزة المنزلية.

المتجر لديه سياسة إرجاع واستبدال شاملة للغاية، مما يجعله مكاناً آمناً ومناسباً للغاية للتسوق من الإلكترونيات، كما تقدم Best Buy صفقات الجمعة السوداء الشهيرة كل عام، والتي ينتظرها المتسوقون بفارغ الصبر.

الموقع الرسمي لمتجر بيست باي في أمريكا

متجر علي اكسبريس AliExpress

AliExpress هو موقع على شبكة الإنترنت يمكن لمشتري الأدوات الإلكترونية استخدامه للعثور على أسعار معقولة لأحدث الأدوات والمعدات، يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من المنتجات مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والمكاتب والمنزل وأجهزة الحديقة والكاميرات والصور والسيارات والدراجات النارية وغيرها الكثير.

يقدم AliExpress وظيفة بحث مريحة تتيح للمشترين تضييق نطاق خياراتهم بسرعة بناءً على معايير محددة مثل السعر واللون وتقييمات البائع والمزيد.

للتسوق من موقع علي اكسبريس في امريكا

متجر جيار بيست GearBest

يعتبر GearBest مهماً للمشترين لأنه أحد المتاجر القليلة عبر الإنترنت التي تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات الإلكترونية بأسعار معقولة، يوفر الموقع شحناً مجانياً لجميع الطلبات ولديه سياسة إرجاع لمدة 14 يوماً.

يقدم موقع Gearbest مجموعة متنوعة من الأدوات الالكترونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ملحقات الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

لزيارة الموقع الرسمي لمتجر جيار بيست في أمريكا

لوغو موقع جيار بيست - مواقع التسوق الإلكتروني في أمريكا
لوغو موقع جيار بيست – مواقع التسوق الإلكتروني في أمريكا

متجر نيو ايغ في امريكا NewEgg

متجر NewEgg هو بائع تجزئة عبر الإنترنت للأدوات الإلكترونية مقره في الولايات المتحدة، وهو واحد من أكبر تجار التجزئة للإلكترونيات في العالم، لدى المتجر مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون وأنظمة المسرح المنزلي والكاميرات الرقمية والطائرات بدون طيار والمزيد.

لدى NewEgg أيضاً مجموعة كبيرة من الملحقات التي تناسب منتجاتها، بما في ذلك الصناديق والبطاريات وبطاقات الذاكرة.

الموقع الرسمي لمتجر نيو ايغ للتسوق في أمريكا

موقع ئي باي العالمي لشراء الأدوات الكهربائية Ebay

يعتبر موقع Ebay من المواقع المهمة لمشتري الأدوات الإلكترونية لأنه موقع آمن يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار رائعة، يقدم Ebay أيضاً ضماناً لاسترداد الأموال على جميع المنتجات، مما يجعله موقعاً رائعاً لشراء الأجهزة الإلكترونية.

يعد قسم مراجعات العملاء الموجود ضمن المتجر لكل عنصر مفيداً للغاية لأنه يسمح للأشخاص بقراءة تجارب الآخرين قبل شرائهم، ويعتبر موقع اي باي من المتاجر المفضلة لمعظم الأمريكيين.

لزيارة متجر إي باي

متجر نيو فروغ للأدوات الكهربائية في أمريكا NewFrog

متجر NewFrog هو موقع ويب متخصص في بيع الأدوات الإلكترونية، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، لديهم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية، ويقدمون الشحن المجاني على جميع الطلبات، ويعد متجر نيو فروغ مصدراً رائعاً لأي شخص يتطلع إلى شراء جهاز إلكتروني جديد بسعر معقول.

للتسوق من متجر نيو فروغ لشراء الأدوات الكهربائية في امريكا

لوغو موقع نيو فروغ – مواقع التسوق الإلكتروني في أمريكا

متجر بانجود كوم الأمريكي Banggood

متجر Banggood هو بائع تجزئة عبر الإنترنت للأدوات الإلكترونية يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار رائعة، لدى المتجر فريق من الخبراء الذين يختبرون ويراجعون المنتجات لضمان حصول المشترين على أفضل الصفقات الممكنة.

يقدم Banggood شحناً مجانياً للطلبات التي تزيد عن 25 دولاراً وسياسة إرجاع لمدة 90 يوما للمشترين غير الراضين عن شرائهم.

للتسوق من متجر بانجود كوم Banggood في أمريكا

نصائح للتسوق الإلكتروني في أمريكا

فيما يلي نذكر لكم بعض النصائح التي قد يهمكم معرفتها قبل التفكير بالتسوق الإلكتروني في أمريكا:

  • قارن الأسعار بين مختلف المواقع قبل الشراء.
  • اقرأ المراجعات حول المنتجات قبل الشراء.
  • تأكد من عملية الشحن والإرجاع قبل الشراء.
  • استخدم بطاقة الائتمان الآمنة للتسوق الإلكتروني.
  • احرص على حماية معلوماتك الشخصية عند التسوق الإلكتروني.

مواضيع ذات صلة

هل يوجد موقع تسوق أمريكي بالعربي؟

هناك الكثير من المواقع التي تدعم اللغة العربية مثل موقع إي باي وموقع أمازون وموقع علي اكسبريس

ما هي أشهر مواقع تسوق امريكية للالكترونيات؟

هناك الكثير من المواقع لبيع الادوات الإلكترونية في أمريكا ومن أشهرها :
موقع أمازون
موقع اي باي
موقع نيو ايغ
موقع علي اكسبريس
موقع وول مارت كوم
موقع بيست باي ولتفاصيل أكثر حول هذه المواقع تجدونها ضمن مقالنا

ما هي أشهر متاجر البيع بالتجزئة في العالم؟

هناك الكثير من المواقع العالمية التي تقوم بالبيع بالتجزئة ومن أشهرها :
متجر Banggood
متجر نيو ايغ NewEgg وغيرها من المواقع التي تحدثنا عنها ضمن مقالنا