fbpx

أغلى 5 مدن في أمريكا من حيث المعيشة

إذا كنت تفكر بالانتقال للعيش في أمريكا فإننا ننصحك بالاطلاع على القائمة التي أعددناها من أجلك والتي تتضمن أغلى 5 مدن في أمريكا من حيث المعيشة والتي سنتحدث عنها من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا.

أغلى 5 مدن في أمريكا من حيث المعيشة

تعتبر الحياة في أمريكا مكلفة مقارنةً بالدول الأخرى، وعلى الرغم من ذلك هناك مدن أمريكية تعتبر الأغلى من غيرها من حيث المعيشة وتكاليف النقل والسكن، وسنذكر لكم فيما يلي قائمة ب أغلى 5 مدن في أمريكا:

مدينة نيويورك

تعتبر مدينة نيويورك من أهم المراكز الثقافية في العالم، وهي تحتوي على أشهر وأغلى الجامعات في أمريكا، ويبلغ متوسط ​​راتب الفرد فيها حوالي 81000 دولار في السنة، وتعتبر من أغلى المدن الامريكية من حيث المعيشة حيث ارتفعت نسبة المعيشة فيها بنسبة 129٪.

كما وصل متوسط أسعار إيجارات المنازل في أحد أغلى أحيائها إلى 4140 دولار وفي بعض الأحيان يصل لمليون دولار، مما يجعل الفرد بحاجة لمتوسط راتب سنوي أعلى للعيش برفاهية فيها.

مدينة سان فرانسيسكو

تعتبر مدينة سان فرانسيسكو ثاني أغلى المدن في أمريكا وذلك بسبب حصول العاملين فيها على أجور مرتفعة وبسبب السياحة، وللعيش في مدينة سان فرانسيسكو ستحتاج العائلة المكونة من أربع أشخاص إلى متوسط ​​دخل يبلغ 152.026 دولارًا سنوياً لتغطية تكاليف المعيشة.

كما يبلغ متوسط أسعار المنازل في سان فرانسيسكو 150000دولار.

مدينة هونولولو

مدينة هونولولو إحدى مدن مقاطعة هاواي التي تتمتع بطبيعة ساحرة وطقس معتدل وهي من بين المدن الأغلى في أمريكا حيث يبلغ متوسط ​​أسعار المنازل في هونولولو أكثر من مليون دولار، بينما يمكنك أن تتوقع دفع ما يزيد عن 2941 دولارًا لمتوسط ​​الإيجار الشهري.

ويأتي ارتفاع أسعار المعيشة بسبب الحاجة إلى استيراد الكثير من المواد الغذائية ومستلزمات الحياة الضرورية للمدينة.

مدينة بوسطن

مدينة بوسطن هي عاصمة ولاية ماساتشوستس الأمريكية والتي تصنف من بين أغلى المدن الأمريكية، حيث يبلغ متوسط الراتب السنوي للفرد في بوسطن 69.240 دولارًا، بينما يبلغ متوسط ​​أسعار المنازل 719.537 دولارًا وتكلفة الإيجار الشهري حوالي 3500 دولار.

مدينة واشنطن

تعتبر مدينة واشنطن موطن لبعض الأشخاص الأكثر نفوذاً في أمريكا وهي من بين المدن الأغلى في أمريكا ووفقًا لبحث اقتصادي من مكتب الإحصاء يبلغ متوسط ​​دخل الأسرة في واشنطن العاصمة 86،420 دولارًا، وهو أعلى من المتوسط ​​الوطني البالغ 67،521 دولارًا.

أما متوسط أسعار المنازل فوصل إلى 452.400 دولار في العام.

الراتب الجيد للعيش في أمريكا بشكل مريح

يعتمد الراتب الجيد للعيش في أمريكا بشكل عام على العديد من العوامل، مثل:

مكان الإقامة:

تختلف التكلفة بشكل كبير من مدينة إلى أخرى، على سبيل المثال، تكلفة العيش في نيويورك أعلى بكثير من تكلفة العيش في مدينة صغيرة في ولاية وسط غرب أمريكا.

نمط الحياة:

يعتمد الراتب على نمط الحياة الذي ترغب في عيشه ومستوى الرفاهية، إذا كنت ترغب في عيش حياة فاخرة، ستحتاج إلى راتب أعلى من الشخص الذي سيعيش حياة بسيطة.

حجم الأسرة:

يعتمد الراتب على حجم الأسرة التي تعيلها، ستحتاج إلى راتب أعلى إذا كانت عائلتك كبيرة مقارنة بحياتك إذا كنت لوحدك.

بشكل عام، يعتبر الراتب الذي يزيد عن 100.000 دولار أمريكي سنوياً هو راتب جيد للعيش في أمريكا بشكل مريح.

مواضيع ذات صلة

ما هي أرخص ولايات أمريكا للعيش؟

تعتبر أرخص ولايات أمريكا للعيش هي مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس بمتوسط ايجار للمنازل يبلغ 500 دولار امريكي.

ما هي تكاليف العيش في ولاية واشنطن؟

تعتبر مدينة واشنطن من بين المدن الأغلى في أمريكا ووفقًا لبحث اقتصادي من مكتب الإحصاء يبلغ متوسط ​​دخل الأسرة في واشنطن العاصمة 86،420 دولارًا، وهو أعلى من المتوسط ​​الوطني البالغ 67،521 دولارًا.

ما هي أفضل ولاية أمريكية للعوائل؟

تعتبر ولاية نيوجرسي أفضل ولاية للعوائل وذلك بسبب انخفاض تكاليف المعيشة الأمر الذي يسهل الحياة على العائلة للعيش براحة.

ما هو ترتيب ولايات أمريكا حسب الغلاء؟

إن ترتيب ولايات أمريكا من حيث الغلاء هو:
نيويورك
سان فرانسيسكو
هاواي
بوسطن
واشنطن

ما هي أكبر مناطق أمريكا؟

تعتبر أكبر مناطق أمريكا هي مدينة نيويورك الأمريكية.

ما هو متوسط دخل الأسرة السنوي في واشنطن ؟

يبلغ متوسط ​​دخل الأسرة في واشنطن العاصمة 86،420 دولارًا سنوياً