fbpx

7 من أفضل المواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا

إذا كنت تفكر بشراء منزل في أمريكا وتحتاج للمساعدة في البحث عن منزل مناسب لك فإننا من خلال مقالتنا لليوم نقدم لك أفضل مواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا تابعوا القراءة معنا.

ما هي مواقع العقارات في أمريكا

هي مواقع أمريكية عبر الانترنت يمكن من خلالها البحث عن منزل في أمريكا سواء للبيع أو للشراء في المكان أو الولاية الأمريكية التي تريدها وبالسعر الذي تحدده، ويمكن من خلال المواقع التواصل مع صاحب المنزل مباشرةً بالإضافة لإمكانية الحصول على عروض تخفيض عبر الموقع.

مميزات مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا عبر الأنترنت

هناك العديد من الميزات التي يمكن للمشتري الحصول عليها من خلال مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا عبر الأنترنت وهي:

  • يمكن الاستشارة مجاناً من خلال مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا عبر الأنترنت حول أهم الإجراءات القانونية التي يجب عليك إتباعها لشراء منزل في أمريكا سواء كنت مقيم أجنبي أو مواطن أمريكي.
  • يمكنك البحث عن العقارات المناسبة لميزانيتك بسهولة.
  • يمكنك البحث حسب الولاية الأمريكية أو المنطقة التي تريد أن يكون العقار فيه.
  • يمكنك الحصول على تفاصيل دقيقة ومعلومات حول العقار قبل شراءه مثل صور العقار من مختلف الزوايا من الداخل والخارج، وتاريخ بناء العقار ومساحة العقار وغيرها من التفاصيل.
  • يمكنك معرفة المرافق الخدمية المحيطة بالعقار كالمدارس والمستشفيات ومتاجر التسوق القريبة.
  • يمكن معرفة من خلال مواقع شراء وبيع المنازل في أمريكا عبر الانترنت وسائل النقل المتوفرة في منطقة العقار في حال كان بعيد عن وسط المدينة.

7 من أفضل المواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا

تعتبر مواقع العقارات في أمريكا من أفضل الطرق لشراء منزل في أمريكا حيث يمكنك من خلال المواقع الحصول على عروض مغرية والحصول على منزل مناسب للمواصفات التي تطلبها، ومن أشهر المواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا عبر الأنترنت ما يلي:

شرح حول 7 من أفضل مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية حول أشهر وأفضل المواقع للبحث عن منزل للبيع والشراء في أمريكا وهي على الشكل التالي :

1- موقع سنتري century21 للعقارات في أمريكا

يعتبر من أفضل المواقع لشراء وبيع العقارات في أمريكا، يقوم الموقع بتقديم خيارات عديدة من المنازل الفاخرة والمتوسطة في العديد من المقاطعات والمدن الأمريكية، كما يوجد في الموقع خيار بيع منازل وشقق وأراضي وعقارات تجارية وبيع للمكاتب وكل ما يخص العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

لزيارة موقع سنتري

موقع سنتري 21 - مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا
موقع سنتري 21 – مواقع بيع وشراء المنازل في أمريكا

2- موقع زيلوو zillow لشراء وبيع المنازل في أمريكا

يمكن من خلال هذا الموقع البحث عن استئجار أو بيع أو شراء منزل في أمريكا وهو من بين أفضل وأشهر مواقع العقارات في أمريكا، يتميز الموقع بإعطاء بيانات كاملة عن المنازل المراد شراءها أو استئجارها من حيث المسافة والسعر والجيران وحتى صورة جوية للعقار، كما للموقع بحث متقدم يمكنك فقط كتابة المنطقة التي تريد الشراء أو البيع فيها وستجد نتائج رائعة وسهلة الوصول.

لزيارة موقع زيلوو

موقع زيلو- مواقع شراء المنازل في أمريكا
موقع زيلو- مواقع شراء المنازل في أمريكا

3- موقع ميس mls

يتيح الموقع خيارات عديدة ومتنوعة بما يخص العقارات في أمريكا بالسعر المناسب لك وهو من بين أفضل مواقع العقارات في أمريكا.

لزيارة موقع ميس mls

لوغو موقع ميس- مواقع شراء المنازل في أمريكا
موقع ميس- مواقع شراء المنازل في أمريكا

4- موقع هومفيندر homefinder

يعتبر من أشهر المواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا، يساعدك الموقع باختيار المنزل المناسب لك بأسعار مغرية، وهو مختص في بيع وشراء وتاجير العقارات من منازل وشقق وعقارات تجارية وغيرها، لكن من سلبيات الموقع انه غير مجاني ويحتاج رسوم شهري لا يتجاوز 39 دولار أمريكي..

لزيارة موقع هوميفندر

موقع هومفيندر- مواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا
موقع هومفيندر- مواقع لشراء وبيع المنازل في أمريكا

5- موقع ريمكس remax

موقع متخصص في الاستثمار العقاري يقدم العديد من الخدمات بما يخص الاستشارة وبيع وشراء العقارات في أمريكا وهو رائع لما به من خيارات بحث متقدمة حيث يعطي خيارات بحث حسب نوع العقار أو أسم صاحب العقار أو اللغة أو الموقع أو مكتب عقاري.

لشراء منزل عبر موقع ريمكس في امريكا

موقع ري ماكس- مواقع شراء وبيع المنازل في أمريكا
موقع ري ماكس- مواقع شراء وبيع المنازل في أمريكا

6- موقع هومس homes

موقع متميز وهو من أشهر مواقع بيع وشراء العقارات في أمريكا عبر الانترنت، يقدم الموقع خيارات عديدة من العقارات ويساعد المشتري بالحصول على العقار المناسب له بأسعار مغرية، كما يقدم الموقع خدمة البيع والشراء والاستئجار والقروض والرهان وتعليمات وتوجيهات لكيفية البيع والشراء.

لبيع وشراء عقار من موقع هومس

7- موقع trulia

يعتبر موقع “trulia”أفضل وأقدم المواقع لبيع و شراء منازل في أمريكا حيث تم إطلاق هذا الموقع عام 2004 و لديه أفضل الخدمات في مجال بيع وشراء وتأجير المنازل و العقارات، وقد ساعد الكثير من الناس وخاصة المغتربين في أمريكا على التخلص من مشكلة تأمين المسكن المناسب بالسعر المناسب.

يعرض الموقع العديد من الخيارات المتاحة من المنازل و العقارات في كل ولاية في أمريكا و يتم تحديد السعر بناء على الخدمات المتوفرة والمحيطة بهذا المنزل أو العقار كالكهرباء والماء بالإضافة لتوافر المحلات و المراكز التجارية بالقرب من المنزل أو العقار ، فإذا كنت تبحث عن منزل للسكن أو تريد بيعه فعليك زيارة هذا الموقع الفريد و الذي سيلبي طلبك فوراً.

موقع trulia لبيع وشراء المنازل في أمريكا

موقع trulia
موقع trulia

الخاتمة

وهناك العديد من مواقع شراء وبيع المنازل في أمريكا الأخرى ولكننا اخترنا لكم من خلال مقالتنا أفضل المواقع وأشهرها في أمريكا.

  1. ما هو موقع homes هومس لشراء وبيع العقارات في أمريكا؟

    هو موقع متميز وهو من أشهر مواقع بيع وشراء العقارات في أمريكا عبر الانترنت، يقدم الموقع خيارات عديدة من العقارات ويساعد المشتري بالحصول على العقار المناسب له بأسعار مغرية.

  2. ما هو موقع century21 سنتري 21 في أمريكا؟

    هو موقع لبيع وشراء العقارات في أمريكا يقوم بتقديم خيارات عديدة من المنازل الفاخرة والمتوسطة في العديد من المقاطعات والمدن الأمريكية.

  3. ما هي أفضل تطبيقات لشراء المنازل في واشنطن؟

  4. ما هي أفضل المواقع لبيع وشراء المنازل في نيويورك؟

    أفضل المواقع لبيع وشراء المنازل في نيويورك هي :
    موقع homes
    موقع remax
    موقع homefinder
    موقع mls
    موقع zillow
    موقع century21

  5. كيف اشتري ارض في امريكا ؟

    يستطيع الأفراد شراء العقار عند الدخول إلى أمريكا عن طريق تأشيرة سياحية ولا توجد اية قيود على شراء العقار ، يجب على الراغبين بشراء العقار تبديل إقامتهم إلى إقامة دائمة و ثابتة و یقومون بعد ذلك بشراء العقار.

مواضيع ذات صلة