fbpx

أفضل مواقع تأجير المنازل في أستراليا

يعتبر البحث عن منزل للإيجار في أستراليا أمر شاق بالنسبة للعديد من الأشخاص المقيمين في أستراليا، ولذلك جمعنا لكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة في أفضل مواقع تأجير المنازل في أستراليا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع تأجير المنازل في أستراليا

سنقدم لكم من خلال السطور القادمة قائمة في أفضل وأشهر مواقع تأجير المنازل في أستراليا والتي يستخدمها معظم الاستراليون للبحث عن منزل للإيجار في استراليا وهي:

موقع راي وايت Ray White

موقع Ray White راي وايت هو موقع عقاري أسترالي يقوم بتقديم العديد من الخيارات والخدمات المتعلقة بتأجير وبيع العقارات، ويعتبر من بين أشهر مواقع تأجير المنازل في أستراليا، ويزوره أكثر من مليون زائر شهرياً.

يمكنكم الدخول للموقع عبر الرابط التالي https://www.raywhite.com/

موقع دومين Domain لتأجير المنازل في استراليا

موقع Domain هو موقع لبيع وشراء وتأجير المنازل والأراضي في أستراليا  يقدم مجموعة كبيرة من العروض والخيارات وهو من المواقع الموثوقة لشراء و بيع العقارات في استراليا، كما أنه واحد من أفضل مواقع العقارات في أستراليا، ويزوره شهرياً أكثر من 3 ملايين زائر.

يمكنكم الدخول لموقع Domain دومين عبر الرابط التالي : https://www.domain.com./

موقع ريال استات فيو Realestateview 

موقع Real Estate View هو موقع إلكتروني أسترالي يوفر للمستخدمين طريقة سهلة ومريحة للعثور على العقارات سواء للبيع أو الإيجار في استراليا، يزوره سنوياً 2.6 مليون زائر شهرياً وهو واحد من أفضل مواقع تأجير المنازل في استراليا.

يمكنكم الدخول للموقع عبر الرابط التالي https://www.realestateview.com./

أفضل مواقع تأجير المنازل في أستراليا موقع الهومس Allhomes

لدى موقع Allhomes قاعدة بيانات شاملة للعقارات المعروضة للبيع والإيجار في استراليا، يمكنك من خلال موقع الهومس العثور على منزل أحلامك بناءً على معاييرك (مثل السعر والحجم والموقع).

يوفر موقع Allhomes للمستخدمين خيار حفظ عمليات البحث الخاصة بهم حتى يتمكنوا من العودة لاحقاً والشراء أو الاستئجار وفقاً لشروطهم الخاصة، لدى موقع الهومس ما يقرب من 1.6 مليون زيارة شهرية وهو من بين أفضل مواقع تأجير المنازل في استراليا.

يمكنكم زيارة موقع هومس عبر الرابط التالي https://www.allhomes.com.au/

موقع بروبرتي Property

يعد موقع Property أحد أفضل مواقع العقارات في أستراليا حيث يقدم جميع المعلومات التي قد تحتاجها، ويمنحك صور واضحة للعقارات حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب.

ويعتبر موقع بروبرتي واحد من أكثر مواقع تأجير المنازل الموثوقة في أستراليا، مع أكثر من 2 مليون زائر شهرياً يبحثون عن عقارات في ولايات ومدن مختلفة في جميع أنحاء أستراليا.

يمكنكم زيارة موقع بروبرتي عبر الرابط التالي :

موقع أونزاهوس Onthehouse

يعد موقع Onthehouse أحد أشهر مواقع العقارات الأسترالية، حيث يزوره شهرياً ما يقرب من 2 مليون زائر، يوفر موقع Onthehouse مجموعة واسعة من العروض والمعلومات التي تساعد المشترين في العثور على العقار المثالي، كما يقدم قروضاً لشراء المنازل، ويعد من بين أشهر مواقع تأجير المنازل في أستراليا.

للدخول على موقع أونزاهوس يمكنكم زيارة الرابط التالي : https://www.onthehouse.com/

موقع ريال استيتا Realestate

Realstate هو موقع عقاري أسترالي يعمل كمستشار عقاري رائع حيث يمكنك القيام من خلاله بكل شيء من شراء أو البيع أو التأجير إلى العثور على وكلاء والبحث عن قيمة العقارات في أستراليا.

يقدم لك الموقع العديد من الخيارات لمساعدتك في اتخاذ القرار المناسب، كما يتيح لك تلقي آخر التحديثات الخاصة بسوق العقارات الاسترالي، وهو من بين أشهر مواقع تأجير وبيع المنازل في استراليا.

للدخول لموقع ريال استيتا يمكنكم زيارة الرابط التالي : https://www.realestate.com/

مواضيع ذات صلة

ما هي أسعار الشقق في ملبورن أستراليا؟

يبلغ متوسط أسعار الشقق في ملبورن, أستراليا 975،850 دولار

ما هي أسعار الشقق في سيدني؟

ارتفعت أسعار المنازل في جميع أنحاء سيدني بنسبة 1.7٪، ويبلغ متوسط ​​سعر العقار الحالي في سيدني 1،382،631 دولارًا

ما هي أسعار إيجار الشقق في أستراليا؟

تختلف أسعار البيوت في أستراليا باختلاف المدينة وبحسب المنطقة وموقع المنزل ومساحته وبحسب نوع الإيجار اسبوعي أو شهري.