fbpx

5 من أفضل البنوك في استراليا ( أفضل بنك لفتح حساب في أستراليا للأجانب)

إذا كنت تبحث عن أفضل بنك في أستراليا لفتح حساب، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، نضع بين يديك من خلال مقالنا لليوم قائمة لأفضل البنوك في أستراليا كما سنشرح لك أهم ما يميز خدمات كل بنك وحول الحسابات المتاحة لديه وغيرها من التفاصيل تجدونها ضمن مقالنا تابعوا القراءة معنا.

5 من أفضل البنوك في استراليا

هناك الكثير من البنوك في أستراليا التي تتميز بخدماتها وتصنف ضمن قائمة أفضل البنوك في أستراليا سنذكرها لكم فيما يلي :

  • بنك بانكويست Bankwest
  • بنك سنكورب Suncorp
  • بنك اي ام بي المحدود AMP
  • البنك الوطني الأسترالي NAB
  • بنك الكومنولث Commonwealth Bank

شرح مفصل حول خمسة من أفضل البنوك في استراليا

نقوم ضمن فقرتنا التالية بمراجعة شاملة حول أفضل البنوك في أستراليا كما ونذكر لكم المواقع الرسمية لكل بنك:

1- بنك بانكويست Bankwest

تأسس بنك بانكويست في عام 1895 لتقديم قروض لمساعدة الصناعات الزراعية في استراليا، وفي عام 1945، تحول هذا البنك الزراعي إلى بنك تجاري متكامل، وفي عام 1990 تأسس البنك وتغير اسمه إلى بانكويست.

يقع مقر بنك Bankwest في بيرث، وله عدة فروع في أديلايد وكانبيرا وملبورن وبريسبان وسيدني.

يقدم البنك الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية والقروض للشركات بالإضافة للتمويل التجاري، وتمويل الأعمال الزراعية، وبطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية الخاصة، وغيرها من الخدمات المالية.

موقع الويب الرسمي لبنك بانكويست

لوغو بنك بنكويست - أفضل البنوك في استراليا
لوغو بنك بنكويست – أفضل البنوك في استراليا

2- بنك سنكورب Suncorp

تأسست بنك سنكورب في عام 1902 كشركة تأمين وتمويل في بريسبان، وله أكثر من 423 فرعاً للأعمال والتجزئة في نيوزيلندا وأستراليا.

يقدم البنك خدماته لأكثر من 9 ملايين عميل، بما في ذلك التأمين على المنازل والسيارات والتأمين على الحياة والتقاعد والخدمات المصرفية والثروات وهو واحد من أفضل البنوك في استراليا.

موقع الويب الرسمي للبنك

لوغو بنك سنكروب - أفضل البنوك في استراليا
لوغو بنك سنكروب – أفضل البنوك في استراليا

3- بنك اي ام بي المحدود AMP

تأسس بنك اي ام بي الاسترالي عام 1988، الذي يقع مقره الرئيسي في سيدني، نيو ساوث ويلز، يعد بنك AMP من بين البنوك الرائدة في إدارة الثروات في أستراليا ونيوزيلندا وهو يخدم أكثر من 5 ملايين عميل تجزئة و400 عميل مؤسسي في أستراليا ونيوزيلندا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

يقدم البنك الخدمات المصرفية للأفراد، والودائع، والمتقاعدين، والرهون العقارية السكنية، وقروض التمويل، وخدمات المعاملات المصرفية، والقروض الاستثمارية، والاستشارات المالية.

موقع الويب الرسمي لبنك اي ام بي

لوغو بنك اي ام بي - أفضل البنوك في استراليا
لوغو بنك اي ام بي – أفضل البنوك في استراليا

4- البنك الوطني الأسترالي NAB

تم إنشاء بنك NAB من خلال اندماج شركة الخدمات المصرفية التجارية في سيدني والبنك الوطني الأسترالي في عام 1982 في ملبورن، فيكتوريا ولديه اليوم أكثر من 820 فرع في نيوزيلندا وآسيا والولايات المتحدة وأوروبا.

يقدم البنك العديد من الخدمات لعملائه والقروض للأفراد والشركات، يشمل بعضها على حسابات التوفير، وبطاقات الائتمان ذات أسعار الفائدة المنخفضة، وبطاقات خصم التأشيرة، والرهون العقارية، وقروض الأعمال، والقروض الشخصية، والتأمين، والاستثمارات، والتقاعد وتخطيط الثروات، والخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الخارجية، وإدارة الأصول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت، والتحويلات البنكية، التحويلات والصرف الأجنبي وغيرها من الخدمات المميزة التي تجعله واحداً من أكبر وأفضل البنوك في أستراليا.

موقع الويب الرسمي لبنك ان اي بي

لوغو بنك ان اي بي - أفضل البنوك في استراليا
لوغو بنك ان اي بي – أفضل البنوك في استراليا

5- بنك الكومنولث Commonwealth Bank

تأسس بنك Commonwealth Bank عام 1911، في دارلينج هاربور، سيدني، نيو ساوث ويلز وهو بنك دولي يضم حوالي 16.6 مليون عميل من الأفراد والشركات والمؤسسات ويدير أكثر من 11000 فرع في جميع أنحاء نيوزيلندا وآسيا والولايات المتحدة وفيجي والمملكة المتحدة.

يعد بنك الكومنولث أكبر بنك أسترالي من حيث الأصول والقيمة السوقية والودائع وأجهزة الصراف الآلي والفروع، لديه أكثر من 4300 جهاز صراف آلي و1100 فرع حول العالم.

يقدم بنك كومنولث العديد من الخدمات والمنتجات المالية، بما في ذلك التجزئة والودائع والخدمات المصرفية المؤسسية وللشركات والمستثمرين والمشاريع التجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

موقع الويب الرسمي للبنك

لوغو بنك كومونولث - أفضل البنوك في استراليا
لوغو بنك كومونولث – أفضل البنوك في استراليا

وفي ختام مقالنا لليوم قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مقالاتنا الأخرى حول أفضل البنوك في كندا وأفضل البنوك في أمريكا بالإضافة لمقالاتنا حول الهجرة والعيش في أستراليا التي سنذكرها لكم فيما يلي :

كيف افتح حساب بنكي في استراليا؟

لفتح حساب بنك بإحدى البنوك الاسترالية كل ما عليك التوجه شخصياً للبنك وتقديم المعلومات الشخصية التي ستطلب منك (الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد، عنوانك الحالي بالإضافة لعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، ومدة اقامتك باستراليا، في حال تمت الموافقة على طلبك سيصلك الكرت خلال اسبوعين على عنوانك.

ما هي أكبر البنوك الاسترالية؟

من أكبر وأفضل البنوك في أستراليا :
بنك بانكويست Bankwest
بنك سنكورب Suncorp
بنك اي ام بي المحدود AMP
البنك الوطني الأسترالي NAB
بنك الكومنولث Commonwealth Bank …للمزيد من التفاصيل حول كل بنك تجدونها ضمن مقالنا

هل يمكن للأجنبي الغير مقيم فتح حساب بنكي في أستراليا؟

نعم، يمكنك فتح حساب بنكي بدون إدخال أي عنوان بأستراليا. ولكن عليك تقديم معلوماتك الشخصية بشكل صحيح وكامل بالإضافة لعنوانك ببلد اقامتك خارج استراليا