fbpx

تكاليف حفلة الزواج في كندا ( تكلفة حفل الزفاف في كندا)

تعتبر حفلات الزفاف من المناسبات الأكثر أهمية التي لا يمكننا تخطيها، حيث يخطط العديد من الأزواج لهذا الحدث ليس فقط قبل أشهر بل قبل سنوات، وفي هذه المقالة سنقوم بالشرح بالتفصيل حول متوسط تكاليف حفلة الزواج في كندا بالإضافة لبعض النصائح التي يمكنك من خلالها تخفيض النفقات إلى أقصى حد، تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

تكاليف حفلة الزواج في كندا

يبلغ متوسط ​​تكاليف الزواج في كندا حوالي 30 ألف دولار، وفيما يلي نذكر لكم تفاصيل حول تكاليف كل مستلزمات حفلات الزفاف بالتفصيل :

تكلفة استئجار صالة أفراح في كندا

عادةً ما يأخذ مكان إقامة الزفاف جزءاً كبيراً من ميزانية تكاليف الزواج حيث يتراوح متوسط آجار صالات الأفراح في كندا من 2000 دولار إلى 10000 دولار، وبشكل عام يؤثر مكان إقامتك في كندا على أسعار اجار صالة الزفاف، إذا كنت تعيش في أغلى المدن في كندا، فيجب أن تتوقع أن يكون استئجار صالة العرس أغلى من المدن الأخرى.

تكلفة كاتو الزفاف

يبلغ متوسط ​​تكلفة قالب الكاتو الخاص بالزفاف في كندا حوالي 600 دولار يكون مكون من طبقتين أو ثلاثة طبقات ويكفي ل 100 شخص.

تكلفة فستان الزفاف في كندا

يختلف متوسط ​​تكلفة فستان الزفاف في كندا بشكل كبير اعتماداً على ما إذا كنت تخطط للاستئجار أو الشراء، يمكن أن يتراوح سعر البدلة من مئات إلى آلاف الدولارات، بالإضافة إلى ذلك، ستعتمد التكلفة النهائية أيضاً على جودة الفستان الذي ترغبه العروس.

إذا كنت تخطط لشراء فستان الزفاف، فاستعد لدفع ما متوسطه 2000 دولار للمجموعة الكاملة بما في ذلك الإكسسوارات والطرحة، وعند الاستئجار سيكون لديك الكثير من خيارات فستان الزفاف بميزانية أقل بأسعار تبدأ من 100 دولار وتصل إلى 2000 دولار.

سعر طقم العرس الرجالي في كندا

يبلغ متوسط ​​تكلفة شراء طقم عرس رجالي في كندا حوالي 400 دولار إذا كانت إيجار، و 800 -1500 دولار إذا كانت شراء.

تكلفة مكياج العروس

متوسط ​​التكلفة لمكياج العروس مع تسريحة للشعر في كندا يتراوح ما بين 300- 500 دولار تختلف التكلفة بحسب نوع التسريحة بسيطة أو رفع والمكياج خفيف أم ثقيل ويعتمد أيضاً على الكوافيرة.

أسعار خواتم الزواج في كندا

متوسط ​​التكلفة في كندا: 1200 دولار
يختلف متوسط سعر خواتم الزواج في كندا على تفضيل العروس والعريس سواء ألماس أو الذهب أو على الفضة ولكن بشكل عام يتراوح سعر خواتم الزواج في كندا ما بين 600 -1200 دولار.

تكلفة رخصة الزواج

يبلغ متوسط تكلفة استخراج رخصة زواج في كندا حوالي 100 دولار ومع ذلك قد تختلف من مقاطعة إلى اخرى في كندا حيث تصل إلى 60 دولار في ساسكاتشوان وإلى أكثر من 130 دولار في نوفا سكوشا.

متوسط تكلفة حفل الزواج في المقاطعات الكندية

نشرح لكم فيما يلي متوسط تكلفة حفلة الزفاف ببعض المقاطعات الكندية وهي على الشكل التالي :

متوسط ​​تكلفة حفل الزواج في أونتاريو

بحسب البيانات التي حصل عليها العديد من مصوري ومخططي حفلات الزفاف في تورنتو، يبلغ متوسط ​​تكلفة الزفاف في أونتاريو حوالي 40 ألف دولار لـ 120 ضيفاً، ومع ذلك، بالنظر إلى أن أونتاريو هي واحدة من أغلى المقاطعات في كندا، فإن هذه القيمة ليست مفاجئة.

متوسط ​​تكلفة الزفاف في فانكوفر

وفقاً لمخطط حفلات الزفاف الشهير في كولومبيا البريطانية Dream Group، يبلغ متوسط ​​تكلفة الزفاف في فانكوفر أكثر من 50000 دولار، يغطي هذا المبلغ ما يقرب من 120 ضيفاً، بما في ذلك الضرائب ومتوسط ​​المصاريف الخاصة بتحضير الزفاف.

نصائح لتخفيض تكاليف حفل الزواج في كندا

إذا كانت تكاليف الزواج في كندا مرتفعة هذا لا يعني أنه لا يمكنك توفير المال من خلال اتباع بعض النصائح التي سنذكرها لكم فيما يلي :

  • تحديد موعد حفل الزفاف خلال فصل الشتاء: عادة ما يكون من الأرخص إقامة حفل زفاف خلال الأشهر الباردة (من نوفمبر إلى مارس) ، حيث يفضل معظم الناس الزواج عندما يكون الطقس أكثر دفئاً مما يجعل الأسعار أغلى.
  • في حين أن منسقي حفلات الزفاف يمكنهم تخفيف الكثير من الضغط عليك، إلا انهم ليسوا ملائمين لميزانيتك لذلك استعد لحفل الزفاف دون مساعدة مهنية بقدر ما تستطيع.
  • يمكن أن تكلف فساتين الزفاف الجديدة آلاف الدولارات، بالمقابل استئجار فساتين الزفاف بجودة جيدة سيكلفك المئات من الدولارات فقط.
  • سيكلفك دعوة كل شخص من العشاء وكرت الدعوة إلى أخره حوالي 190 دولاراً، لذا فكر بتقليل عدد المعازيم قدر المستطاع

مواضيع ذات صلة

ما هي متوسط تكلفة حفلة الزفاف في كندا؟

الميزانية المتوقعة لحفل الزفاف في كندا لا تقل عن 30 ألف دولار، مع هذه الميزانية يمكنك التخطيط بشكل مريح لحفل الزفاف الخاص بك من الكاتو إلى الموسيقى وصالة الفرح … إلخ

ما هو متوسط ​​تكلفة الزفاف لـ 50 ضيف في كندا؟

يبلغ متوسط ​​تكلفة حفل الزفاف لـ 50 ضيفاً في كندا حوالي 15000 دولار يكلف دعوة كل شخص حوالي 300 دولار.

كيف يتم زواج المسلمين في كندا؟

إذا كنت مسلم وتزوجت في كندا، يجب أن يتبع الزواج قانون المقاطعة التي تتم فيها المراسم، يجب أن يحضر كلا الشريكين مراسم الزواج شخصياً ليس من الممكن أن يتم الزواج عبر الهاتف أو الإنترنت. يجب أن يقف كلا الشريكين أمام شخص مسموح له قانونياً بتنفيذ المراسم.