fbpx

كيفية الحصول على قروض السيارات في كندا بدون فائدة – شراء سيارة بالتقسيط في كندا

إذا كنت تفكر بشراء سيارة جديدة في كندا وليس لديك المال الكافي لذلك فهناك الكثير من صفقات تمويل السيارات بمعدلات فائدة منخفضة التي يمكن أن تكون خياراً مناسباً لك، ولمعرفة تفاصيل اكثر حول قروض السيارات في كندا بدون فائدة وكيفية الحصول عليها تابعوا قراءة المقال معنا حتى النهاية.

قروض السيارات في كندا بدون فائدة

قروض السيارات في كندا بدون فائدة
قروض السيارات في كندا بدون فائدة

من المحتمل أنك سمعت عن تمويل سيارة بنسبة 0 في المائة في كندا وتساءلت عن كيفية شراء سيارة دون دفع فائدة، هناك الكثير من الجهات المانحة لقروض السيارات في كندا كالبنوك والوكالات وتجار التجزئة عبر الانترنت.

تقدم الوكالات قروض بنسبة 0 % لعدة أسباب مثل تلبية حصة المبيعات، أو جلب المزيد من الأعمال أو إفساح المجال لمخزون جديد.

ومع ذلك فإن هذه الصفقة ليست متاحة للجميع لأن الوكلاء غالباً ما يقدمون للمستهلكين المؤهلين بالفعل للحصول على سعر فائدة منخفض وخاصة المستهلكين الذين يتمتعون بائتمان ممتاز.

كيفية التقديم بطلب للحصول على قروض السيارات في كندا

هناك مصادر مختلفة للحصول على قروض سيارات في كندا، تمنح المشترين مجموعة من الخيارات لامتلاك سيارة حتى لو كانوا يفتقرون إلى النقود لشرائها مباشرة، هناك ثلاثة مصادر رئيسية كما ذكرنا بالفقرة السابقة للتمويل هي البنوك والمقرضون عبر الإنترنت وتجار السيارات، اتبع الخطوات التالية للحصول على قرض من إحدى هذه المصادر :

  • عندما تتسوق لشراء سيارة وتقرر سداد ثمنها بالتقسيط، اختر المكان الذي تريد تقديم طلب فيه للحصول على قرض سيارة.
  • عندما تقرر من أين تحصل على تمويل السيارة، املأ طلباً للحصول على قرض لشراء سيارة.
  • قدم المعلومات والوثائق المطلوبة، والتي تشمل رخصة قيادة كندية صالحة وقسائم دفع وإثبات الدخل.
  • بعد تأكيد معلوماتك، سيقوم المُقرض بإجراء فحص ائتماني لتحديد قدرتك على سداد أقساط قرض السيارة.
  • إذا تقدمت بطلب من خلال مقرض عبر الإنترنت، فستحصل على خيارات قرض متنوعة بناءً على المعلومات التي قدمتها.
  • ستوفر عروض القرض تفاصيل حول أسعار الفائدة والرسوم وشروط السداد ومدة القرض.
  • بعد أن تقرر قبول اتفاقية القرض، يمكنك توقيعها والقيادة بسيارتك الجديدة ثم تقوم بتسديد الدفعات الشهرية حتى تسدد قرضك بالكامل.

كيفية الحصول على قرض سيارة في كندا بدون فائدة

قد يتطلب الحصول على قرض بدون فائدة في كندا بذل بعض الجهد للعثور على أفضل عرض، وفيما يلي نشرح لكم أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على قرض بدون فائدة لشراء سيارة بالتقسيط في كندا :

  • تحقق من درجة الائتمان الخاصة بك: للحصول على تمويل سيارة بنسبة 0 في المائة في كندا، يجب أن تفي بالمتطلب الأساسي درجة ائتمان تبلغ 760 أو أعلى .
  • ابحث عن عروض تمويل بدون فائدة: تسوق لشراء السيارة التي تريد شراءها، تواصل مع الوكلاء وتأكد مما إذا كانوا يقدمون حالياً قروض بدون فائدة.
  • أحضر المعلومات والمستندات التي توضح درجة الائتمان الخاصة بك والدخل الشهري سيحدد التاجر ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على قرض بدون فائدة.
  • تفاوض على العرض لتتوصل إلى أفضل صفقة ممكنة على قرض السيارة الخاص بك.

الوثائق المطلوبة للحصول على قروض السيارات في كندا

تختلف الوثائق المطلوبة للحصول على قروض السيارات في كندا تبعاً للجهة المانحة للقرض ومتطلباتها، لكن سنذكر ما تطلبه أغلب جهات منح قروض السيارات في كندا بشكل عام وهي:

  • هوية صادرة عن الحكومة الكندية سارية المفعول.
  • رخصة قيادة كندية سارية المفعول.
  • إثبات إقامة في كندا.
  • إثبات لدخل الشخص الذي يريد الحصول على قرض.
  • إثبات تأمين للسيارة المراد شراؤها، والمستندات التي توضح نوع وطراز هذه السيارة.
  • إثبات بلوغ السن القانوني في الالمدينة أو المقاطعة الكندية.
  • صورة عن الموافقة على فحص التصنيف الإئتماني في كندا.

وكالات السيارات الكندية التي تقدم قروض بدون فائدة

هناك نقص مستمر في السيارات الجديدة وأسعار الفائدة آخذة في الارتفاع، أثر هذان العاملان على عروض التمويل بنسبة صفر بالمائة اليوم.

اعتاد العديد من وكلاء السيارات الإعلان عن صفقات تمويل بنسبة فائدة 0%، لكن السوق الحالي جعل من الصعب على الوكلاء تقديم خيارات تمويل بدون فائدة كما فعلوا من قبل.

لأي شخص يبحث عن ما يقدمه وكلاء السيارات من تمويل وخصومات بدون فائدة على السيارات الجديدة، يمكنك التحقق من وكالة أونتاريو كرايسلر جيب دودج رام( Ontario Chrysler Jeep Dodge Ram dealership ) يقدم الوكلاء الآخرون معدلات فائدة منخفضة بدلاً من تمويل بنسبة صفر بالمائة.

إيجابيات وسلبيات الحصول على تمويل السيارات في كندا

هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات للحصول على قرض لشراء سيارة في كندا أبرز هذه الإيجابيات والسلبيات نذكرها لكم فيما يلي :

ايجابيات سحب قرض سيارة في كندا

  • 0 % فائدة
  • فترة سداد أقصر
  • يوفر لك مئات أو آلاف الدولارات
  • يمكنك شراء السيارة التي ترغبها

سلبيات تمويل السيارات في كندا

  • غالباً ما تقدم وكلاء السيارات فقط التمويل بدون فائدة
  • دفعات شهرية أعلى على التمويل بدون فائدة
  • قد يكون العرض لفترة قصيرة فقط

مواقع تمويل السيارات عبر الإنترنت في كندا

يمكن لمقرضي السيارات عبر الإنترنت مثل Cars Fast و Loans Canada مساعدتك في الحصول على الأموال لتمويل سيارتك الجديدة.

موقع كارس فاست لتمويل السيارات Cars Fast

هو موقع ويب للمقارنة يوفر الوصول إلى بدائل مختلفة لتمويل السيارات من خلال شبكة الوكلاء الخاصة به، يستغرق التقدم بطلب للحصول على قرض سيارة دقيقتين، وعملية الموافقة سريعة، بعد تقديم طلبك، تحصل على عروض أسعار من العديد من المقرضين.

CarsFast لا يتطلب أي ضمانات، يمكن أن تصل مدة سداد القرض إلى 96 شهر، كما تقبل المقترضين الذين يعانون من سوء الائتمان.

تمتلك شركة CarsFast مخزونها الخاص من السيارات الجديدة والمستعملة، لذا يمكنك تقديم طلب القرض الخاص بك مباشرة بعد التسوق لسيارتك.

لزيارة موقع الويب الرسمي Cars Fast

موقع قروض كندا Loans Canada

Loans Canada هي عبارة عن منصة إقراض تساعد الأشخاص الذين يبحثون عن التمويل من خلال مطابقتهم مع المقرضين الذين يمكنهم توفير ما يحتاجون إليه.

باستخدام نموذج طلب القرض على موقعه على الإنترنت، يمكنك الحصول على عروض تمويل من جهات إقراض مختلفة بغض النظر عن درجة الائتمان الخاصة بك.

تقدم شركة Loans Canada أنواع مختلفة من القروض، بما في ذلك قروض السيارات، من خلال المنصة ستجد المقرضين الذين يقدمون أفضل معدلات الفائدة وشروط تمويل سيارتك.

بمجرد الموافقة يمكنك الوصول إلى الأموال في غضون 48 ساعة علاوة على ذلك، يمكنك إكمال عملية تمويل السيارة بالكامل وأنت في منزلك كما هو الحال مع معظم المقرضين عبر الإنترنت.

للحصول على قرض من موقع لوانس كندا

الحصول على قرض الضامن للسيارات في كندا

القرض الضامن هو نوع من القروض حيث يكون لديك فرد لديه درجة ائتمانية جيدة بالاشتراك في التوقيع على طلب القرض الخاص بك حتى تتمكن من التأهل للحصول عليه.

يمكن أن تكون طريقة مثالية للحصول على قرض سيارة إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة، ستحتاج إلى سؤال صديق موثوق به أو أحد أفراد الأسرة لديه درجة ائتمان جيدة للحصول على تأمين بمعدل فائدة أفضل.

إذا تمكنت من الحصول على شخص يضمن القرض فيمكنك الحصول على قرض أكبر كما لو تقدمت بطلبك بنفسك.

يمكن أن تصل مبالغ قرض الضامن إلى 10000 دولار أمريكي وغالباً ما يكون لها معدلات فائدة أعلى من قرض السيارة النموذجي، يجب أن يتمتع كفيلك بدرجة ائتمان جيدة إلى ممتازة ونسبة دين إلى دخل جيدة ويمكنه إظهار دليل على وجود مصدر دخل ثابت.

الخاتمة

إن الحصول على قروض السيارات في كندا يعتبر وسيلة ناجعة لشراء سيارة في حال عدم توفر المال الكافي، ولا سيما أن هناك عدة جهات تمنح هذه القروض ولكل منها سياستها ومتطلباتها الخاصة.

  1. أي بنك لديه أفضل معدلات قروض السيارات في كندا؟

    البنك الذي يتمتع بأفضل سعر لقرض السيارة في كندا هو رويال بنك Royal Bank of Canada يقدم 7.29% – 8.99% لشروط القرض التي تقل عن 78 شهر و 7.29% – 9.49% لمدة القرض بين 79-84 شهر و 7.29% – 9.99% لمدة القرض التي تزيد عن 85 شهر

  2. ما هو متوسط ​​سداد قرض السيارة الشهري في كندا؟

    يدفع الكنديون حوالي 400 إلى 800 دولار شهرياً لقرض السيارة، العوامل الثلاثة التي تؤثر على الدفع الشهري هي سعر السيارة وسعر الفائدة ومدة القرض.

  3. هل يمكن للأجانب الحصول على قرض سيارة في كندا؟

    نعم يمكنهم ذلك طالما أنهم يستوفون جميع متطلبات الأهلية والوثائق، تقدم العديد من المؤسسات المالية خيارات مرنة لتمويل السيارات لغير المقيمين والعاملين الأجانب.

  4. ما هي ماركات السيارات التي لديها أقل سعر فائدة في كندا؟

    ماركات السيارات التي تقدم أقل معدلات الفائدة في كندا هي :
    فورد Ford
    جي ام سي GMC
    شيفروليه Chevrolet.

  5. ما هو الحد الأدنى من الدخل للحصول على قروض السيارات في كندا ؟

    يجب ألا يقل الحد الأدنى لدخل الشخص الذي يريد أن يأخذ قرض شراء سيارة فكندا عن 1800 دولار قبل الضرائب.

مواضيع ذات صلة