fbpx

مراجعة كاملة حول تطبيق Ipsos iSay في كندا لربح المال مقابل استطلاع الرأي

استخدام تطبيقات استطلاع الرأي أصبحت واحدة من الطرق التي يستخدمها الكثير من الأشخاص لكسب نقود إضافية من المنزل، وعلى الرغم من أنك لن تصبح غنياً باستخدامك لهذه المواقع، إلا أنها فرصة لكسب بضعة دولارات في وقت فراغك، ويعتبر تطبيق Ipsos iSay في كندا لربح المال مقابل استطلاع الرأي واحدة من هذه التطبيقات التي تستحق ان نتحدث عنها ضمن مقالتنا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول كيفية استخدامه وسياسة الربح من خلاله وطريقة تحميله.

ما هو تطبيق Ipsos isay في كندا؟

Ipsos iSay هو موقع متاح للمقيمين في كندا والولايات المتحدة، ومن أكبر المنافسين لتطبيقات Swagbucks و Toluna و Branded Surveys و Pinecone Research لربح المال،

تتم إدارة Ipsos بواسطة شركة أبحاث سوق عالمية تأسست عام 1975، يقع مقرها الرئيسي في باريس وتتواجد الشركة في 88 دولة ويعمل بها أكثر من 16000 شخص.

تستخدم شركة أبحاث السوق الاستطلاعات لتجميع آراء المستهلكين، والتي تستخدمها العلامات التجارية لتوجيه استراتيجيات التسويق الخاصة بهم.

عند إبداء آرائك حول المنتجات والخدمات بصفتك عضواً في لوحة iSay، فإنك ستكسب نقاط، والتي يمكنك استبدالها بمكافآت مختلفة، بما في ذلك مكافآة نقدية من خلال PayPal وبطاقات الهدايا الشهيرة وبطاقات Visa الافتراضية المدفوعة مسبقاً.

كيف تعمل استطلاعات تطبيق Ipsos isay ابسوس اساي؟

إجراء الاستطلاعات هو الطريقة الرئيسية لكسب المكافآت مع تطبيق ابسوس اساي، بالإضافة إلى الاستطلاعات، يمكنك كسب مكافآت عند إحالة الأصدقاء والمشاركة في المسابقات ومن خلال برنامج الولاء الخاص بهم.

طريقة استخدام تطبيق ابسوس اساي

يمكنك التسجيل في Ipsos iSay إذا كان عمرك 18 عاماً أو أكثر وتقيم في كندا أو الولايات المتحدة، من خلال ادخال عنوان بريدك الإلكتروني والنقر على رسالة التأكيد المرسلة إلى صندوق الوارد الخاص بك وملء ملف التعريف الخاص بك.

رابط تحميل تطبيق Ipsos iSay في كندا

يمكنكم تحميل تطبيق Ipsos iSay على الجوال على كل من Google Play و App Store ، كما يمكنكم زيارة موقع الويب الرسمي لابسوس اساي

كيفية كسب المكافآت من تطبيق Ipsos isay في كندا

الطريقة الرئيسية لكسب المكافآت على تطبيق iSay هي من خلال استطلاعات الرأي الخاصة بهم وفيما يلي نشرح لكم أكثر حول هذا الموضوع:

  • الاستطلاعات : يتلقى الأعضاء ما يصل إلى 8 استطلاعات أو أكثر في الشهر، يتم إرسال هذه الاستطلاعات إلى بريدك الإلكتروني، تدفع الاستطلاعات في أي مكان من 0.45 دولار إلى 1.50 دولار لكل منها، في الحالات التي لا تكون فيها مؤهلاً لإجراء استطلاع فإنهم يمنحونك 5 نقاط.
  • برنامج الولاء : سوف تكافئك Ipsos iSay بنقاط iSay إضافية عند إكمال العديد من الاستطلاعات، على سبيل المثال بعد إجراء 5 استطلاعات تكسب 25 نقطة ولاء إضافية و 200 نقطة مكافأة بعد إكمال 50 استبياناً….
  • استطلاعات الرأي : عند إكمال استطلاع، تحصل على دعوة للمشاركة في توقع استطلاع والحصول على فرصة للفوز بجوائز مختلفة.
  • السحب : يتم إجراء السحب كل أربعة أشهر حيث يربح عشرة أعضاء محظوظين 5000 نقطة لكل منهم.
  • دعوة الأصدقاء : تحصل على 100 نقطة لكل صديق يشترك في iSay باستخدام رابط الدعوة الخاص بك

كيفية سحب مكافآت Ipsos isay

بمجرد أن تجمع 500 نقطة أو أكثر، يمكنك استبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت بما في ذلك:

  • الدفع النقدي عبر بايبل PayPal
  • بطاقات هدايا أمازون
  • بطاقات ستاربكس الإلكترونية
  • بطاقة تيم هورتنز
  • اي تيونز
  • بطاقات فيزا الافتراضية مسبقة الدفع

كل 100 نقطة من Ipsos iSay تعادل بشكل عام 1 دولار باستثناء الدفع النقدي عن طريق PayPal.

على سبيل المثال تحصل كل 500 نقطة على بطاقة هدايا Starbucks أو Amazon أو iTunes بقيمة 5 دولارات، أما إذا كنت ترغب بالحصول على مكافآتك بشكل نقدي، فإن الحد الأدنى للدفع لأموال PayPal هو 1،530 نقطة والتي تعادل 15 دولار، كما يمكن استبدال المكافأة ببطاقة Visa الافتراضية مسبقة الدفع بدءاً من 1000 نقطة مقابل 10 دولارات.

تصل بطاقات الهدايا الإلكترونية إلى بريدك الإلكتروني فوراً بعد الاسترداد، بينما قد تستغرق معالجة أموال PayPal من 3 إلى 4 أسابيع.

إيجابيات وسلبيات تطبيق Ipsos isay في كندا لربح المال مقابل استطلاع الرأي

من بعد ماشرحنا لكم كافة التفاصيل حول تطبيق ابسوس اساي الكندي لربح المال دعونا الآن نطلع على أبرز مميزات وعيوب تطبيق Ipsos isay:

إيجابيات تطبيق Ipsos isay

  • التطبيق مجاني
  • يمكن استرداد بطاقات الهدايا الإلكترونية في نفس اليوم
  • التطبيق سهل الاستخدام على الجوال
  • يمكنك ان تربح نقاطاً حتى عندما تكون غير مؤهل للاستطلاعات

سلبيات تطبيق ابسوس اساي

  • تستغرق المدفوعات النقدية عبر PayPal من ثلاث إلى أربع أسابيع حتى تتم معالجتها
  • الأرباح التي يمكن تحقيقها من ابسوس قليلة جداً

مواضيع ذات صلة

ما هو رابط تحميل تطبيق ابسوس اساي لربح المال؟

يمكنكم تحميل تطبيق Ipsos iSay على الجوال على كل من Google Play و App Store

ما هي المكافآت التي يمكنني كسبها من تطبيق Ipsos isay؟

الدفع النقدي عبر بايبل PayPal
بطاقات هدايا أمازون
بطاقات ستاربكس الإلكترونية
بطاقة تيم هورتنز
اي تيونز
بطاقات فيزا الافتراضية مسبقة الدفع

ما قيمة النقاط التي احتاجها لاستطيع تحويلها لمبلغ نقدي عبر ابسوس اساي؟

بمجرد أن تجمع 500 نقطة أو أكثر، يمكنك استبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت سواء بطاقة هدية او على شكل نقدي، تصل بطاقات الهدايا الإلكترونية إلى بريدك الإلكتروني فوراً بعد الاسترداد، بينما قد تستغرق معالجة أموال PayPal من 3 إلى 4 أسابيع.