fbpx

5 من أفضل مواقع بيع الأثاث المستعمل في كندا

إذا كنت تفكر بتغيير أثاث منزلك القديم في كندا وتبحث عن طريقة لبيعه بسعر مناسب فلا بد لك من الاطلاع على مقالنا لليوم التي سنتحدث فيها عن 5 من أشهر مواقع بيع الأثاث المستعمل في كندا مرفقة بأهم النصائح التي لا بد من مراعاتها عند بيع فرش المنزل عبر الانترنت تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر المواقع لبيع الأثاث المستعمل في كندا

إذا كنت تبحث عن وسيلة لبيع أثاثك القديم سواء بغرض التجديد أو الانتقال لبلد أو منزل أخر فإننا فيما يلي سنعرفكم على أشهر مواقع الأثاث المستعمل في كندا:

  1. كيجيجي
  2. موقع كريغزلست Craigslist
  3. فيس بوك ماركت بلس Facebook Marketplace
  4. موقع ئي باي eBay
  5. موقع كراج أونلاين سالو Garage Online Sale

شرح حول خمسة من أشهر مواقع بيع الأثاث المستعمل في كندا

من بعد ما كشفنا لكم على أسماء أشهر مواقع بيع الأثاث المستعمل في كندا دعونا الآن نشرح لكم تفاصيل أكثر حول كل موقع وطريقة البيع من خلاله ضمن فقرتنا التالي :

1. موقع كيجيجي لشراء وبيع المنتجات في كندا Kijiji

لنبدأ بأكبر موقع ويب على الإنترنت في كندا وهو Kijiji الذي يضم أكثر من 14 مليون مستخدم فريد شهرياً، لن تجد صعوبة في العثور على مشترين لأثاثك المستعمل على هذا الموقع.

يمكنك عرض العناصر الخاصة بك مجاناً، وبما أن صفقات البيع غالباً ما يتم إكمالها شخصياً، فستحتفظ بنسبة 100% من قيمة العنصر الخاص بك، كما يسمح لك Kijiji بالترويج لإعلانك حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من رؤيته مقابل رسوم رمزية.

يمكنك بكل سهولة بيع أثاثك عبر موقع كيجيجي كل ما عليك هو الدخول للموقع وإنشاء حساب وعرض الأثاث الخاص بك مرفق بشرح توضيحي حول حالته وسعره.

لبيع وشراء الأثاث عبر موقع كيجيجي في كندا

لوغو موقع كجيجي - مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا
لوغو موقع كجيجي – مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا

2. موقع كريغزلست لبيع المستعمل Craigslist

Craigslist هو موقع إعلاني مبوب آخر حسن السمعة يعمل منذ عام 1995 تماماً مثل Kijiji، تتيح لك هذه المنصة نشر إعلان مجاني لأثاثك وتمكنك من إكمال صفقات البيع مع المشترين شخصياً دون طلب رسوم.

يعتبر بيع الأثاث عبر موقع Craigslist سهل للغاية كل ما عليك فعله هو تحديد موقعك، وإنشاء منشور وتضمين العنوان والوصف والصور اللازمة لأثاثك.

زوروا موقع كريغزلست لبيع الأثاث

لوغو موقع كريغسلست - مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا
لوغو موقع كريغزلست – مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا

3. فيس بوك ماركت بلس Facebook Marketplace

تحتوي منصة التواصل الاجتماعي Facebook أيضاً على قسم إعلاني خاص بها يسمى Facebook Marketplace،  يمكنك عرض أثاثك المستعمل عليه مجاناً باستخدام حسابك على Facebook، لن تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب منفصل إذا كنت بالفعل مستخدماً لهذا التطبيق.

تتمثل إحدى أفضل مزايا Facebook Marketplace في اتصاله المباشر مع تطبيق ماسنجر Messenger للمراسلة، مما يسمح لك بإرسال الصور ومقاطع الفيديو، ويمنحك فرصة للتحقق من هوية المشتري، مما يساعدك على تجنب المحتالين.

لبيع الأثاث عبر تطبيق الفيسبوك ماركت بلس

لوغو موقع فيس بوك ماركت - مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا
لوغو موقع فيس بوك ماركت – مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا

4. موقع ئي باي للتسوق عبر الانترنت eBay

يعد موقع eBay خياراً ممتازاً آخر عند بيع الأثاث المستعمل عبر الإنترنت، لا يقتصر الأمر على الإعلان عن قائمتك في جميع أنحاء كندا، ولكن سيكون لديك أيضاً خيار بيع العنصر الخاص بك للمشترين الدوليين، بشرط أن تكون على استعداد لاستيفاء متطلبات التصدير.

لبيع أثاثك على موقع eBay، ما عليك سوى التسجيل كبائع، والتحقق من هويتك، وإدراج العناصر الخاصة بك للبيع.

الجدير بالذكر أن موقع eBay يخصم نسبة صغيرة من كل عملية بيع تقوم بها على المنصة، لا تحاول تجنب هذه الرسوم من خلال الموافقة على التعامل خارج eBay، حيث قد يتم معاقبة حسابك.

الموقع الرسمي لبيع وشراء المنتجات من إي باي

لوغو موقع اي باي  - مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا
لوغو موقع اي باي – مواقع بيع الاثاث المستعمل في كندا

5. كراج أونلاين سالو للأثاث المستعمل Garage Online Sale

إذا كنت ترغب في بيع أثاثك بسعر معقول، فإن Garage Online Sale هو أحد أفضل مواقع الويب التي يمكنك استخدامها، هذه المنصة مخصصة حصرياً لشراء وبيع الأثاث الجيد الخالي من المشاكل، وتسهل عليك التواصل مع الأفراد الذين يرغبون في دفع مئات أو حتى آلاف الدولارات مقابل الأثاث المستعمل.

يمكن للمشتري عبر موقع Garage Online Sale تحديد عمر ولون ونوع الأثاث المستعمل الذي يرغب بشراءه مما يزيد من فرصة ظهور أثاثك للمشتري.

زوروا موقع كراج اونلاين سلي في كندا

لوغو موقع كراج اونلاين سلو - مواقع بيع المستعمل في كندا
لوغو موقع كراج اونلاين سلو – مواقع بيع المستعمل في كندا

أماكن بيع الأثاث المستعمل في كندا

يمكنكم بالإضافة لمواقع بيع الأثاث المستعمل في كندا التي ذكرناها لكم ضمن فقرتنا السابقة ان تبحثوا عن الاثاث المستعمل عبر:

المحلات المتخصصة في الأثاث المستعمل: توجد هذه المحلات في جميع أنحاء كندا، وتقدم مجموعة متنوعة من الأثاث المستعمل وبأسعار معقولة.

المزادات: يمكن العثور على الأثاث المستعمل أيضاً في المزادات، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة للحصول على أثاث عالي الجودة وبأسعار منخفضة.

نصائح قبل بيع الأثاث عبر الإنترنت

معرفة أفضل المنصات أو المتاجر للأثاث المستعمل لا تكفي للحصول على أفضل الأسعار في أقصر فترة زمنية، يجب أن تجعل أثاثك مميزاً بين آلاف القوائم الأخرى عبر الإنترنت من خلال اتباعك للنصائح التالية:

نظف أثاثك جيداً

يعد تنظيف أثاثك جيداً أحد أسهل الطرق لزيادة فرصة إعادة البيع، لذلك خذ الوقت الكافي لتنظيف كل ركن وزاوية من الأثاث الخاص بك، ولا تتردد في إجراء إصلاحات بسيطة مثل الترقيع أو إعادة طلاء الأجزاء الصغيرة.

من المرجح أن يهتم المشترون بأثاثك إذا كان نظيفاً، حيث يشير ذلك إلى أنك أحسنت استخدامه على مر السنين، وان الأثاث لا يحتاج لصسانة.

التقط صور عالية الجودة للأثاث

لا تقم ببساطة بتوجيه الكاميرا والتقاط صورة أو صورتين للأثاث ونشره على الموقع، للحصول على صور الأثاث الخاص بك، تأكد دائماً من أن كل صورة مأخوذة من زاوية جيدة وبدقة عالية حتى يتمكن المشترون من رؤية الجمال الحقيقي لأثاثك بسهولة.

قم بتضمين ثلاث صور على الأقل لأثاثك مأخوذة من زوايا مختلفة، يساعد القيام بذلك المشترين على تصور ما إذا كان أثاثك يناسب منازلهم.

أسعار الأثاث المستعمل في كندا

أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها بائعو الأثاث المبتدئون هو المبالغة في أسعار سلعهم أو تقليلها، المبالغة في الأسعار ستجعل من الصعب للغاية العثور على مشتري، وسيؤدي انخفاض السعر إلى خسارة الأرباح.

لذلك قبل عرضك لأثاثك، يجب عليك دائماً البحث عن متوسط السعر لأثاثك وحاول ألا تختلف أكثر من 10% عن تلك القيمة.

مواضيع ذات صلة

ما هو الأثاث الذي يمكنني إعادة بيعه بدون خسارة؟

من أفضل الأثاث الذي يمكن إعادة بيعه هو الأثاث المصنوع من الخشب الصلب، يمكن أن تتحمل هذه الأنواع من الأثاث سنوات، مع الاحتفاظ بمعظم قيمتها حتى بعد استخدامها لفترة طويلة جداً كغرف النوم وغرف الطعام

هل بيع الأثاث المستعمل مربح؟

نعم بالتأكيد يمكنك من خلال بيع الأثاث المستعمل كسب ما يقرب من 500 دولار شهرياً وكلما كانت حالة الأثاث أفضل كلما ازدادت فرصتك بربح مال اكثر.

ما هي الأشياء التي يجب مراعاتها قبل بيع الأثاث؟

قبل بيعك لأي نوع من أنواع الأثاث لا بد لك من مراعاة بعض النصائح لتستطيع بيعه بسعر جيد بدون خسارة ومن أبرز هذه النصائح:
تنظيف الأثاث
تسعيره بحسب متوسط السعر بالسوق
الحرص على التقاط صور للأثاث بدقة عالية ومن زوايا مختلفة