fbpx

5 من أشهر مواقع شراء الأثاث في ماليزيا

العثور على الأثاث الفاخر المثالي لمنزلنا ليس سهلاً كما يبدو، خاصةً في ماليزيا التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر للأثاث الفاخر، ومن خلال مقالتنا لليوم سنقوم بتسليط الضوء على أفضل وأشهر مواقع شراء الأثاث في ماليزيا التي تعرف بجودة أثاثها وبتصاميمها الرائعة وبأسعارها التي تناسب جميع الميزانيات تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر مواقع شراء الأثاث في ماليزيا

هناك العديد من مواقع شراء الأثاث في ماليزيا التي تقوم بإنتاج أفخم تصاميم الأثاث بأفخم الأقمشة وبأفضل جودة، وفيما يلي إليكم قائمة بأشهر المواقع لشراء الأثاث في ماليزيا :

  • موقع بوكونكيبت Boconcept
  • موقع ايكيا في ماليزيا
  • متجر ماجو هوم كونكبت MajuHome Concept
  • موقع جوي ديسجن ستديو Joy Design Studio
  • موقع كاري Kare Design

شرح حول خمسة من أشهر خمسة مواقع لبيع الأثاث في ماليزيا

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية حول أشهر المواقع التي يمكن من خلالها شراء الأثاث المنزلي والمكتبي في ماليزيا كما نذكر لكم المواقع الرسمية لكل موقع للتسوق منها مباشرةً:

1- موقع بوكونكيبت Boconcept

إذا كنت من محبي الأثاث الاسكندنافي البسيط، فإن BoConcept هو أفضل متجر أثاث في ماليزيا يجب عليك زيارته، تأسست BoConcept في عام 1952 في Herning الدنمارك وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تتطور من شركة صغيرة إلى واحدة من أشهر العلامات التجارية للأثاث في العالم، مع أكثر من 300 متجر في أكثر من 60 دولة.

مع الإبداع والحرفية الدنماركية، فإن مجموعة الأثاث المعاصر الخاصة بهم دائماً ما تنغمس في التصميم الاسكندنافي البسيط على كل قطعة، من قطع الأثاث الكبيرة إلى إكسسوارات ديكور المنزل والمفروشات الناعمة.

وراء براعتهم الرائعة يوجد كبار المصممين مثل كريم رشيد وأندرس نورجارد ونيندو وهنريك بيدرسن ، وقد تعاونوا مؤخرًا بشكل خاص مع المصمم الدنماركي الشهير مادس بيرج.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع بوكونكيبت Boconcept في ماليزيا

لوغو موقع بوكونكيبت - مواثع بيع الاثاث في ماليزيا
لوغو موقع بوكونكيبت – مواثع بيع الاثاث في ماليزيا

2- موقع ايكيا في ماليزيا

من خلال تقديم توازن مثالي بين الجودة والمظهر الفخم والقدرة على تحمل التكاليف، يعتبر متجر ايكيا ماليزيا هو متجر الأثاث المفضل لدى الكثير من الماليزيين، إنها علامة تجارية مشهورة تأسست في 1986 وتحولت الآن إلى واحدة من الشركات الرائدة في السوق في جنوب شرق آسيا، مع متاجرها الموجودة في سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وبمعظم دول العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع ايكيا ماليزيا

لوغو موقع ايكيا - مواثع بيع الاثاث في ماليزيا
لوغو موقع ايكيا – مواثع بيع الاثاث في ماليزيا

3- متجر ماجو هوم كونكبت MajuHome Concept

يعتبر MajuHome Concept وجهة جديدة تماماً للأثاث الحديث الفاخر في ماليزيا وذلك من خلال قطع الأثاث التي لديه والتي دائماً ما تكون فريدة.

مهما كان نوع الأثاث الذي تبحث عنه هناك الكثير لتختاره في صالة العرض الخاصة ب MajuHome Concept والتي تبلغ مساحتها 250 ألف قدم مربع في وادي كلانج في ماليزيا، وهو من بين أشهر المواقع في ماليزيا لبيع الأثاث الحديث والعملي بنفس الوقت.

وللسماح للجميع بتحويل حلم منزلهم إلى حقيقة، تقدم MajuHome Concept خطط دفع ممتعة حيث يمكنك تقسيم فاتورتك إلى ثلاث دفعات وبدون فوائد، عدا عن خدمة العملاء الرائعة لمساعدتك على اختيار الاثاث المناسب لمنزلك والتوصيل المجاني.

الموقع الإلكتروني الرسمي لمتجر MajuHome Concept في ماليزيا

لوغو موقع ماجو هوم - مواقع شراء الأثاث في ماليزيا
لوغو موقع ماجو هوم – مواقع شراء الأثاث في ماليزيا

4- موقع جوي ديسجن ستديو Joy Design Studio

Joy Design Studio هي علامة تجارية شهيرة بصناعة الأثاث تشتهر بمجموعات تصاميمهم الواسعة، وبإدخال التصاميم التقليدية والثقافية في أثاثهم المعاصر، وعلى الرغم من تقديمها أثاث رائع ينافس المتاجر الأكثر تكلفة، إلا انها تتميز بأسعارها المعقولة جداً والتي تناسب جميع الميزانيات.

موقع جوي ديسنك ستديو Joy Design Studio

لوغو موقع جوي - مواقع شراء الأثاث في ماليزيا
لوغو موقع جوي – مواقع شراء الأثاث في ماليزيا

5- موقع كاري Kare Design

فريدة، غير تقليدية، ومميزة هي الكلمات المناسبة لوصف أثاث Kare Design، مجموعة أثاثهم ليست مملة أبداً ودائماً ما تكون مليئة بالخيال، إذا كنت تريد أن يبدو منزلك فريداً من نوعه، فمن الصعب أن تجد مكاناً أفضل من Kare Design.

يحتوي الموقع على تشكيلة واسعة من الأثاث المصمم بشكل معاصر وفريد بالإضافة لمجموعة اكسسوارات منزلية مميزة تساعدك على وضع اللمسة النهائية لمنزلك بأسعار تناسب ميزانيتك وعروص مغرية.

موقع كاري Kare Design للأثاث في ماليزيا

لوغو موقع كاري ديزغن - مواقع شراء الأثاث في ماليزيا
لوغو موقع كاري ديزغن – مواقع شراء الأثاث في ماليزيا

مراكز التسوق في ماليزيا

هناك العديد من الأسواق التي تبيع الأثاث في ماليزيا، بما في ذلك الأسواق المتخصصة في الأثاث المنزلي والمكتبي والمتاجر متعددة الأقسام، كما يمكنك أيضاً العثور على الأثاث المستعمل في العديد من المتاجر أشهرها :

  • سوق كوالالمبور المركزي‬
  • مركز ماي باتيك ‪‪MyBatik‬‬ ‪
  • مركز بي بي برك ‪‪BB Park‬‬ ‪
  • ‪ميدان برجايا تايمز‬
  • مركز ميد فالي ميغامول‬ ‪

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل ماركة للمفروشات في ماليزيا؟

هناك العديد من الماركات الرائعة التي تقوم ببيع الأثاث بأسعار معقولة وتصاميم رائعة تجدون كافة التفاصيل حولها ضمن مقالنا

ما هو موقع Kare Design في ماليزيا؟

يحتوي الموقع على تشكيلة واسعة من الأثاث المصمم بشكل معاصر وفريد بالإضافة لمجموعة اكسسوارات منزلية مميزة تساعدك على وضع اللمسة النهائية لمنزلك بأسعار تناسب ميزانيتك وعروص مغرية.

هل هناك متاجر إيكيا في ماليزيا؟

تعتبر متاجر إيكيا من الشركات الرائدة في السوق في جنوب شرق آسيا، مع متاجرها الموجودة في سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وبمعظم دول العالم.

ما هي أفضل مراكز التسوق في ماليزيا؟

هناك العديد من مراكز التسوق في ماليزيا أشهرها :
سوق كوالالمبور المركزي‬
مركز ‪‪MyBatik‬‬ ‪
مركز بي بي برك ‪‪BB Park Bukit Bintang‬‬ ‪
‪ميدان برجايا تايمز‬
ميد فالي ميغامول‬ ‪