fbpx

7 من أفضل الوظائف للعمل بدوام جزئي في كندا

إذا كنت قد سئمت من العمل لمدة 6 إلى 9 ساعات باليوم وتبحث عن عمل بدوام جزئي في كندا سواء بآخر الأسبوع او بشكل يومي فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنضع بين أيديك قائمة لأفضل الوظائف للعمل بدوام جزئي في كندا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

7 من أفضل الوظائف للعمل بدوام جزئي في كندا

فيما يلي إليكم بعض الوظائف التي يمكن العمل فيها بدوام جزئي في كندا، وفقاً لجدولكم الزمني الخاص بشكل مستقل وهي كالتالي:

  • مدرس عبر الإنترنت
  • آخذ الاستبيان عبر الإنترنت
  • مصمم الويب
  • كاتب محتوى SEO
  • ناسخ صوتي
  • سائق توصيل طلبات اوبر
  • مصور

شرح مفصل حول سبعة من أفضل الوظائف للعمل بدوام جزئي في كندا

من بعد ما ذكرنا لكم ضمن فقرتنا التالية ابرز الوظائف التي يمكنكم العمل فيها بدوام جزئي في كندا دعونا الآن نكشف لكم عن بعض التفاصيل التي تهمكم حول هذه الوظائف مثل الأجور ومتطلبات العمل ضمن سطورنا التالية:

مدرس عبر الإنترنت في كندا

هل أنت ممتاز في الرياضيات أو العلوم أو أي مادة أخرى؟ يمكنك كسب المال من خلال التدريس عبر الإنترنت وكسب ما يصل إلى 39975 دولار سنوياً.

قم بالتسجيل وإنشاء ملف التعريف الخاص بك في مواقع الدروس الخصوصية مثل FirstTutors Canada، حدد الرسوم الخاصة بك واختر الساعات التي تريد العمل فيها، يمكنك تقديم دروس أو محاضرات مسجلة مسبقاً ومقابلة طلابك من خلال تطبيق Zoom أو أي منصة تفضلها.

استخدام مواقع استبيان الرأي

اربح دولارات إضافية من خلال إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت خلال وقت فراغك، احصل على أقصى استفادة منه عن طريق استخدام مواقع استطلاع الرأي المعروفة مثل Swagbucks أو Survey Junkie.

على الرغم من أنك لن تكسب الكثير من المال، إلا أنها لا تتطلب تدريباً وتدفع لك مقابل مشاركة آرائك، فقط من خلال إكمال ثلاثة استطلاعات في اليوم، يمكنك كسب 40 دولار في الشهر.

العمل مصمم ويب من المنزل

إذا كنت ترغب في العمل على مشاريع إبداعية عالية القيمة في وقتك الخاص للعديد من العملاء، فإن جني الأموال من إنشاء مواقع الويب وبناءها هو العمل المثالي بدوام جزئي لك.

أكمل دورة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، اصقل مهاراتك واعمل في تصميم الويب لتكسب ما يصل إلى 50 دولار في الساعة.

كاتب محتوى SEO عن بعد

هل أنت بارع في صياغة الجمل؟ قد تكون كتابة محتوى تحسين محركات البحث (SEO) فرصة مثالية للعمل بدوام جزئي بالنسبة لك.

كل ما يجب عليك القيام به هو إنتاج محتوى يتم ترتيبه في الصفحة الأولى لمحركات البحث، وذلك من خلال اختيار المواضيع التي ستكتب عنها والبحث عن المعلومات من جهات موثوقة لإعداد المقالة لتكسب أكثر من 50000 دولار في السنة.

العمل ناسخ صوتي بدوام جزئي بكندا

يعتبر العمل كناسخ طريقة رائعة لكسب المال بساعات مرنة يمكنك ضبطها وإدارتها. يستلزم العمل تحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات مكتوبة باستخدام جهاز كمبيوتر وسماعة رأس وبرامج لمعالجة الكلمات.

سائق توصيل طلبات اوبر

من أكثر الطرق ربحاً لكسب المال بدوام كامل أو بدوام جزئي أن تكون سائقاً لتوصيل الطلبات والطعام لتطبيق أوبر يمكنك كسب ما بين 25000 دولار و 35000 دولار سنوياً بالوقت الذي تختاره للعمل.

تختلف متطلبات العمل بهذا المجال حسب المنطقة أو المقاطعة إلا ان المتطلبات العامة تشترط على أن يكون عمرك 21 عاماً أو أكثر، وأن يكون لديك رخصة قيادة سارية، وإثبات إقامة وخبرة قيادة لمدة عام على الأقل.

العمل كمصور بدوام جزئي

إذا كانت لديك مهارات في استخدام الكاميرا وتراقب التفاصيل، فقد يكون التصوير الفوتوغرافي وظيفة مربحة بدوام جزئي بالنسبة لك، إنه يوفر مرونة رائعة ويمنحك التحكم في وقت عملك.

غالباً ما تكون ساعات العمل مرنة، مما يسمح لك بمقابلة العملاء وزيارة المواقع لالتقاط الصور وقتما تشاء، متوسط ​​راتب المصور في كندا هو 39000 دولار في السنة أو 20 دولار في الساعة

مواضيع ذات صلة

لقراءة المزيد من المواضيع حول الهجرة والعمل والعيش واللجوء وإعادة التوطين في كندا:

ما هي أشهر مواقع فرص العمل في كندا؟

هناك الكثير من المواقع التي يمكن عن طريقها البحث عن فرص عمل في كندا من أشهرها موقع انديد
موقع جلاس دور
موقع لينكد وغيرها من المواقع التي يمكنكم التعرف عليها ضمن مقالنا السابق

هل يوجد فرص عمل في أمريكا بدوام جزئي؟

يمكن لأي شخص بأي مكان بالعالم العمل بدوام جزئي كل ما تحتاجه هو معرفة كيفية البحث عن الشركات التي توظف بدوام جزئي ومعرفة العمل المناسب لك ولوقتك للعمل فيه.

هل كندا تستحق الهجرة؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من كندا أكثر وجهة مرغوبة للهجرة في العالم، حيث توفر الدولة للمهاجرين العديد من فرص العمل والتعليم المجاني للمهاجرين والرواتب والسكن والرعاية الصحية وغيرها من المميزات التي تجعل الهجرة إلى كندا مغرية.