fbpx

الحياة في واشنطن (تكلفة المعيشة – السكن – الغذاء – الأجور)

إذا كنت تفكر بالانتقال للعيش في واشنطن فإننا اليوم جمعنا لك كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاج لمعرفتها للعيش في واشنطن، تابع قراءة المقال معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول الحياة في واشنطن.

واشنطن

ولاية واشنطن Washington هي العاصمة الفيدرالية للولايات المتحدة الأمريكية تقع شمال غرب المحيط الهادئ من الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مركز جذب للعديد من الأشخاص سواء المقيمين في أمريكا أو خارج أمريكا، وسنشرح فيما يلي بعض النقاط الأساسية حول الحياة في واشنطن:

متوسط أسعار إيجار المنازل في واشنطن

تعتبر أسعار المنازل في مدينة واشنطن الأمريكية مرتفعة عن باقي الولايات حيث يبلغ الإيجار الشهري لغرفة نوم واحدة في واشنطن 993 دولار، بينما يبلغ إيجار منزل مكون من خمس غرف نوم أو أكثر 1830 دولار أمريكي.

الأجور في واشنطن

على الرغم من ارتفاع تكاليف المعيشة والأسعار في واشنطن مقارنةً بالولايات الأخرى إلا أن الأجور فيها تعتبر جيدة، حيث يبلغ الحد الأدنى للأجور في واشنطن 12 دولار أمريكي في الساعة وفي بعض المدن يصل ل 15 دولار أمريكي في الساعة وهو أعلى من الحد الأدنى الفيدرالي للأجور البالغ 7.25 دولار في الساعة.

تكاليف الرعاية الصحية في واشنطن

يبلغ متوسط ​​تكاليف الرعاية الصحية لشخص واحد في مدينة واشنطن 3351 دولار أمريكي سنويًا، أما بالنسبة لأسرة مكونة من أربع أفراد فيبلغ متوسط ​​تكاليف الرعاية الصحية السنوية 10203 دولار أمريكي.

تكاليف الغذاء في واشنطن

تقدر مصاريف الشخص الواحد في واشنطن على الطعام سنوياً ب 3364 دولار وسطياً، بينما تنفق أسرة مكونة من أربعة أشخاص وسطياً 9715 دولار سنوياً على الطعام.

تكاليف المعيشة في واشنطن

تختلف تكاليف المعيشة في ولاية واشنطن بحسب المقاطعات، وتعتبر مقاطعة كينغ كاونتي الأعلى من حيث التكلفة الإجمالية للمعيشة، حيث تبلغ تكلفة المعيشة فيها لأسرة مكونة من أربعة أفراد 97،596 دولار أمريكي في السنة.

أما مدينة آدامز فتعتبر من أقل الأماكن من حيث تكلفة المعيشة في واشنطن، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة المعيشة لأسرة مكونة من أربع أفراد 67،201 دولار أمريكي سنوياً.

مميزات العيش في أمريكا

تتميز الحياة في أمريكا بتنوعها الثقافي والإجتماعي بالإضافة إلى الإنساني حيث تتوفر فيها العديد من الوظائف للأفراد من مختلف الجنسيات و الديانات و المجالات، فالحياة في أمريكا للمهاجرين تحمل تحديات مختلفة مثل التكيف مع لغة جديدة و التأقلم مع متطلبات حياة في بلد مختلف.

مواضيع ذات صلة

ما هو الحد الأدنى للأجور في واشنطن؟

يبلغ الحد الأدنى للأجور في واشنطن 12 دولار أمريكي في الساعة وفي بعض المدن يصل ل 15 دولار أمريكي في الساعة وهو أعلى من الحد الأدنى الفيدرالي للأجور البالغ 7.25 دولار في الساعة.

كيف تكتب واشنطن بالانجليزي؟

تكتب كلمة واشنطن في اللغة الإنكليزية بهذا الشكل Washington.

ما هي عاصمة أمريكا؟

عاصمة أمريكا هي واشنطن.

اين تقع واشنطن؟

تقع واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية على الموقع التالي بحسب خرائط غوغل

كم عدد ولايات أمريكا؟

الولايات المتحدة الأمريكية هي جمهورية اتحادية تتكون من 50 ولاية بالإضافة إلى مقاطعة فيدرالية واحدة (واشنطن العاصمة).

ما هي متوسط تكلفة المعيشة في واشنطن؟

تعتبر مقاطعة كينغ كاونتي الأعلى من حيث التكلفة الإجمالية للمعيشة، حيث تبلغ تكلفة المعيشة فيها لأسرة مكونة من أربعة أفراد 97،596 دولار أمريكي في السنة.
أما مدينة آدامز فتعتبر من أقل الأماكن من حيث تكلفة المعيشة في واشنطن، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة المعيشة لأسرة مكونة من أربع أفراد 67،201 دولار أمريكي سنوياً.

ما هي تكاليف الرعاية الصحية في واشنطن؟

يبلغ متوسط ​​تكاليف الرعاية الصحية لشخص واحد في مدينة واشنطن 3351 دولار أمريكي سنويًا، أما بالنسبة لأسرة مكونة من أربع أفراد فيبلغ متوسط ​​تكاليف الرعاية الصحية السنوية 10203 دولار أمريكي.

ما هي سلبيات العيش في أمريكا؟

من أبرز سلبيات العيش في أمريكا التكاليف المرتفعة للرعاية الصحية و التعليم عدا عن ارتفاع معدل الجريمة و العنف فيها.

ما هي أسعار السكن في أمريكا؟

تتراوح أسعار السكن في أمريكا للمنزل الصغير بغرفة نوم واحدة من 800 إلى 1200 دولار في الشهر