fbpx

أفكار مشاريع صغيرة في امريكا ( 10 أفكار لا تحتاج لرأس مال )

إذا كنت ترغب بإنشاء مشروعك الخاص في أمريكا ولكنك لا تملك رأس مال كافي فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنقدم لك أفكار مشاريع صغيرة في امريكا لا تحتاج لرأس المال، تابع القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفكار مشاريع صغيرة في امريكا

هناك العديد من المشاريع الصغيرة في أمريكا التي لا تحتاج لرأس مال ويمكن للفرد أن يبدأ منها وهو في منزله ومن خلال القائمة التالية سنقدم لكم افكار مشاريع صغيرة مربحة أكثر من 100 مشروع في أمريكا:

مشروع رعاية الحيوانات الأليفة

يربي أغلب الأمريكيين الحيوانات الأليفة ولذلك تعتبر فكرة مشروع رعاية الحيوانات الأليفة لوقت معين كل يوم لأشخاص يعملون ولا يمكنهن اصطحاب حيوانهم الأليف معهم أو العناية بحيوان أحد الأشخاص المضطرين على السفر لفترة من المشاريع المربحة في أمريكا.

مشروع توصيل الطلبات والأشخاص في أمريكا

يمكنك شراء وسيلة نقل صغيرة واستخدامها لتوصيل الأشخاص أو تأجيرها بالساعة، أو يمكنك توصيل الطلبات مثل الخضار والمواد الغذائية والاحتياجات الأخرى للأشخاص الذين يعيشون في منازل بعيدة عن محالات البقالة أو للأشخاص الذين لا يرغبون بالخروج في الطقس البارد، وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك نشر رقمك وتوسيع نطاق عملك.

مشروع رعاية الأطفال في أمريكا

هناك العديد من الأمهات المرتبطين بدوام عمل كامل في امريكا ويبحثون عن أشخاص موثوقين لرعاية أطفالهم خلال أوقات دوامهم، كل ما عليك فعله للبدء في هذا المشروع هو أن تحصل على رخصة من الدولة لحضانة الاطفال وأن تشتري بعض الألعاب والأشياء التي تتناسب مع رغبات الأطفال، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الرابحة في أمريكا.

مشروع تنسيق الحدائق في أمريكا

معظم المنازل في أمريكا لها حدائق خاصة بها، ويعتبر مشروع تنسيق الحدائق أو المساعدة في تنظيف الحدائق كقص الأشجار والأعشاب وإزالة الأوراق المتساقطة والاوساخ مشروع ناجح ولا يتطلب رأس مال في أمريكا.

مشروع تنظيم وتنسيق حفلات في أمريكا

يبحث العديد من الأشخاص في أمريكا عن منسق لحفلات الأعراس أو التحضير لمفاجئة معينة أو حفلات أعياد الميلاد أو التخرج، وهذه المناسبات تتطلب أشخاص لتنسيق الزينة أو لإعطاء أفكار غريبة للحفلة أو المفاجئة وهي من المشاريع الناجحة في أمريكا التي لا تتطلب رأس مال.

مشروع تصليح وتقديم خدمات في امريكا

إذا كانت لديك مهارة في التصليح يمكنك تلبية احتياجات أصحاب المنازل الذين لا يعرفون الكثير عن إصلاحات المنزل، لا يتطلب منك هذا النوع من الأعمال سوى وجود الأدوات أو المعدات التي ستحتاجها للتصليح.

تعبيرية- مشاريع صغيرة في أمريكا
تعبيرية- مشاريع صغيرة في أمريكا

مشروع الدروس الخصوصية في أمريكا

إذا كنت متخرج من أحد الكليات أو تستطيع التكلم بالعديد من اللغات، فإن مشروع الدروس الخصوصية هو الخيار الأنسب لك، يمكنك البدء بمنح الدروس الخصوصية للأطفال في منزلك أو عن طريق الانترنت، وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك نشر رقمك لتوسع نطاق عملك.

مشروع صنع الحلوى في المنزل في أمريكا

بالنسبة لأولئك الذين لديهم القدرة على صنع حلويات لذيذة، يمكن استخدام هذه المهارة في صنع الحلويات وبيعها عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو توفير رأس مال كافٍ لشراء المواد الخام، وإنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق الحلويات فيها، وهو من المشاريع الناجحة في امريكا.

مشروع تنظيف المنازل والشركات في امريكا

فكرة تنظيف المنازل والشركات لاقت قبولاً واسعاً بين كثير من الناس في أمريكا، كل ما يتطلبه الأمر منك هو أن تقوم بنشر رقم هاتفك مرفق مع خدمات التنظيف التي يمكنك القيام بها مثل تنظيف السجاد والمفروشات والحدائق والأرضيات والجدران والمطابخ والحمامات، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع المربحة والآمنة في أمريكا.

مشروع إنشاء المحتوى في أمريكا

يعتمد هذا المشروع على إنشاء حساب على منصة YouTube أو Facebook والقيام بتقديم محتوى ترفيهي أو تعليمي وتوصيل المعلومات للناس بطريقة شيقة وكلما زاد عدد المشاهدات تزيد الأرباح والفرص بالحصول على عروض لتقديم إعلانات لعلامات تجارية معينة من خلال حسابك.

تعبيرية- مشاريع صغيرة في أمريكا
تعبيرية- مشاريع صغيرة في أمريكا

العمل كمصور في أمريكا

إذا كنت تتمتع بمهارات التصوير، فيمكنك بدء عملك الخاص كمصور سواء من كاميرة جوالك أو الكاميرا العادية يمكنك تصوير الأحداث أو المنتجات أو الأشخاص والترويج لأعمالك عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي وطلب مقابل ذلك أجور بالساعة على كل جلسة تصوير، في حال كان تصويرك جيد توقع ان تكسب الكثير من الأرباح.

متطلبات فتح مشروع في أمريكا

من أبرز الشروط لفتح مشروع عمل في أمريكا ما يلي:

  • تحديد نوع عملك
  • اختيار اسم لعملك
  • تقديم إستمارة التأسيس لسلطات الولاية
  • الحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN)
  • الحصول على عنوان بريد أمريكي حقيقي
  • فتح حساب بنكي

مواضيع ذات صلة

هل هناك أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل في امريكا؟

نعم بالطبع، دائماً هناك أفكار لمشاريع جديدة يمكنك أن تكون أول من يبدأ فيها مثل مشروع تصليح وتقديم خدمات في امريكا الذي يعتبر من المشاريع الناجحة والقليلة جدا في أمريكا.

كيف يمكنني البدء بمشروع صنع الحلوى في المنزل في امريكا؟

يمكنك البدء بمشروع صنع الحلوى في المنزل من خلال صنع الحلويات وبيعها عبر الإنترنت، كل ما عليك فعله هو توفير رأس مال كافٍ لشراء المواد الخام، وإنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق الحلويات فيها.

ما هي شروط فتح مشروع في أمريكا؟

من أبرز الشروط لفتح مشروع عمل في أمريكا ما يلي:
تحديد نوع الشركة و بأي ولاية
اختيار اسم للشركة
تعيين وكيل مسجل
تقديم إستمارة التأسيس لسلطات الولاية
إنشاء إتفاقية التشغيل (LLC Operating Agreement)
الحصول على رقم تعريف صاحب العمل (EIN)
الحصول على عنوان بريد أمريكي حقيقي
فتح الحساب البنكي

هل العمل في امريكا مربح؟

نعم، العمل في أمريكا يمكن أن يكون مربحاً بسبب وجود فرص عمل متنوعة وأجور تنافسية في العديد من الصناعات.

ما هو أقل مبلغ للاستثمار في أمريكا؟

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في امريكا هو 1,050,000 دولار أمريكي.