fbpx

أرخص السيارات في بريطانيا

إذا كنت من أصحاب الدخل المحدود في بريطانيا وترغب بشراء سيارة تتناسب مع ميزانيتك، فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنعرض إليكم قائمة بأرخص السيارات في بريطانيا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أرخص السيارات في بريطانيا

أعددنا إليكم فيما يلي قائمة مفصلة حول أرخص السيارات في بريطانيا مع أسعارها ومواصفاتها وهي على الشكل التالي :

سيارة داسيا سانديرو Dacia Sandero

أصبحت داسيا واحدة من قصص النجاح الرئيسية في سوق السيارات في الآونة الأخيرة، صنعت علامة رينو ذات الميزانية المحدودة اسماً لنفسها من خلال تقديم سيارات بسيطة خالية من الرتوش وبأسعار منخفضة للغاية.

سانديرو هي سيارة سوبر ميني بالحجم الكامل مريحة وعملية، تحتوي على Apple CarPlay و Android Auto ونظام ملاحة بالشاشة وتعمل باللمس وجهاز كمبيوتر للرحلات، وهي واحدة من السيارات التي يمكن تشغيلها على غاز البترول المسال، وهو وقود أرخص من البنزين.

يبلغ سعر سيارة داسيا سانديرو 12500 جنيه إسترليني تقريباً.

سيارة إم جي MG MG3

تم تقديم MG3 لأول مرة في عام 2013 وتم تحديثها في عام 2018 مع تعديلات على التصميم الخارجي وتصميم داخلي محسّن ونظام معلومات وترفيه محدث، ويعتبر دخول MG إلى سوق هاتشباك عرضاً لائقاً، لا سيما بالنظر إلى حجمها ومستويات المعدات السخية فيها.

تمتلك سيارة MG3 محرك بقوة 105 حصان وسعة 1.5 لتر وبخمس سرعات، وفي حين أن مجموعة نقل الحركة هذه تبدو قديمة مقارنةً بالمنافسين الأغلى ثمناً الذين يستخدمون الشحن التوربيني، فإن الهيكل الرشيق لسيارة MG3 يعطي متعة خاصة عند القيادة على الطرق الصعبة.

تأتي طرازات MG3 Excite الأساسية مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات، ونظام Apple CarPlay ومستشعرات خلفية لوقوف السيارات، إلى جانب ضمان لمدة سبع سنوات / 80000 ميل.

يبلغ سعر سيارة MG3 (13295 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة كيا بيكانتو Kia Picanto

تطورت سيارة كيا بيكانتو من الجيل الثالث لتصبح سيارة صغيرة أنيقة مع مجموعة كافية من التعديلات لجعلها مرغوبة حقاً، تأتي سيارة كيا بيكانتو بمحرك 66 حصان سعة 1.0 لتر وعلبة تروس يدوية، كما توفر هذه السيارة الصغيرة جودة ركوب هائلة مع ضمان لمدة سبع سنوات / 100000 ميل وهي صفقة رائعة مقارنةً بسعرها.

يبلغ سعر سيارة كيا بيكانتو (13400 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة هيونداي Hyundai i10

تعتبر Hyundai i10 واحدة من السيارات المتعددة الاستخدامات التي تحتوي على قدر كبير من التكنولوجيا وهي مريحة للقيادة، ولديها مساحة داخلية وصندوق أمتعة واسع مقارنةً بحجمها.

أرخص نسخة من سيارة هيونداي i10 هي SE وهي مزودة بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر ينتج 66 حصاناً مع علبة تروس يدوية (يتوفر الأوتوماتيكي فقط في SE Plus الأكثر تكلفة) وضمان لمدة خمس سنوات / 80000 ميل.

يبلغ سعر سيارة هيونداي (13430 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة داسيا سانديرو ستيبواي Dacia Sandero Stepway

تأخذ Dacia Sandero Stepway أفضل المواصفات من سيارة Sandero القياسية وتضيف مظهراً أكثر صلابة على طراز SUV، بمساحة أكبر قليلاً، وميزات إضافية تجعلها متميزة عن السيارات المتوسطة المواصفات المنافسة.

يبلغ سعر سيارة داسيا سانديرو ستيبواي (13.795 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة فولكس فاجن Volkswagen up

سيارة فولكس فاجن هي من السيارات الفائزة أربع مرات بلقب سيارة المدينة في جوائز Auto Express New Car، تحتوي السيارة على محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 64 حصاناً، وهي واحدة من أرخص السيارات التي يمكنك شرائها في بريطانيا.

يبلغ سعر سيارة فولكس فاجن (14070 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة فورد فيسيتا Ford Fiesta

سيارة عائلية تشتهر بكونها واحدة من أرخص السيارات في السوق، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لسيارة Ford Fiesta في تصميمها الداخلي الفسيح، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين لديهم أسرة كبيرة.

وبفضل محركها 1.0 لتر تعد واحدة من أكثر السيارات اقتصاداً للبنزين (65.7 ميلا في الغالون )، كما أنها ليست سيئة للغاية بالنسبة للديزل ( 88.3 ميلا في الغالون ) كما أنها رخيصة التأمين.

يبلغ سعر سيارة فورد فيسيتا (16093 جنيه إسترليني) تقريباً.

سيارة هوندا سيفيك Honda Civic

إذا كنت تريد سيارة اقتصادية بمحرك قوي فإن هوندا سيفيك هي خيار رائع لك، قد تبدو هذه السيارة مضغوطة إلى حد ما من الخارج، ولكن يمكن أن تكون خادعة، إنها تنافس سيارات الدفع الرباعي عندما يتعلق الأمر بمساحة التخزين، وهناك الكثير من وسائل الراحة التي تأتي من هذه السيارة.

مواضيع ذات صلة

ما هو سعر السيارات في بريطانيا ؟

تتراوح أسعار السيارات في بريطانيا ما بين 1794 جنيه استريليني، و 199975 جنيه استرليني، حسب نوع السيارة ومواصفاتها وموديلها.

ما موقع Auto Trader لبيع السيارات في بريطانيا؟

واحد من بين أشهر المواقع لبيع السيارات المستعملة في بريطانيا، الذي يتميز بسهولة استخدامه وبإمكانية تصفية فلاتر البحث حسب حجم ونوع السيارة التي ترغب بالحصول عليها.