fbpx
الهجرة إلى أمريكا

أفضل مدارس ثانوية في الولايات المتحدة – الدراسة في المدارس الأمريكية

تقوم المدارس الثانوية في الولايات المتحدة بإعداد الطلاب للجامعة من خلال تقديم دورات دراسية قوية في الرياضيات والقراءة إلى جانب معدلات تخرج عالية، ومن خلال مقالتنا لليوم سنتحدث حول أفضل مدارس ثانوية في الولايات المتحدة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أنواع المدارس الثانوية في أمريكا

تقدم المدارس العامة والمدارس المستقلة والمدارس المغناطيسية في أمريكا للمتعلمين تعليماً عاماً مجانياً مع مناهج أكاديمية صارمة وفرص تعلم مختلطة وعبر الإنترنت وفيما يلي إليكم أنواع المدارس الثانوية في أمريكا:

المدارس الثانوية العامة في أمريكا

يقدم مكتب التعليم الابتدائي والثانوي سياسات لجميع الطلاب لتلقي تعليم عام مجاني وشامل، تقدم بعض المدارس العامة فرصاً للتعلم المختلط ودورات عبر الإنترنت للمتعلمين في المناطق الريفية وعن بعد، وعلوم الكمبيوتر وفصول العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

يوفر البعض الآخر برامج التعلم السريع ودورات ما بعد المرحلة الثانوية وبرامج الموسيقى والفنون، تبنت 41 ولاية ومقاطعة كولومبيا وأربعة أقاليم معايير الدولة الأساسية المشتركة في الرياضيات وفنون اللغة الإنجليزية.

المدارس الثانوية الميثاق في أمريكا

تقوم المدارس المستقلة بإنشاء فصول دراسية تتوافق مع احتياجات طلابها، بينما تعمل الكيانات العامة بشكل مستقل، تعمل المدارس المستقلة بموجب عقد مع جهة تفويض مدرسة تشارتر، تلتزم هذه المدارس بمعايير الأداء الأكاديمي المحددة في ميثاقها ومجتمعاتها.

تقبل المدارس المستقلة الطلاب من جميع الخلفيات العرقية والإثنية والحالات الاجتماعية والاقتصادية، توفر هذه المدارس الخالية من الرسوم الدراسية ثقافة على مستوى المدرسة تدعم المعلمين في تقديم ممارسات تعليمية مبتكرة وعالية الجودة.

مدارس ماجنت الثانوية في أمريكا

تقوم مدارس Magnet أيضًا بتسجيل الطلاب من جميع الحالات الاجتماعية والاقتصادية والخلفيات العرقية والإثنية ومستويات الإنجاز، مع الطلب على المناهج المتخصصة، تعتمد معظم هذه المدارس الخالية من الرسوم الدراسية نظام المنح للقبول.

تدمج مدارس Magnet العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والفنون الجميلة والأداء والبكالوريا الدولية والدراسات الدولية والتعليم المهني والتقني ولغات العالم في دوراتها الدراسية.

أفضل المدارس الثانوية في الولايات المتحدة

لتحديد أفضل المدارس الثانوية العامة في الولايات المتحدة، ركزنا على المدارس التي تقدم تجربة وأجواء المدرسة الثانوية التقليدية لا تشمل القائمة التالية المدارس الثانوية العامة الموجودة في حرم الجامعات أو المدارس التي تضم طلاباً من الصف السابع و ما دونه:

مدرسة توماس جيفرسون الثانوية للعلوم والتكنولوجيا في أمريكا

تم إنشاء مدرسة توماس جيفرسون الثانوية للعلوم والتكنولوجيا بالشراكة بين مدارس مقاطعة فيرفاكس العامة ومجتمع الأعمال لتحسين تعليم الطلاب في الرياضيات والعلوم والتكنولوجيا، تعمل هذه المدرسة الثانوية كمدرسة الحاكم المغناطيس الإقليمي للعلوم والتكنولوجيا في شمال فيرجينيا.

يركز المنهج على موضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وحل المشكلات والبحث النقدي والفضول الفكري، والمسؤولية الاجتماعية.

تتميز المدرسة بمعدل نجاح بنسبة 100% في اختبارات تحديد المستوى المتقدمة يجب على الطلاب المشاركة في فترة الأنشطة المدرجة في اليوم التعليمي، يمكن للمتعلمين المشاركة في أكثر من 150 نادياً ونشاطاً، المدرسة هي أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد الوطني للمدارس الثانوية المتخصصة للرياضيات والعلوم والتكنولوجيا.

لدى مدرسة توماس جيفرسون الثانوية للعلوم والتكنولوجيا متطلبات دخول صارمة للغاية، بما في ذلك امتحان القبول، ومقال شخصي، وتوصيات، وتاريخ من الإنجاز الأكاديمي العالي.

مدرسة كارنيجي فانجارد الثانوية في أمريكا

مدرسة كارنيجي فانجارد الثانوية مدرسة مغناطيسية تركز على المجتمع، لديها منهج يتكون من دورات AP ودورات ما قبل AP حصل ثمانية وتسعون بالمائة من طلابها على قبول في كليات أو جامعات مدتها أربع سنوات، واجتاز 100% من الملتحقين بها اختبارات AP.

مدرسة ثانوية أكاديمية الفنون والعلوم الليبرالية في أمريكا

تقوم أكاديمية Liberal Arts and Science، وهي مدرسة ثانوية أكاديمية متقدمة، بتجنيد الطلاب المتقدمين أكاديمياً من المدارس المتوسطة العامة والخاصة في أوستن تكساس، خمسة وتسعون بالمائة من الملتحقين بها يأخذون فصول AP بمعدل نجاح 96% ومعدل قبول في الكليات والجامعات ذات الأربع سنوات 95.5%.

خارج الفصل الدراسي، تقدم أكاديمية الفنون والعلوم الليبرالية فرقاً ونوادي رياضية، بما في ذلك الشطرنج والفلسفة، تشمل نوادي اللغات الأجنبية الفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية.

.تحتفظ هذه المدرسة بقبول تنافسي بناءً على الإنجازات السابقة ودرجات الاختبار وتوصيات المعلم

أكاديمية جيلبرت الكلاسيكية في أمريكا

تتميز أكاديمية جيلبرت الكلاسيكية بمنهج متكامل وصارم مع التركيز على طريقة التدريس السقراطية، تقوم المدرسة بإعداد المسجلين للدراسة على مستوى الكلية من خلال تقديم درجات الشرف ودورات AP فقط، يشارك جميع الطلاب في دورات AP، بمعدل نجاح في الامتحان يبلغ 98%.

تعزز أكاديمية جيلبرت الكلاسيكية مناهجها بدورات الفنون الجميلة والنوادي وألعاب القوى، يجب على كل طالب إكمال 80 ساعة من خدمة المجتمع والدفاع عن مشروع أطروحة التخرج، يتطلب التسجيل في Gilbert Classical Academy من المسجلين تلبية متطلبات الدورة التدريبية المسبقة.

مدرسة ثانوية التصميم والعمارة في أمريكا

المدرسة الثانوية العليا للتصميم والهندسة المعمارية هي مدرسة مغناطيسية تعلم الطلاب أسس الاتصالات المرئية والفنون الجميلة والترفيه والهندسة المعمارية، يمكن للطلاب أيضاً التسجيل في دورات العلوم التقليدية والرياضيات وفنون اللغة.

تقدم المدرسة الثانوية العليا للتصميم والهندسة المعمارية فصولاً على مستوى AP والتكريم، بالإضافة إلى دورات التسجيل المزدوج مع الكليات المحلية.

يسجل ثمانية وتسعون بالمائة من الطلاب في دورات AP، يمكن للطلاب اكتساب خبرة في العالم الحقيقي من خلال التدريب الداخلي مع شركات التصميم المحلية، حصلت المدرسة الثانوية العليا للتصميم والهندسة المعمارية على مرتبة Blue Ribbon School of Excellence من وزارة التعليم الأمريكية.

المدرسة الثانوية الجامعية في امريكا

University High School هي مدرسة تحضيرية جامعية تقدم دورات دراسية في الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية واللغات الحديثة، تخدم المدرسة الثانوية الطلاب ذوي التركيز الأكاديمي والموهوبين فكرياً من خلال منهج الشرف ودورات AP.

تقدم المدرسة دورات في اللغة الأجنبية، بما في ذلك الصينية والفرنسية والألمانية.

شروط القبول في المدارس الأمريكية

إليكم فيما يلي أهم الشروط المطلوبة للقبول في المدارس الأمريكية :

  • جواز سفر ساري المفعول
  • تقديم كشف درجات ( السنوات الدراسية الأخيرة )
  • شهادة ميلاد مقدم الطلب
  • شهادة القبول من مدرسة
  • عنوان السكن
  • شهادة صحية

مواضيع ذات صلة

هل يوجد مدارس مجانية في امريكا ؟

في أمريكا للأطفال الحق في التعليم مجاناً من جميع الجنسيات.

هل يوجد علمي وادبي في أمريكا ؟

لا ينقسم التعليم الأمريكي إلى مواد أدبية وأخرى علمية كما في بعض أنظمة التعليم الأخرى، وذلك استناداً إلى حقيقة علمية تؤكد أنه ليس هناك عقل أدبي وآخر علمي فالطالب لابد أن يدرس كل المواد ويتعرض لكافة المعلومات سواء كانت علمية أو أدبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً