fbpx

أشهر محلات بيع الذهب في كندا \ مواقع بيع وشراء الذهب في كندا عبر الإنترنت

إذا كنت من المقيمين حديثاً في كندا وترغب في بيع أو شراء المجوهرات ولكنك لا تعرف ما هي أفضل وأشهر محلات بيع الذهب في كندا التي يمكنك الوثوق فيها، فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنعرفكم على أشهر محلات المجوهرات في كندا كما وسنذكر لكم أشهر مواقع بيع المجوهرات عبر الإنترنت في كندا وغيرها من التفاصيل الأخرى تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أشهر محلات بيع الذهب في كندا

سواء كنت تفكر ببيع أو شراء الذهب في كندا في كلا الحالتين ننصحك بالإطلاع على قيمة غرام الذهب أولاً ثم البحث عن أقرب صائغ بمنطقتك والتوجه إليه، وفي حال كنت ترغب بالذهاب لمحلات ذهب في كندا معروفة للحصول على قطع فريدة ولضمان المصداقية والجودة فإننا فيما يلي سنعرفك على أشهر محلات بيع الذهب في كندا والتي هي :

1- محلات الجواهري your local jeweller

الجواهري هي واحدة من الشركات الخبيرة في هذا المجال لديهم فروع لبيع المجوهرات في العديد من الولايات الكندية والدول، يمكنك عن طريقهم الاختيار بين بيع العنصر الخاص بك إليهم مباشرة أو عن طريق الانترنت بالإضافة إلى ذلك، لديهم تشكيلة رائعة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس والحجر الملون مع خدمة شحن مجانية عدا عن العروض المغرية التي تطلقها الشركة عبر موقعها الرسمي بين الحين والآخر والضمان الذي تقدمه لعملائها.

لبيع وشراء الذهب في كندا من محلات الجواهري

2- مزادات الذهب في كندا

يعد بيع مجوهراتك في مزاد خيار رائع حيث يمكنك الحصول على سعر مغري كأنك اشتريته الآن، وهناك عاملان يحددان سعر مجوهراتك وهي دار المزاد والسوق.

لبيع الذهب في المزاد، تحقق من أسعار ما قبل البيع التي تقدمها دار المزاد التي اخترتها، إذا كنت توافق على المبلغ المقدر، فوقع اتفاقية لتسليم مجوهراتك إلى دار المزاد.

عند بيع مجوهراتك في أحد بيوت المزادات، ستحتاج إلى دفع عمولة، والتي يمكن أن تكون رسوماً ثابتة أو نسبة مئوية من البيع.

فيما يلي نذكر لكم أشهر المواقع التي تقدم مزادات لبيع الذهب والمجوهرات في كندا:

3- مجوهرات أوليفر Oliver Jewellery لشراء وبيع الذهب في كندا

Oliver Jewellery الذي يقع مقره الرئيسي في أونتاريو هو أكبر مشتري وبائع للمجوهرات الفاخرة في كندا يمكنك بيع مجوهراتك عن طريقه عبر الإنترنت أو شخصياً، عندما تزور المتجر يمكنك الحصول على عرض في غضون دقائق.

إذا اخترت بيع مجوهراتك عبر الإنترنت من خلال موقع Oliver’s Jewelry ، فيمكنك إرسال مجوهراتك الخاصة بك عبر البريد وانتظار قيمتها التقييمية، والتي يقدمونها مجاناً، عند البيع سيرسل لك أوليفر على الفور تحويلاً نقدياً إلكترونياً.

تشتري وتبيع مجوهرات أوليفر الماس والذهب والفضة والأحجار الكريمة الأخرى مثل الياقوت والياقوت والزمرد والزبرجد والبلاتين والبلاديوم وغيرها.

لشراء أو بيع الذهب والمجوهرات في كندا عبر مجوهرات اوليفر

4- محلات ذهب كندا Canada Gold

كندا جولد هي مشتري وبائع معتمد من BBB للذهب والفضة والماس والمعادن الثمينة الأخرى، يتطلب بيع المجوهرات في Canada Gold زيارة أحد مواقعهم، حيث يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني.

سيقوم فريق عمل مدرب بتقييم ووزن مجوهراتك في وجودك باستخدام أحدث الآلات وإصدار إيصال ودفع لك على الفور، تقدم Canada Gold ضماناً على السعر بنسبة 120% لضمان حصولك على أعلى سعر لمجوهراتك.

إذا كنت ترغب في بيع الذهب فإن Canada Gold تقدم خدمة بريدية حيث ترسل مجوهراتك باستخدام GoldPack لاختبارها والحصول على الأموال نقداً في غضون يوم واحد من استلام المجوهرات الخاصة بك.

موقع الويب الرسمي لمحلات ذهب كندا

5- دكان البيدق Pawn Shop

تعتبر محلات البيدق خيار جيد إذا كنت ترغب في إجراء بيع سريع لذهبك، يقوم التجار عادةً بفحص مجوهراتك، ويعطونك عرض أسعار ويقدمون لك السعر ويدفعون لك على الفور.

اصطحب مجوهراتك إلى العديد من متاجر البيدق لمعرفة المبلغ الذي يرغبون في دفعه مقابل مجوهراتك بعد ذلك قم ببيعه لمن لديه أفضل سعر، لضمان حصولك على أفضل سعر تأكد من التسوق أولاً.

تتوزع فروع متاجر البيدق في إدمونتون وفي كالجاري بالإضافة إلى متاجر في ريد دير وميديسين هات وليثبريدج وغراند براري وساسكاتون وبرنس جورج تقدم جميعها مجموعة متنوعة وممتعة من البضائع المستعملة والجديدة من الذهب والمجوهرات والإلكترونيات أيضاً.

موقع الويب الرسمي لمتاجر البيدق في كندا

أفضل المواقع لبيع الذهب عبر الإنترنت في كندا

يعد بيع المجوهرات على الإنترنت عملاً جيداً يمكن أن تحصل من خلاله على سعراً جيداً كل ما عليك هو تجنب التعرض للسرقة وهو ما يمكنك القيام به من خلال التعامل فقط مع المواقع الموثوقة التي سنذكرها لكم فيما يلي :

1- موقع إي باي eBay

إذا كنت ترغب في بيع المجوهرات عبر الإنترنت مقابل النقود، فإن مواقع المزادات عبر الإنترنت مثل eBay تعد خيارات ممتازة بسبب انتشارها العالمي، لبيع المجوهرات على موقع eBay التقط صوراً للمجوهرات التي تريد بيعها وأضف وصفاً بالكلمات الرئيسية للعنصر المعروض للبيع وحدد السعر.

موقع الويب الرسمي لإي باي

2- كيجيجي Kijiji

Kijiji هو موقع كندي شهير للإعلانات المبوبة على الإنترنت حيث يمكنك شراء أو تداول أو بيع أي شيء إنه مكان واحد حيث يمكنك بيع مجوهراتك القديمة عبر الإنترنت وكسب المال بسرعة.

قم بإنشاء حساب مجاني وانشر قائمة المنتجات الخاصة بك، وقم بتحميل الصور، وحدد السعر الخاص بك، واكتب وصفاً، ابدأ بمبلغ أكبر لأن معظم المشترين سيرسلون عرضاً أقل.

يمكنك نشر إعلانك مجاناً على Kijiji ولكن إذا كنت ترغب في عرضه على موقع الويب (بحيث يجد المزيد من المشترين المحتملين ذلك الإعلان)، فيمكنك القيام بذلك مقابل رسوم إضافية.

لزيارة موقع كيجيجي

3- إيتسي Etsy

Etsy هو سوق على الإنترنت معترف به يمكنك من خلاله بيع الذهب والمجوهرات، كل ما عليك هو إنشاء قائمة، وتحميل صور لمجوهراتك، والبدء في البيع.

هناك ثلاث رسوم بيع أساسية: رسم الإدراج ورسوم المعاملة ورسوم معالجة الدفع نتيجة لذلك، يعد البيع على Etsy مثالياً إذا كنت تبيع عدة قطع بدلاً من قطعة واحدة أو قطعتين فقط.

ضع هذه التكاليف في الاعتبار عند تحديد أسعار مجوهراتك عند إجراء عملية بيع ستكون هناك رسوم معاملة بنسبة 6.5% من السعر (لكل قائمة) بالإضافة إلى رسوم التوصيل وتغليف الهدايا.

لبيع الذهب عبر موقع ايتسي في كندا

مواضيع ذات صلة

ما هو سعر الذهب في كندا؟

يبلغ السعر الحالي لغرام الذهب عيار 24 في كندا من تاريخ كتابة هذا المقال 83.20 دولار كندي

كم يبلغ سعر وقية الذهب في كندا؟

يبلغ سعر وقية الذهب في كندا من تاريخ كتابة هذا المقال 2590.69 دولار كندي

أين يتم بيع الذهب المستعمل في كندا؟

هناك العديد من المتاجر والمواقع التي تقوم بشراء وبيع الذهب المستعمل في كندا ذكرنا لكم أشهرها ضمن مقالنا