fbpx

5 من أشهر محلات الذهب في أمريكا

إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وترغب بشراء الذهب من إحدى المتاجر الموثوقة فإننا ضمن مقالتنا لليوم سنعرفكم على أشهر محلات الذهب في أمريكا التي اشتهرت بمجوهراتها وبأحجارها الكريمة البراقة وتسويقها الذكي عدا عن تصميماتها الأنيقة وجودة منتجاتها تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر محلات الذهب في أمريكا

السعر ليس هو الشيء الوحيد الذي يميز أفضل العلامات التجارية للمجوهرات عن الباقي، فهناك أيضاً السمعة وجودة الاختيار والقيمة الإجمالية التي يجب مراعاتها، ومع وضع جميع هذه الأشياء في الاعتبار بحثنا لكم عن أفضل وأشهر محلات الذهب في أمريكا لمساعدتكم على اتخاذ القرار الصحيح:

  • مجوهرات ريدز Reeds Jewellers
  • محلات روس سيمونز
  • مجوهرات هيلزبرج helzberg
  • محلات مجوهرات ماركة بولغري Bulgari
  • مجوهرات كارتييه cartier

شرح مبسط حول خمسة من أشهر محلات المجوهرات في أمريكا

نشرح لكم فيما يلي شرح مبسط ومفصل حول أشهر محلات الذهب في أمريكا وأهم المنتجات لكل محل ومواقع المتاجر الرسمية للشراء عبر الانترنت :

1- مجوهرات ريدز Reeds Jewellers

تأسست Reeds Jewellers في عام 1946 في ويلمنجتون بولاية نورث كارولينا وهي اليوم تدير 64 متجر لبيع المجوهرات بالتجزئة في مراكز التسوق على الساحل الشرقي للولايات المتحدة بالإضافة إلى العلامات التجارية الضخمة مثل Pandora و Swarovski crystal.

تشمل مجوهرات ريدز على خواتم الخطوبة والزفاف، والساعات الراقية والإكسسوارات الأخرى، وتعتبر متاجر ريدز حالياً في المرتبة التاسعة بين أكبر متاجر التجزئة للمجوهرات في الولايات المتحدة.

يمكنكم شراء المجوهرات من متاجر ريدز أو عبر موقعهم الويب الرسمي

2- محلات روس سيمونز ross simons

افتتح روس-سيمونز أول متجر له في بروفيدنس، رود آيلاند في عام 1952، وقد عمل على تلبية أذواق المستهلكين من أمريكا الوسطى في منطقة نيو إنجلاند من خلال التوسع السريع إلى ثلاثة متاجر في عام 1981.

اشتهر روس سيمونز بجودة الأحجار الكريمة والاهتمام بالتفاصيل والحرفية الرائعة، كما يقدم مقتنيات للمنزل والإكسسوارات الأخرى، مع الاستمرار بتقديم قطع مجوهرات جميلة وفريدة من نوعها وبأسعار معقولة.

لشراء المجوهرات من موقع روس سيمونز

3- مجوهرات هيلزبرج helzberg

تعد Helzberg Diamonds التي تأسست عام 1915 واحدة من أشهر محلات الذهب والمجوهرات في أمريكا التي تشتهر بتقديمها تصميمات منفردة بحرفية واتقان عالي الجودة.

تمتلك الشركة اليوم 210 فرع في 32 ولاية وتشتهر بأنها تقدم ضمانات “رعاية مدى الحياة” التي توفر للمستهلكين سهولة الوصول إلى خدمات تنظيف المجوهرات وإصلاحها بكافة الفروع التابعة للشركة.

المتجر الرسمي لتسوق مجوهرات هيلزبرج عبر الانترنت

4- محلات مجوهرات ماركة بولغري Bulgari

بولغري هي العلامة التجارية للشخص الذي يمتلك كل شيء ويريد المزيد، تقدم بولغري كل شيء بدءاً من قطع الذهب والألماس التقليدية إلى الساعات والمجوهرات، وهي من العلامات التجارية التي تزينت بها أكبر الشخصيات في العالم مثل إليزابيث تايلور والأميرة ديانا وغيرهم.

الموقع الرسمي لشراء المجوهرات من ماركة بولغري

5- مجوهرات كارتييه cartier

من بين العلامات التجارية المرموقة في هذه القائمة تميل كارتييه التي تمتلك تاريخ مرموق والتي أطلق عليها الملك إدوارد السابع ملك بريطانيا العظمى لقب “صائغ الملوك وملك الجواهريين”، نحو الفخامة كونها تقدم العديد من القطع لمرة واحدة لن يتم إنتاجها مرة أخرى أبداً.

تحتوي كارتييه على جميع أنواع المجوهرات سواء كان خاتم خطوبة أو ساعة أو قطعة مجوهرات اخرى وعلى الرغم من سعر قطعها المرتفع الا انها تحتفظ بقيمتها مهما مر الوقت.

لزيارة متجر كارتييه لشراء المجوهرات بأمريكا

مواضيع ذات صلة

ما هو سعر الذهب في أمريكا اليوم؟

يبلغ سعر غرام الذهب عيار 24 في امريكا اليوم من تاريخ هذا المقال 63.05 دولار امريكي

ما هي أكبر شركة مجوهرات في العالم؟

تعتبر شركة باندورا أكبر صانع وتاجر تجزئة لبيع المجوهرات في العالم.

هل يوجد ذهب سوري في أمريكا؟

هناك العديد من محلات الذهب والشركات التي تبيع الذهب عيار 21 في أمريكا أشهرها محلات أبو عبدو الذهب الواقعة في ولاية هيوستن في مقاطعة تكساس الأمريكية ولديه شحن لجميع الولايات.