fbpx

7 من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية في النرويج

للمقيمين في النرويج نعرفكم من خلال مقالنا لليوم حول 7 من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية في النرويج كما سنذكر لكم مواقع الويب الرسمية لكل موقع من هذه المواقع تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

7 من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية في النرويج

هناك العديد من مواقع التسوق الإلكترونية في النرويج التي يمكن من خلالها التسوق لشراء الإلكترونيات والملابس والهواتف والكمبيوترات وغيرها من المستلزمات الأساسية:

  • موقع الكجوب Elkjop
  • موقع جولي روم Jolly Room
  • موقع زالاندو Zalando
  • موقع بليفاكر Blivakker
  • موقع كومبليت Komplett
  • موقع غرفة Room21
  • موقع فجالرافان Fjallraven

شرح حول أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في النرويج

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل موقع من المواقع التي ذكرناها لكم في السطور السابقة بالإضافة لأهم العروض والمنتجات التي تتوفر على كل موقع وغيرها من المعلومات:

1- موقع الكجوب Elkjop

Elkjop هو واحد من مواقع التجارة الإلكترونية الأكثر زيارة في النرويج لديهم مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للشراء مما يجعل تجربة الشراء ممتعة يمكنك من خلاله التسوق لشراء أجهزة كمبيوتر جديدة وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة المنزلية والمكانس الكهربائية وأجهزة التلفاز وأنظمة الصوت بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

موقع الويب الرسمي لموقع الكجوب

2- موقع جولي روم Jolly Room

Jolly Room هو بائع تجزئة إسكندنافي شهير ومن بين مواقع التجارة الإلكترونية في النرويج التي تتخصص في الملابس والألعاب للأطفال، يقع المقر الرئيسي للشركة في السويد إلا انها من المواقع الشائعة الاستخدام في النرويج بسبب عروضها المغرية التي تقدمها.

موقع الويب الرسمي لموقع جولي روم

3 – موقع زالاندو Zalando

عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء الملابس والإكسسوارات عبر الإنترنت في أوروبا وتحديداً في النرويج فإن موقع Zalando لا مثيل له، يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال كما هو الحال في أي من المواقع الالكترونية الأوروبية الأخرى.

موقع الويب الرسمي لموقع زالاندو

4 – موقع بليفاكر Blivakker

هي واحدة من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية المخصصة للصحة والجمال في النرويج، تقدم تسويقاً ممتازاً وأسعار بيع وشراء تنافسية وشحن مجاني وخدمة رائعة للعملاء.

موقع الويب الرسمي لموقع بليفاكر

5- موقع كومبليت Komplett

يعد Komplett أحد أشهر المتاجر عبر الإنترنت في النرويج يقدم Komplett مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية يوفر المتجر أيضاً خدمة عملاء ممتازة، مع سياسة إرجاع لمدة 30 يوماً وشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 1000 كرونة نرويجية.

لزيارة موقع كومبليت

6- موقع غرفة Room21

لأولئك الذين يبحثون عن ديكور المنزل والأثاث، يعد Room21.no خيار رائع يقدم المتجر مجموعة واسعة من الأثاث عالي الجودة والإكسسوارات المنزلية، بما في ذلك القطع المصممة بشكل مميز وفريد يوفر Room21.no أيضاً توصيلاً سريعاً وموثوقاً، مع شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 1000 كرونة نرويجية.

لزيارة موقع Room21

7- موقع فجالرافان Fjallraven

Fjallraven هو متجر ملابس ومعدات خارجي شهير في النرويج، تأسس في عام 1960 ومنذ ذلك الحين تقدم معدات خارجية عالية الجودة للعملاء، يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك حقائب الظهر والسترات والسراويل وغيرها من المنتجات.

لزيارة موقع Fjallraven

مواضيع ذات صلة

ما هو أفضل موقع تسوق إلكتروني رخيص في العالم؟

يعتبر موقع أمازون من أرخص وأفضل مواقع التسوق الالكترونية في العالم ويقدم عروض وفيرة

ما هي أفضل المواقع الأوروبية للتسوق؟

من أفضل المواقع الأوروبية للتسوق هي :
أمازون Amazon.
علي إكسبريس AliExpress.
إيباي eBay.
إتسي Etsy.
ولمارت Walmart.

ما هو احسن موقع شراء عبر الإنترنت في النرويج ؟

هناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها التسوق عبر الانترنت في النرويج ذكرنا أشهرها ضمن مقالنا